الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير انا موعدي الفترة الصباحية و عملي راح يكون في الفترة الصباحية و ما راح يعطوني اجازة لو يطق لي عرق يعني وش الحل الحين ؟!

هل اقدر احضر الفترة المسائية بدلا من الفترة الصباحية او اراسل الوزارة عن طريق خانة الشكوى و الاقتراحات و اخبرهم باني مداوم في الفترة الصباحية في القطاع الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    مساء الخير جميعاً اخواني انا عندي استفسار مره مهم الله يوفقكم ساعدوني
    انا جاني على الايميل هذا الكلام
    طلبك تحت التدقيق.

وقبل بدء مراكز تدقيق الوثائق والمعلومات

نأمل منك الاطلاع المستمر على الأيقونة الخاصة بالتدقيق على صفحة المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي. ونذكرك بالآتي:ـ

1) تقديم الوثائق في مراكز التدقيق إلزامي، وعلى الجميع الحضور في الأوقات المحددة لهم. ومن لم يقدم وثائقه في مراكز التدقيق يلغى طلبه.

2) يجب أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة، ومطابقة لشروط الابتعاث؛ لأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط، حتى وإن قدم وثائقه في مراكز التدقيق. ومن لا تنطبق عليه الشروط، واستدعي لتسجيله بيانات غير صحيحة سيُستبعد، ويحاسب.

3) على جميع المتقدمين إحضار جميع أصول الوثائق المطلوبة؛ للمطابقة، والاهتمام بوضوح التصوير، وترتيب الصور في الملف وفقاً لما هو موضح، دون تدبيس.

4) السماح لأولياء الأمور بالتقديم عن مولياتهم. بشرط إحضار جميع الأصول للمطابقة، واستكمال الملف، وإجضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الإلكتروني للمتقدمة.

5) بطاقة الهوية الوطنية وثيقة إلزامية للمتقدمين فقط، وعلى كل متقدم التأكد من أن بطاقة الهوية الوطنية صالحة. وليست من البطاقات القديمة المنتهية (البلورايد)التي لا تحمل شريحة. حتى وإن كان تاريخ البطاقة ساري المفعول. ويجب على أصحاب البطاقات المنتهية تجديدها قبل الحضور لمراكز التدقيق. ..... الخ

السؤال هذا الكلام معناه انهم قبلوني او لا..؟؟
    ولو كنت مقبولة انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..

اللي يبي يشيك على موعده : ظ…ظˆط¹ط¯ظƒ ظپظٹ ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„طھط¯ظ‚ظٹظ‚
    بخصوص الاستقاله اتوقع بيكون فيه فترة للاستقاله لان صعب يخلونكم تستقيلون و انتم مو ضامنين البعثه .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قدمت طلب ابتعاث في المرحلة التاسعه واخترت تخصص وابي اغير ذا التخصص دخلت على الموقع بس مو قادرة اعدل كيف اغير تخصصي ؟ واقدر اغير التخصص لما اروح لمراكز التدقيق ولا لا ؟؟

ياريت تساعدوني ربي يسعدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأحياعاليهـ
    ياجماعة جاتني وظيفة حكومية الاسبوع الي فات وباشرت فيها واليوم دخلت على موقع التعليم العالي لقيت حاطين لي الموعد للتدقيق
    يعني راحت علي البعثة دامني موظفة وش السواة *_*
    هو المشكله بعد التدقيق بيبان عندهم انك موظفه حكوميه الا اذا قدمتي استقاله قبلها وطبعاً صعبه تستقيلين ودوبك متوظفه
    من رايي اذا كانت حكوميه ومرتاحه فيها ابتعثي عن طريق وظيفتك والله يوفقك يارب .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    غير مطلوب منك عربي وفقط اكتفي بالانجليزي .. العربي مطلوب للجامعات العربية خارج السعودية ..

بالتوفيق ..
    شكرًا يعطيك العافية ^^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawazin H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قدمت طلب ابتعاث في المرحلة التاسعه واخترت تخصص وابي اغير ذا التخصص دخلت على الموقع بس مو قادرة اعدل كيف اغير تخصصي ؟ واقدر اغير التخصص لما اروح لمراكز التدقيق ولا لا ؟؟

ياريت تساعدوني ربي يسعدكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

عدليه يوم التدقيق ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    يا جماعة الخير انا موعدي الفترة الصباحية و عملي راح يكون في الفترة الصباحية و ما راح يعطوني اجازة لو يطق لي عرق يعني وش الحل الحين ؟!

هل اقدر احضر الفترة المسائية بدلا من الفترة الصباحية او اراسل الوزارة عن طريق خانة الشكوى و الاقتراحات و اخبرهم باني مداوم في الفترة الصباحية في القطاع الخاص
    روح بالفترة المسائيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dashi90
    بخصوص استمارة طلب الالتحاق بالجامعة .. هل اكتب التخصص اللي ارغب فيه بشكل عام او اكتب التخصص المعين، مثلا انا بكالريوس تمريض وبالماستر اخترت التمريض بس ماحددت التخصص المعين، بالاستماره اكتب تمريض وخلاص ولا احدد التخصص اللي ابيه؟
    اكتبي تمريض ويكفي
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مقدمه ع الماستر واسئل هل لا بد من وجود التوصيات، والسجل الأكاديمي مكتوب فوقه بيان الدرجات هل هذا المقصود بالسجل الأكاديمي , وهل إذا ترجمته لابد من وجود ختم عليها الاصل ؟وهل تنوب شهاده حسن السيره والسلوك عن التوصيه ؟
    جزاكم الله خير
    7 "
429 من 678 صفحة 429 من 678 ... 379424428429430434479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.