الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

راح يكون فيه موعد اضافي بالرياض لمن فاتهم موعد التدقيق ..

بالتوفيق ..
    انا فاتني موعد الخبر وناوي احظر الرياض السبت القادم ؟؟ ولا انت تقصد موعد اضافي غير موعدهم الاصلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimauj
    ياريت احد يفيدني . انا اتخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز .. السجل الاكاديمي الاصلي ماعليه ختم ...بس مكتوب عليه اسم الجامعة والشعار .له شكل معين خاص بالجامعة ...

لازم اختمه ؟؟
    اتوقع لازم يگون مختوووم
    وگمان صوري السجل وخليهم يختمون عليه طبق الاصل اضمن لگ

موفقه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

راح يكون فيه موعد اضافي بالرياض لمن فاتهم موعد التدقيق ..

بالتوفيق ..
    شكراً لك اخوي حرف, أنا فاتني موعد التدقيق بالخبر والسبب كان ان اجرائات سحب الشهادة ما كمّلت يوم الخميس, و موعدي كان الأحد فترة الصباحية, دقيت عليهم على رقمهم اللي اخره 5555 ومحد يرد وقتها
    فقلت يمكن انها خيرة وما سويت شيء, لكن اللحين انت عطيتني امل جديد بإذن الله اني راح ابتعث مع هذه الدفعة, بس بغيت اسألك هل راح يعلمونا متى هذا الموعد؟ أو الأفضل اني اروح لهم مع اقرب موعد تدقيق بالرياض؟
    وبالنسبة لصور الشهادة الثانوية بختم الجامعة الأصل, لازم اصورها و اخلي الجامعة يختمونها إنها طبق الأصل صح؟ ولا اكتفي بالصور اللي معي من أيام الثانوي؟
    7 "
  4. ارجوكم ايفيدوني اانا اخطيت في الاستمار والخطا كان في الايميل اقدر اعدل الخطا في التدقيق للاوراق اولا ارجوكم افيدوني بسرع وقت والله اني مو عارف ايش اسوي اخاف لوقلتلهم عندي خطا يسبعدوني طلبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diego7
    ارجوكم ايفيدوني اانا اخطيت في الاستمار والخطا كان في الايميل اقدر اعدل الخطا في التدقيق للاوراق اولا ارجوكم افيدوني بسرع وقت والله اني مو عارف ايش اسوي اخاف لوقلتلهم عندي خطا يسبعدوني طلبي
    لا عاااد يستبعدوك عشان اخطات بالايميل
    ماتصير ذي
    في التدقيق بيعطوك ملف تعبي فيه بياناتك واكتب الايميل الصحيح وقول لهم عن الخطا

Sent from my Nexus 7 using مبتعث mobile app
    7 "
520 من 678 صفحة 520 من 678 ... 20470515519520521525570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.