الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    السلام عليكم ....اتمنى ان تكونو بصحة وعافية العشر الاواخر اقتربت اللهم بلغنا ليلة القدر يااارب اوصيكم ونفسي بالاجتهاد في الدعااااااااااااااء وان شاء الله سنفرح ونستبشر..ذهبت اليوم للجامعة لطباعة السجل الأكاديمي وطلبت منها ان تختم لي النسخة منه فقالت لي لايمكن هذا نظام الجامعه فقط الوثيقة التي نختم نسختها..المهم قلت ماهي مشكلة يوم التدقيق سأسلمهم الأصلي لان ختمت لي كل صفحة من السجل والحمدلله...شهادة خبرتي مكتوبة بالعربي(هذا سؤؤال ليس له علاقه بالسابق) واقدر اترجمه من نفس المكان لكن كيف يختم؟؟؟ لو رفضت تختمه هي في اجازة المترجمة لذلك ما سالتها؟ لكن لو رفضت بحجة ان النسخة العربية مختومة ما الحل؟؟؟حين مراسلة الجامعات
    سؤال اخر هل يحتاج المعهد حين التسجيل الوثيقة والسجل؟؟
    بالضبط اختنا .. جامعة الملك سعود ما تختم لك طبق الاصل / ممنوع .. فقط الوثيقة ..

اخونا ماجيك كفى ووفى ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمى...
    هدي اعصابك من التوتر والخوف كل هذا
    شكرا جزيلالالالالا لاهتمامكم بنفسيتنا التعبانه ..... الشكوى لله بطاله وفقر
    طيب ممكن سؤال اخر .... اللي هو ,,, ايهم افضل المعهد التجاري والا اللي تابع للجامعه ,,, اخاف اذا سجلت بمعهد تجاري يكون مو كويس واذا سجلت بمعهد تابع للجامعه شروطهم صعبة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams

شكرا جزيلالالالالا لاهتمامكم بنفسيتنا التعبانه ..... الشكوى لله بطاله وفقر
    طيب ممكن سؤال اخر .... اللي هو ,,, ايهم افضل المعهد التجاري والا اللي تابع للجامعه ,,, اخاف اذا سجلت بمعهد تجاري يكون مو كويس واذا سجلت بمعهد تابع للجامعه شروطهم صعبة
    معهد الجامعة أفضل .. لأن بعضها تأهلك لدخول الجامعة بمجرد انتهاءك من المعهد ..

أيضا يكون غرضه اكاديمي بينما التجاري غرضه مادي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شئ الله يسعدكم ويبارك فيكم ويعطر ايامكم بالهناء والمسرة على ما تقدمون
    عندي إستفسارين:

أولهما متى مرحلة أو الإعلان عن القبول المبدأي ؟ < ممكن مايكون فيه وقت محدد معروف فأعطوني وقت تقريبي لأنه يهمني
    ( وأقصد بالقبول المبدأي انه والله يراسلونك ويقولون لك شوف يا غالي ترا انت مقبول, ورح تبدأ المرحلة الجاية وتدخل في التدقيق وتسلم المتطلبات حتى تواصل...)

ثانيهما أنا أطمح ببعثة دراسية مرحلة بكالوريوس مشكلتي هي إن تخصصي ماهو من التخصصات المدرجة ضمن تخصصات مرحلة البكالوريوس. مع ذلك تجهزت وتوكلت على الله
    وقطعت مشوار كبير على إني أطلع بعثة على حسابي الخاص (مع ذلك أنا فعلاً أحتاج البعثة من البداية, لأنه راح تخفف كاهل عظيم شايله) ..

المشوار اللي قطعته هو إني اختبرت توفل iBT في السعودية وبفضل من الله وتوفيق جبت درجة ممتازة وقدمت على جامعة Iowa State University والحمد لله جاني القبول والآن
    بين يديني خطاب القبول النهائي المباشر ونموذج الآي تونتي, سبق وأخذت سنة تحضيرية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وخرجت بمعدل 2.32 من 4 (خايس للأسف - ضروف
    وعدت الحمد لله - وبسببه ممكن ما انقبل في البعثة - حسب ما اعتقد - ), وأخذت بفضل الله في التحصيلي 84 وفي القدرات 86 ومتخرج من الثانوي بنسبة عالية .. قدمت على البرنامج
    واخترت تخصص أي كلام بس عشان أمشي الأبلكيشن حق التقديم (فيزياء) مع العلم إن جميع شروط البرنامج لمرحلتي أنا مستوفيها بجدارة الحمد لله,

فكنت أفكر -ومازلت طبعاً- إن والله أكمل وان جاني قبول من برنامج خادم الحرمين استمر واعطيهم كل شئ ويوم يطلبون قبول من معهد أنا أقلهم انا عندي قبول نهائي من الجامعة وصح انه مو التخصص اللي حطيته بس بما انه قبول نهائي ومن جامعة قلت ممكن يمشوني ويقبلون , فأبي أعرف هل ممكن هذا الأمر يتم ؟ وبفضل من الله ما أحتاج أبداً وقت اقضيه للغة < (يعني هههه فكرت كذا من مبدأ انه بعون وتوفيق وفضل الله إني متقدم وقاطع مشوار اولريدي فقلت ممكن يقولوا تستحقها)

للأسف خطاب قبول الجامعة والآي توني كلهم كاتبين بالحرف تخصصي وهو Industrial Engineering هندسة صناعية ..

+ أمر أخير, تنصحوني أكمل إجرائاتي وما انتظر ( أروح للسفارة وأطلع التأشيرة وأفتح طلب دراسة عالحساب الخاص واسوي كل متطلباته ) ولا أنتظر
    علماً إن الدراسة تبدأ ب يناير 5 لازم اكون هناك, فنصحكم اش اضمن لي ؟ واش احسن .. وحطوا في بالكم استغلال الوقت وان كل ما عدى وانا منتظر بدون
    ما اخلص اي اجراء كل ماكنت انا المتضرر الله لا يقدر

الله يبارك فيكم وشكراً
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية ادري ان الخبرة ماهي مطلوبة وقت التسجيل على المعهد انا اتكلم عن الجامعات لازم تكون الشهادات والخبرات مترجمة صح لكن اذا رفض صاحب المنشأة يختم اللنسخة الانجليزية بحجة ان النسخة العربية مختومة ماهو الحل؟؟؟
    7 "
44 من 678 صفحة 44 من 678 ... 394344454994544 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.