الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه اخويا على الرد .. بس عشين اتطمن يعني انا اتخرجت مو السنه ذي من الثانوية السنة الي قبلها ودرست العام سنة تحضيرية بالسعودية فاستفساري اذا ما كنت ابغا اروح بعثة السنة ذي وابغا اروح على المرحلة العاشرة حيقبلوني .. مع العلم اني مستوفي الشروط .. بس خايف ان اختبار التحصيلي او القدرات او الثانوية يكون انتها وقت صلاحيتها .. وشكرا لك مقدما ..
    ياليت احد يتكرم ويجوابني على ذا السؤال ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    السلام عليكم
    عندي كم سؤال واللي يساعدني ربي يسعده ويحقق امانيه بهالليله المباركه

1-انا قدمت ع البعثه السنه الي فاتت ومارحت مرحلة تدقيق .. وقدمت هالسنه عادي؟
    2- مواليد 2-1-1407 و تخرجت عام 1428-1429 اما المعدل تمام .. انقبل للماستر؟
    3- تخرجت جامعة الملك فيصل وتغير اسمها لجامعة الدمام السجل الاكاديمي عربي وطلعت سجل اكاديمي انجلش بس جامعة الدمام يحتاج اجيب افادة بس بتغيير الجامعه او وش الحل؟
    4- السيره والسلوك يحتاج اترجمها ولا لا ؟ لانها بس عربي !!؟ واذا ماترجمتها الجامعه عادي لو اترجمها برا؟؟؟ ويحتاج ختم الجامعه او لا

ابي اجابات اكيده لاهنتوو .. لاني شايله هم ربي يجبر بخاطري وخاطركم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

1- ما عندك مشكلة ان شاء الله ..

2- مطابقة للشروط ..

3- ما تحتاج وثيقتك تعديل لأنك استلمتيها على المسمى القديم للجامعة ..

4- ما يحتاج ترجمتها ولا تحتاجينها بمرحلة التدقيق او للقبول في البرنامج ..

موفقة ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    يعطيك العافيه اخويا على الرد .. بس عشين اتطمن يعني انا اتخرجت مو السنه ذي من الثانوية السنة الي قبلها ودرست العام سنة تحضيرية بالسعودية فاستفساري اذا ما كنت ابغا اروح بعثة السنة ذي وابغا اروح على المرحلة العاشرة حيقبلوني .. مع العلم اني مستوفي الشروط .. بس خايف ان اختبار التحصيلي او القدرات او الثانوية يكون انتها وقت صلاحيتها .. وشكرا لك مقدما ..
    الله يعافيك .. حياك الله ..

تقبل ان شاء الله وما عندك مشكلة .. والقدرات والتحصيلي تم تمديد الصلاحية لخمس سنوات ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه 9
    الي اعرفه انه نزلت قرارت جديده ملكيه بانه صار المحرم او المرافق يستلم نفس مكافأة المبتعث نفسه كامله ويقدر يدرس ايضا بس لازم انه ينهي دراسته مع المبتعث او كمل اكثر من نصف الدراسة كامله سواء كانت بكالوريس او ماستر واتمنى انه احد من المشرفين يفيدونك اكثر وتقبلي تحياتي

عفوا ، متأكدة من هالمعلومة؟

انا اللي اعرفه ( ونزل قرار بهالحكي العام تقريبا )انها تدعم بعثة دراسية لمرافق واحد فقط، يعني لو غيرت المرافق (بعد مالتحق المرافق الأول واخذ البعثة) مايعطون المرافق الجديد بعثة.

لكن ما أعتقد لازم ينهيها بنفس الوقت، لأن المرحلة الدراسية غالبا تختلف فمن الطبيعي جدا ان المدة بتكون مختلفة
    7 "

5. شفت 57 صفحة استفساري مش موجود هههه

أولا/ الان مرافقي طالب بالجامعه، راح يسحب ملفه و يجيب إخلاء طرف إن شاء الله، لكن لازم قبل التدقيق؟

ثانيا/ الجامعه خاتمة على أصل شهادة الثانوي تبعه، يأثر؟
    7 "
57 من 678 صفحة 57 من 678 ... 75256575862107557 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.