الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-mangoo
    مسا الخير جميعا
    بغيت اسالكم بخصوص اخوي حيروح معي مرافق بس نفس الوقت حيدرس هناك ف ايش المطلوب مني اسوي
    انا بقدم ماستر وهو حاب يدرس بالكريوس وهل اختبار الايلتس ضروري لي او له؟
    مافي شي مطلوب منك حالياً..كملو التدقيق عادي بالمستندات حسب التعليمات.. اختبار الايلتس مو ضروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple.L
    انا اليوم دققت اوراقي الحمد الله .. فما تكلمت الا من معرفه

كل الاوراق يبونها صور واضحه .. ما ياخذون صور طبق الاصل

اهم شي تكون اصولها من وثيقه وسجل كلها مختومه من الجامعه ..

وانا عن نفسي كل صور اوراقي خليتها بالالوان وماعليها مشاكل اذا في احد متخوف من مسألة الطباعه الملونه ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

اليوم بالتدقيق كذا بنت قدامي صار عليها مشكله بسبب انه صور شهادة التخرج والسجل الاكاديمي ما كانت مصدقة، ممكن هالشي بس للجامعات الاهليه بينما الجامعات الحكومية مايددقون عليها؟ ماعرف. بس بما انه فيه بعضهم دققو عليهم ع مسأله التدقيق فالافضل انها تروح وسجلاتها مصدقه، خاصه انه التصديق مو صعب كله ختم من الجامعه.
    7 "

3. يعني اذكر بس التوصيتين اللي عندي؟، انا عندي توصيات من استاذاتي ايام البكالوريوس، عادي ازا حطيت واحد منهم و تاريخها قديم؟، واختار التنازل عن رؤية التوصيات؟، اللي عبوا النموذج مساااعدة
    هل انت متاكد عن اضافة خانة لاختبار الايلتس؟، اخاف دا الشي يسبب عدم قبول الاستمارة لا سمح الله
    يب الاثنين او الواحد او اياً كان العدد .. والتنازل عن الرؤية او السماح بالرؤية هذا الشئ راجع لك تماماً وشئ من خصوصياتك وماله اي دخل ولا تأثير عىل قرار ابتعاثك ..
    مرحلة التدقيق بسيطة ويسيرة والمسؤولين/المسؤولات متعاونين جداً, الورقة تتعبئ أصلاً باليد لذلك انت يومتها روحي عند اي مشرفة وخبريها بهذا الشئ وان اكدت لك انه مافيه اي ضرر
    اكتبي بخط يدك الاختبار والدرجة اضيفيها على جمب, وتقدري تطبعي الابلكيشن مرتين مرة وانتِ مضيفة مرة وانتِ لا وتسألي هناك وعلى حسب ردهم ترفقي المناسب والمقبول ,

ومثل ماقلت انا توقع شخصي بحت هو انه طالما هو مجرد نموذج وانت مضيفة عليها واضح بخط يدك الاختبار ودرجته ولا تنسي انه كمان رح ترفقي صورة من شهادة الاختبار مع النموذج يعني مافيه لا تلاعب
    وفيه اللي يثبت, مافيه شئ يدعو للقلق إن شاء الله

الحمد لله أتممت عملية التدقيق وكانت جداً سلسله
    عند حضوري ع الموعد زودوني برقم لترتيب الداخلين للتدقيق ( وللعلم التزويد بالرقم كلن بموعده )
    انتظرت نصف ساعه وبعدها بدأت عملية التدقيق
    ثم سألتهم عن جواز أخي المحرم ان المتبقي ١٠ شهور قالت مو مشكله حاليا ساري مفعوله ولكن عليه يجدده في وقت قريب
    ثم بعد التدقيق وضعوا أوراقي في ملف وان أعبي البيانات عليه
    ثم بعد ذلك الذهاب الى مققه أخرى للتوقيع ع الملف واستلام رقم مستند
    وكانوا جداً مريحين في التعامل
    استغرق التدقيق نصف ساعه
    ماشاءالله! .. وفقك الله يارب وسدد خطاك تقدري تكتبي تقريرك الكامل في موضوع التقارير والتجارب

وبالنسبة لتصديق الوثيقة والسجل الاكاديمي كيف هذي ؟؟؟؟

مايكفي ختم الجامعة ؟؟؟
    التصديق يعني الترجمة في حالة كانت الوثيقة او السجل الاكاديمي حقك عربي, روح للجامعة عشان يترجموه لك انقليزي
    وان كانوا ما يترجمون روح لأي مكتب ترجمة معتمد في مدينتك وفيه مواضيع وجهود رنانة من الأخوان في هذا الشأن

ربي يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم
    الحمد لله رحت التدقيق اليوم وحلصت ..
    بالنسبة لي ماستر بأمريكا ماطلبو ورقة نموذج الألتحاق بالجامعة قالو مايحتاج
    والجواز باقي 8 اشهر .. ماجابو له سيرة وعادي
    والأمور سهالات ربي لك الحمد

- - - مشاركة محدثة - - -

للأسف نسيت ماسألت متى حتكون الخطوة التالية ومتى الملتقيات ..
    ياريت اللي بيروحو يدققون اوراقهم يسألونهم متى .؟.
    7 "
457 من 678 صفحة 457 من 678 ... 407452456457458462507 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.