الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    ممكن اخوي يدرس بالدولة اللي جامعاتها ماتدرس طب باللغة الانجليزية مثل المانيا وكوريا وتركيا وممكن بولندا مدام الدولة لاتدرس الطب باللغة الانجليزية

11) ستكون المفاضلة على مقاعد الطب في مرحلة البكالوريوس في الدول التي تدرس الطب باللغة الإنجليزية وفقاً لدرجة اختبار الآيلتز، أو التوفل، وعلى من لديه تلك النتيجة إحضارها معه لمراكز التدقيق.
    12) لنتيجة السنة التحضيرية اعتبارها عند المفاضلة على مقاعد الطب في مرحلة البكالوريوس، فعلى من اجتاز السنة التحضيرية إحضار سجله الأكاديمي في السنة التحضيرية لمراكز التدقيق.
    هذي من الرسالة الي جتني بالايميل وركز على 11 يقولك بالانجليزي يعني مو شرط الايلتس بكل الدول لكن يدخل بالمفاضلة بالمقاعد موشرط 5 وممكن موشرط ايلتس بالدول الي تدرس الطب بغير باللغة الانجليزية
    طيب انت لما دققت اوراقك ما طالبوا انك تكون منسحب ! مع انه في الارشادات يقول لابد تكون منسحب من الجامعة ؟
    كمان ايش هي الدول للطب الي ما تشترط ايلتس في البرنامج ؟
    7 "
  2. شباب انا الحين دققت في الخبر وبالاصل موعدي بالرياض بس انا دققت وخلص كل شي واخذوا اوراقي كلها واليوم جاني مسج انو عندي تدقيق في الرياض هل عادي ولا معناتها ما سجلوا انو اوراقي تدققت؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شباب انا الحين دققت في الخبر وبالاصل موعدي بالرياض بس انا دققت وخلص كل شي واخذوا اوراقي كلها واليوم جاني مسج انو عندي تدقيق في الرياض هل عادي ولا معناتها ما سجلوا انو اوراقي تدققت؟؟

محتاج رد ضروري

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    اذا كنتي ذاكرة باستمارة التقديم انك ماتملكين جواز بالفترة الحاليه فعادي راح يمشي التدقيق عليك وبيطلبوا منك استخراج جواز سفر بعد ظهور الترشيحات او خلال فترة معينه

اخوووي تكفى متاكد من هالمعلومه..لان محرمي ماطلع جواز وعنده سااهر وموعدي قريب فلوو كنت اقدر اسويها بعد الترشيح خير وبركه..

ياليت اللي يعرف يفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadwa1412
    يا جماعة اش هيا الورقة اللي تنطبع للي ماعنده بطاقة شخصية للبنات
    وجاتني رسالة الموعد بدون الرابط كيف القاها
    ضروري لو سمحتوا

Sent from my GT-P3113 using مبتعث mobile app
    تفضلي اطبعيها من هنا
    https://kasp8.imamu.edu.sa/kasp9/

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljazzey
    استفسار جديد ليس له مثيل ....
    الأوراق المطلوبة مثل الاستمارة وموافقة ولي الأمر ....الخ ... لابد طباعتها بالألوان أو طباعة عادية مافي مشكلة ؟
    مافي مشكله المهم تكون واضحه, والاوراق الرسميه كذالك مثل الوثيقه وكشف الدرجات مو مهم تكون ملونه بس المهم تكون مصدقه ( مختومه من مصدرها )

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شباب انا الحين دققت في الخبر وبالاصل موعدي بالرياض بس انا دققت وخلص كل شي واخذوا اوراقي كلها واليوم جاني مسج انو عندي تدقيق في الرياض هل عادي ولا معناتها ما سجلوا انو اوراقي تدققت؟؟

ردوا علي ضروري بسرعه

7 "
510 من 678 صفحة 510 من 678 ... 10460505509510511515560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.