الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........ابي موظف حكومي وعنده قرض عقاري ولا يستطيع اخذ اجازة استثنائية ووضعته مرافقي هل يوجد حل غير الاستقالة والاجازة الاستثنائية؟........لو غيرت المحرم وخليته اخي الدارس في بريطانيا هل استطيع الدراسه مع وهي مغلقة في البرنامج هذه السنة؟
    7 "
  2. يا شباب لو سمحتو عندي سؤالين
    1-أنا مجدد بطاقة الأحوال و البطاقة الجديدة جاهزة لكن استلامها يوم الأحد و هو بعد موعدي (يوم السبت) هل يقبلوا البطاقة القديمة الي عندي ؟
    2- من تعليمات الرسالة الي وصلت ع الايميل (ملء نموذج الإلتحاق بجامعة أجنبية (4 صفحات)) , هل يعني إحضار قبول من جامعة أو لا ؟ و ماذا يعني ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    سلام عليكم ورحمة الله الف مبروووووووووووووك الرسايل أنا زوجتي مكان التدقيق الي حاطينه جدة والمشكله ان عندها اختبار كفايات حق التعليم يوم الأحد القادم يعني في اسبوووع التدقيق المقام في جده بس الاختبار في الرياض لاني اعمل فيها فانا خايف يكووون الاحد ولو صار الاحد اش اسووووووووووي ........ وحتى لو صار غير الاحد هي في الرياض يعني هل بالامكان احد من اخواتها او امها يروووح يدقق بدل عنها في جده وايش يشيل معه من اوراق هل فقط اوراق الي بدقق او اثبات قرابه او ايش بالله عطوني الحل ...........................
    اتمنى الرد ...................... يعني يمكن ابوووها يرووح يدقق ولا لازم ادا صارت متزوجه زوجها
    7 "
  4. عندي استفسار بخصوص التوصيات هل يجب احضارهاا مع نمودج او يكتفي بكتابة اسماء الدكاترة في النمودج
    وعندي مشكلة في وقت التسجيل لما سجلت تاريخ اصدار الجواز وتاريخ الأنتهاء كان يطلع لي التاريخ غير صحيح علما أن جواز باقي علية سنة كاملة فا اطريت أضع أني لااملك جواز هل وقت المطابقة اخبرهم بالمشكلة او لاأحمل نسخة من الجواز أتمنى الرد بسرعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    طيب يا اخوان

كيف اخلي طلب الابتعاث بورقة وحدة
    لما اطبعه لازم يجي ورقتين!!
    وش الحل ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اطلب طباعه عادي وبعدين تطلع لك شاشه صغيره تبع الطباعه...اختار عرض وبعدها راح تحصل فوق اكثر من خانه مثلا طباعه عرض...ومن ضمنها في وخانه نسيت اسمها بس اعتقد زوم...من هنا تقدر تكبر وتصغر الصفحه..انت مثلا راح تحصلها 95% تقوم تغيرها تخليها مثلا 85%.
    ان شاءالله افدتك.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج2013
    اخواني انا مختبر ايلتس وطلعت نتيجتي لكن القنصلية ما تفتح الا يوم الاحد العصر وانا تدقيقي يوم الاحد الصباح ..ايش الحل؟؟!!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    ؟؟؟؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
397 من 678 صفحة 397 من 678 ... 347392396397398402447 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.