الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبويه اليوم راح يسوي وكالة لخالي قالوا له ع أي دولة قال لهم لسى م تتحدد ألحين و رفضوا يطلعون الوكالة مررة

حاول يفهمهم أن أنا مقدمة بكالوريوس و فيه مفاضلة بس م رضوا

ألحين وش السواه ؟ م عندي إلا بكرا يروح لهم وش أحط أي دولة ؟ .. تدقيقي السبت بإذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبويه اليوم راح يسوي وكالة لخالي قالوا له ع أي دولة قال لهم لسى م تتحدد ألحين و رفضوا يطلعون الوكالة مررة

حاول يفهمهم أن أنا مقدمة بكالوريوس و فيه مفاضلة بس م رضوا

ألحين وش السواه ؟ م عندي إلا بكرا يروح لهم وش أحط أي دولة ؟ .. تدقيقي السبت بإذن الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختنا حطيها على اول رغبه .. لان بعد كذا حتى لو تغيرت الدولة ما راح ينظرون للوكالة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walMal
    السلام عليكم..
    انا يوم رحت للتدقيق سالوني عن ورقة اخلاء الطرف و سجل التحضيرية لكن ما كانت معي يومعا والموظف قال اذا فيه مشكلة بيكلموني, المهم انا معي الاوراق الحين فهل يحتاج اروحلهم؟ واذا ايه متى دوامهم باكر؟
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

إيوا روحي لهم و أعطيهم الناقص أفضل لك

دوامهم صباحي أتوقع من 8 إلا 1 و مسائي من 4و نص إلى 9 إذا منيب غلطانة

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

اختنا حطيها على اول رغبه .. لان بعد كذا حتى لو تغيرت الدولة ما راح ينظرون للوكالة ..

بالتوفيق ..
    جزاك ربي الجنة أخ حرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eid-2100
    السلام عليكم ..

في استمارة الابتعاث في خانة اسمها ..

[ تخصص المؤهل السابق ] ..

أنا تركتها فاضية لأني خريج ثانوي ..

صح ؟؟ ؟؟

ايه اخوي صح ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. يسعد مساءكم ..
    بسالكم في احد راح للتدقيق وهو لسا ماطلع جواز سفر ؟؟ او مر عليه احد جا التدقيق وماعنده جواز ؟؟

لان عقدوا لي مسالة الجواز حتى اخوي سافر وهو مبتعث وابوي متوفي وتدقيقي يوم الاحد
    ايش السواه
    7 "

7. مساء الخير

عندي استفسار بسيط

أخي مقدم على مرحلة الزمالة وهو دارس طب في مصر ومع الاوضاع الأخيرة بياخذ سنة الأمتياز هنا وأخذها عن طريق الملحقية ثم وزارة التعليم العالي

والآن لديه إفادة انه في سنة الإمتياز وهي من الوثائق المطلوبة لمرحلة التدقيق ولكن بالنسبة للوثيقة لم يستلمها لانه لازم يخلص الامتياز وبعدها يرجع لجامعته

في مصر ويستلمها ولكن عنده كشف درجات ومن الشروط لتسليم الوثائق ان يكون باللغتين وكشفه فقط باللغه العربية وطالبين ان يكون مصدق أيضا

فهل يتوجب عليه ترجمة السجل للإنجليزية وتصديقه من الملحقية ( يعني يروح مصر للملحقية ويصدقه ؟) أو يروح الوزاره في جده ويصدق السجل بالعربي والمترجم ؟

ثاني نقطة طالبين إفادة تخرج فهل يتوجب عليه أنه يذهب لجامعته بمصر حتى ياخذ الإفادة ؟

ثالث نقطة مكتوب قرار معادلة الوثيقة اذا كانت صادرة من الخارج أو افادة انها قيد المعادلة !!! لكن اتوقع لاتنطبق عليه لانه لم يستلم وثيقته حتى الأن

ارجو إفادتي لأنه تدقيقه حيكون في المدينة المنورة يعني في مدة ممكن يتصرف اذا يحتاج سفر
    7 "
580 من 678 صفحة 580 من 678 ... 80530575579580581585630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.