الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    السلام عليكم
    لدي استفسار
    اليوم كان موعد تدقيقي الحمدلله والامور كانت سلسله ولله الحمد
    سؤالي هو اني قدمت لهم افادة تخرج وقلتلها متى اجيبلكم الوثقية قالت لي قبل قرار الابتعاث وبعد الترشيح بصراحه مافهمت لان وحده ثانيه قالت لازم قبل الترشيح ، ياليت اعرف منكم اذا تكرمتم متى بالضبط مطلوب مني اجيب الوثيقه
    لا يكون تقديم الوثيقة قبل اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمووده
    السلام عليكم

يا اخوان ويا اخوات

لدي قريبه قدمت على الأبتعاث وحددوا موعد لمطابقة البيانات

المشكله يوم عبت البيانات كتبت المرافق والدها

والأن والدها مايبغى يروح .... وراح يروح معها خالها وهو معه جواز سفر

بس والدها ماعنده جواز ولا يقدر يروح !!!

هل راح يتغاضون عن هالأشكااليه ؟؟؟؟؟

اتمنى الرد فضضلا وشكرا

اتمنى الرد عاجلا مشكورين
    7 "
  3. السلام عليكم ...

عندي استفسار بسيط لحس مخي في ناس قالو لو (( لازم تجيب موافقه من جامعه خارجيه قبل لا تروح لمرحله التقديق )) والبعض الاخر يقول لا مو لازم تجيب موافقه ... الحين اللي ابغا اساله مين يجيب الموافقه من الجامعه المرغوب الدراسه فيها أنا او الوزاره

ايضاً حبيت اعطيكم خبريه صغيرونه شوي (( احد الحاصلين على درجه الماستر يقول من تصل اليه رساله التدقيق تقريبا هو مقبول 99% )) الله اعلم 0_o
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكل على الله
    قريت كثير يقولون نرتب الاوراق المطلوبه في الملف حسب المطلوب

كيف نرتبها ... ماقد مر علي شئ كذا
    واضحه يا اخوي ترتب الاوراق على حسب مو جيه في بيان المستندات المطلوبه من الوزاره يعني اول شي استمارة طلب الابتعاث وبعدين صوره من الهويه وبعدها صورة جواز السفر وبعدها نموذج طلب الالتحاث بالجامعات الاجنبيه يعني على حسب ترتيبها في ورقة الطلبات وحده بعد وحده

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقـطـةةة ...!
    السلام عليكم ...

عندي استفسار بسيط لحس مخي في ناس قالو لو (( لازم تجيب موافقه من جامعه خارجيه قبل لا تروح لمرحله التقديق )) والبعض الاخر يقول لا مو لازم تجيب موافقه ... الحين اللي ابغا اساله مين يجيب الموافقه من الجامعه المرغوب الدراسه فيها أنا او الوزاره

ايضاً حبيت اعطيكم خبريه صغيرونه شوي (( احد الحاصلين على درجه الماستر يقول من تصل اليه رساله التدقيق تقريبا هو مقبول 99% )) الله اعلم 0_o
    عزيزتي اذا انتي ماستر .. انتي تتكفلي بجلب القبول لنفسگ ..لگن بدري الان على جلب القبول ! بعد اخذ الضمان المالي في الملتقيات او بعدها .. س تبدا عملية البحث وجلب القبولات ![ الان كل اللي عليك تروحي مرحلة التدقيق ويُدققّ في اوراقك بعدها توصلك رسالة القبول باذن الله وموعد الملتقيات..! بالتوفيق

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    عزيزتي اذا انتي ماستر .. انتي تتكفلي بجلب القبول لنفسگ ..لگن بدري الان على جلب القبول ! بعد اخذ الضمان المالي في الملتقيات او بعدها .. س تبدا عملية البحث وجلب القبولات ![ الان كل اللي عليك تروحي مرحلة التدقيق ويُدققّ في اوراقك بعدها توصلك رسالة القبول باذن الله وموعد الملتقيات..! بالتوفيق

مشكور او مشكوره وضحت الصوره الحين
    ولكن عجبتني صيغه الانثى في كلامك (( للمعلوميه انا رجل ولست ب انثى )) هههههه 0.O
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقـطـةةة ...!
    مشكور او مشكوره وضحت الصوره الحين
    ولكن عجبتني صيغه الانثى في كلامك (( للمعلوميه انا رجل ولست ب انثى )) هههههه 0.O
    اعتذر منگ استاذي .. لم انتبه !..بالتوفيق

7 "
492 من 678 صفحة 492 من 678 ... 442487491492493497542 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.