الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

استفساري الله لايهينكم ولا يضيع لكم تعب انا تدقيق اوراقي يوم الاحد 16/11/1434هـ صباحا سؤالي اليومين هذي طلع خبر ان يوم الاحد اجازة يوم وطني فهل بذلك يتغير موعدي علماً ان اليوم12/11 ارسلوا على ايميلي موعدي والتفاصيل ..اتمنى مساعدتكم مشكورين والله يجزاكم كل خير ....
    7 "
  2. المشكله اني الحين مسافرة ولو افكر ارجع علشان اعدلها بيصادف اجازة اليوم الوطني وتدقيقي الثلاثااء...
    بس أسأل الله ان كان فيها خير تتيسر وبفوض امري لله وبروح وأن شااء الله يكونو متعاونين ويقدرو ظرفي
    ......شكرا لردك ندى فرج الله همك في الدارين
    7 "
  3. وجدت في نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الأجنبية، فقرة في التوصيات، ومطلوب أني أذكر ثلاثة من أسماء الدكاترة الي أعطوني توصيات، أولاً أنا مقدم ماجستير، وما عندي الا توصيتين على نموذج الجامعة عربي وانجليزي، فهل أكتب أسمائهم في النموذج، والا لازم ثلاث توصيات، وهل هي مهمة في التدقيق...؟
    7 "
  4. عندي استفسار انا حطيت في استمارة طلب الابتعاث ان المرافق اخوي لكن اخوي ماراح يروح عشان كذا ابوي هو الي راح يروح معي
    تدقيقي الاسبوع الجاي هل لازم اجيب صك ولايه مع العلم ان المرافق راح اغيره من اخوي لابوي ,وبصراحه مستحيل يعطيني اخوي وجهه ويروح مع ابوي عشان يطلعون الصك خاصه انه رافض يروح
    افيدوني الله يسعدكم
    7 "
  5. لو تكرمتم عندي استفسارين :

1/ كشف الدرجات موجود لدي باللغة الانجليزية فقط. هل هناك حاجة لترجمته إلى اللغة العربية ؟
    2/ هل يجب تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعات الأجنبية عن طريق الوورد أم عن طريق اليد ؟

علماً بأن بكرة هو موعد التدقيق المحدد لي. وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    الجواز اسهل تعديل ..
    عموما أياك تفكر ما تروح عشان هالسبب ..
    بالتوفيق !
    الله يسهلها يارب ..شكرا لك ..الله يوفقك ويحقق لك طموحك على خير

[❄]ولم نرى في الحمد إلا زيادة في العطاء / الحمدللہ بقدر كل شيء ♡♡ [❄]
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    عندي استفسار انا حطيت في استمارة طلب الابتعاث ان المرافق اخوي لكن اخوي ماراح يروح عشان كذا ابوي هو الي راح يروح معي
    تدقيقي الاسبوع الجاي هل لازم اجيب صك ولايه مع العلم ان المرافق راح اغيره من اخوي لابوي ,وبصراحه مستحيل يعطيني اخوي وجهه ويروح مع ابوي عشان يطلعون الصك خاصه انه رافض يروح
    افيدوني الله يسعدكم

لا تدوشي راسك وتضيعي وقتك بالوكالة لاخوك طالما انك بتغيري المرافق

بيوم التدقيق اطلبي تعديل بيانات باستمارة الطلب وحطي المحرم ابوك وخذي معاك بطاقة احواله وجواز سفره بالاضافة لكرت العائلة واطبعي الاستمارة بعد التعديل من عندهم برضو
    وبيمشي تدقيقك تمااام انتي بس اول ماتدخلي على التدقيق خبريهم بالتعديل وهم يوجهونك

بالتوفيق...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5
    لو تكرمتم عندي استفسارين :

1/ كشف الدرجات موجود لدي باللغة الانجليزية فقط. هل هناك حاجة لترجمته إلى اللغة العربية ؟
    2/ هل يجب تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعات الأجنبية عن طريق الوورد أم عن طريق اليد ؟

علماً بأن بكرة هو موعد التدقيق المحدد لي. وشكراً

١/ لا

٢/ بالكمبيوتر والتوقيع طبعا باليد

بالتوفيق ...
    7 "
  8. [QUOTE=Nanotechnologist;1062397477]لا تدوشي راسك وتضيعي وقتك بالوكالة لاخوك طالما انك بتغيري المرافق

بيوم التدقيق اطلبي تعديل بيانات باستمارة الطلب وحطي المحرم ابوك وخذي معاك بطاقة احواله وجواز سفره بالاضافة لكرت العائلة واطبعي الاستمارة بعد التعديل من عندهم برضو
    وبيمشي تدقيقك تمااام انتي بس اول ماتدخلي على التدقيق خبريهم بالتعديل وهم يوجهونك

بالتوفيق...

الله يسعد قلبك يا رب والله كنت على اعصابي خاصه ان اخوي ماراح يتعاون معي ابد ويروح يطلع الصك لانه مايبغى يروح

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=Nanotechnologist;1062397477]لا تدوشي راسك وتضيعي وقتك بالوكالة لاخوك طالما انك بتغيري المرافق

بالتوفيق...

الله يسعد قلبك يا رب والله كنت على اعصابي خاصه ان اخوي ماراح يتعاون معي ابد ويروح يطلع الصك لانه مايبغى يروح
    7 "
583 من 678 صفحة 583 من 678 ... 83533578582583584588633 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.