الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amyr
    صباح الخير ياجماعه هيا نزلت نتائج القبول او لسه لاني اشوف البعض كاتبي عن موعيد تدقيق اوراقهم وانا ماوصلني شي على الايميل لحد الان
    عن طريق ايقونة وضعتها الوزارة تعرف موعدك

شوفيه هنا
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar..._of_check.aspx
    Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    يا جماعة انا عندي استفسار ضروري هل يفرق اذا واحد حصل على شهادته عن طريق الانتساب والا لا
    دام مستوفي الشروط من ناحية العمر والمعدل وسنة التخرج فليس هنــاك فرق .

أتمنى لك التوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    عن طريق ايقونة وضعتها الوزارة تعرف موعدك

شوفيه هنا
    ظ…ظˆط¹ط¯ظƒ ظپظٹ ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„طھط¯ظ‚ظٹظ‚
    Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

جزاك الله خير بس معليش عندي استفسار اخر يعني كذا احنا مقبولين او لسه ننتظر النتايج تعلن ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demahsh
    السلام عليكم
    انا طالبه مقدمة على بعثه للماجستير و للاسف وثيقة التخرج لم تصدر نظرا لسفر الدكتور المسؤول عن توقيعها ولكن استطيع توفير رسالة باللغه العربية تنص على اني متخرجه من جامعة الامير محمد بن فهد مع ذكر المعدل و المزيد من المعلومات عني و مصدقه بالاضافه الى ترانسكربت بالانجليزي فقط و مصدق علما بان الجامعه لا تصدره معرب ... سؤالي هل تعتبر اوراقي سليمة و استطيع الذهاب لموعدي للتدقيق ام سيتم رفض اوراقي؟؟؟
    ما تقصديه هي إفادة بتخرجك .. وهو المطلوب في حال لم تستطيعي تقديمي وثيقتك لعدة أسباب.
    الأمر ليس بتلك الصعوبة ولن يتم رفض أوراقك فقط يطلبون منك إكمال المتبقي والناقص .. بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amyr
    جزاك الله خير بس معليش عندي استفسار اخر يعني كذا احنا مقبولين او لسه ننتظر النتايج تعلن ؟؟
    بعد إنتهاء فترة التدقيق يتم الإعلان عن نتائج الترشيح النهائي والمقبولين في البعثة في الحج إن شاء الله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amyr
    صباح الخير ياجماعه هيا نزلت نتائج القبول او لسه لاني اشوف البعض كاتبي عن موعيد تدقيق اوراقهم وانا ماوصلني شي على الايميل لحد الان
    في البوابة الالكترونية للمرحله التاسعة اضافو ايقونة موعد التدقيق ، موفقه حبيبتي
    7 "
444 من 678 صفحة 444 من 678 ... 394439443444445449494 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.