الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brave Harte
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

قريت باحد المواضيع السابقه عن القبول المبدأي للطب بعضهم اكد انه ينقبل على الرغبه الاولى والبعض يقول لا يتحول لدوله اخرى او رغبه اخرى وهو مستوقي للشروط

سؤالي هل لو جاني قبول مبدأي للطب في ايرلندا وانا مستوفي للشروط هل يحولوني لدوله اخرى بعد التدقيق ؟
    هل القبول المبدأي يكون رسمي ومايمكن تغيير التخصص او الدوله في حاله بياناتي صحيحه ؟؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي كتبت لك هذا الكلام من قبل .. بالغالب لو مطابق الشروط يحطونك على الرغبه الاولى .. ولكن احيانا تكون المفاضله قوية فيحطونك بدوله ثانيه بس داخل رغباتك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    صباح الخير
    حبيت اسال اذا المرافق يبي يدرس لغه مع المبتعث في معهد هل مطلوب عليه كشف بنكي ,,, مادري وش اسمه (ضمان مالي)
    واذا ماعنده ضمان مالي يصلح يستخدم كشف حساب ابوه
    صباح النور ..

نعم مطلوب منه شهادة بنكيه .. وعادي تكون بحساب ابوه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر 1
    استفسار ياخوان في مرحلة التدقيق يستبعدون من كان تخصصة غير التخصصات المذكورة على موقع الوزارة.علما أنزمعدلي جيدجداً مرتفع التخصص(تربية خاصة).والتقديم لمرحلة الكتوراة
    اخوي راح يتوضح ان شاء الله بعد التدقيق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هدوي
    يأخوان عندي استفسار بسيط واتمنى من اللي عنده خلفيه بالموضوع يساعدني
    انا مبتعث وزوجتي مرافقه معي وتواجدين في بلد الابتعاث. انا قريب اتخرج وزوجتي الحين مقدمه على المرحله 9 وننتظر النتايج. سؤالي هل يقدر احد من الاقارب مثل ابوي او اخو زوجتي يروح يعمل تدقيق اوراق دام احنا خارج السعوديه او لا.

للمعلوميه زوجتي قدمت على المرحله 9 لانه لسى ماصدر لها قبول للجامعه مطول شوي وشي ثاني انو انا خلاص كم شهر واتخرج يعني لو زوجتي راح تبتدي دراسه راح تبتدي بعد مااتخرج
    يستطيع والدها يقدم الاوراق نيابه عنها .. او توكل من ينوب عنها ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمآني
    يا ناس ممكن احد يفهمني الحين هل فيه اشخاص انقبلوا او ارسلوا له رسالة بالقبول ؟
    انا للحين حالة طلبي تحت التدقيق ومدري هم معناته ما قبلوني ولا مطولين لين يفرزون النتائج ولا ايش بالضبط ؟
    ياليت احد يرد علي للي عنده معلومية يعني : (
    الطلب يضل تحت التدقيق حتى تدقق اوراقك .. ويصير تم التدقيق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    شسمهه شهادة الثانوي عندي مقسومة نصفين يمين عربي و يسار انجلنزي هل لابد اجيب من ادارة التعليم مترجمة او تكفي ؟

كمان السجل الاكاديمي للي خلصوا السسنة التحضيرية يبونه بالتدقيق او لا ؟

هههههههههههههههههههههههههه الله يصبركم يالمشرفين
    شهادة الثانويه مقبوله بهذا الشكل ولا تحتاج ترجمة ..

- إذا سجلت بالبرنامج انك درست تحضيريه وحطيت معدلها فلازم تثبت هذا الكلام من خلال سجل اكاديمي للاستخدام الرسمي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اناهي.
    صباح الخير جميعا

حبيت اسال, اذا المرافق حاب يدرس لغه متى يبدا يضبط اموره؟ وقت التدقيق ولا بعد الوصول للبلد؟
    صباح النور ..

يبدأ معك لما تبدأي تجيبين قبول معهد .. وهذا يكون بعد الملتقيات ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
46 من 678 صفحة 46 من 678 ... 414546475196546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.