الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    اتمنى الرد ...................... يعني يمكن ابوووها يرووح يدقق ولا لازم ادا صارت متزوجه زوجها
    والي الامر...اللى هوة انت....بس في كل الاحوال انا ما ادري اذا ابوها الله يحفظه يقدر يحظر..ولكن من باب الحرص انقز كتابه العدل وسوي وكاله لابوها سريعه...وخليها اروح تختبر....يوم التدقيق لو احتاجو وكاله فهي موجوده..ولو ماكان لها داعي خير وبركه...

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahadooo
    يا شباب لو سمحتو عندي سؤالين
    1-أنا مجدد بطاقة الأحوال و البطاقة الجديدة جاهزة لكن استلامها يوم الأحد و هو بعد موعدي (يوم السبت) هل يقبلوا البطاقة القديمة الي عندي ؟
    2- من تعليمات الرسالة الي وصلت ع الايميل (ملء نموذج الإلتحاق بجامعة أجنبية (4 صفحات)) , هل يعني إحضار قبول من جامعة أو لا ؟ و ماذا يعني ؟
    بالنسبه للسؤال الاول...ماتقبل القديمه وواضح الشرط.
    السؤال الثاني...لو قراءت الصفحات السابقه راح تعرف الاجابه...ياريت بس ترجع كم صفحه وتقراء وتتعب على المعلومه.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    يا جماعة انا ما وصلتني رسالة التدقيق مع اني مطابق للشروط ومعلوماتي صحيحة حتى انهم ارسلوا لي رسالة التوضيح قبل اسبوع على الايميل ايش الحل ارجوا سرعة الرد
    انت من اي منطقه...والخطاء وارد...اذا ماجات لموعد ايام التدقيق...خلاص احضر اتوكل على الله.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    المنطقه الشرقيه وصلتهم فقط...اصبر الفتره القادمه ان شاءالله.
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا لك والله صحيت من النوم ولقيت الكثير يقولون وصلتهم الرسائل فأندوشت .
    7 "
398 من 678 صفحة 398 من 678 ... 348393397398399403448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.