الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    شكرررا جزيلا

طيب صك الوكالة مطلوب في التدقيق او لا؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا محرمك هوة نفسه ولي امرك..ماعندك مشكله...بس اذا المحرم غير ولي الامر..اذا يجب احضار وكاله من ولي الامر الى المحرم لمرافقتك في البعثه.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    بطاقتك كانت الجديدة؟ ويوم سلمتي اوراقك كنتي حاطة صورة كرت العائلة؟ لانو اتوقع لو حطيت صورة كرت العائلة حيطلبوا منك الاصل
    انا رتبت لهم اوراقي زي مو طالبين وسلمتهم فقط صورة الهوية الوطنية الجديدة ويوم دققت وطالبت بأصل الهوية الوطنية و ماجابت سيرة لكرت العائلة.
    عفوا انا دققت عن زوجتي وطلب كرت العائله...على العموم الاستقبال الخارجي قال مانحتجها ولا جواز المرافق...واللى في الداخل قالو نحتاجها....محد عارف لهم...كنت خايف يطلبو فاتورة الكهرباء كمان....هههههه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.E.G
    يسعد مساءكم ..
    بسالكم في احد راح للتدقيق وهو لسا ماطلع جواز سفر ؟؟ او مر عليه احد جا التدقيق وماعنده جواز ؟؟

لان عقدوا لي مسالة الجواز حتى اخوي سافر وهو مبتعث وابوي متوفي وتدقيقي يوم الاحد
    ايش السواه
    الله يسعدكم ممكن تردون علي موعدي الاحد وخايفة يرفضوني بسبب ماعندي جواز بس عندي افاده ان اخوي مبتعث وقاالي اذا وافقوا ينتظروني اجيب الجواز بعدين لما ينزل باجازه بيحجز ويجي

7 "
  4. السلام عليكم

حبيت استفسر عن حاجه الله يعافيكم

الرغبات الثلاث ضروري نعبيها كلها ؟؟؟؟

ولا عادي لو كنت معبيه رغبه !! ( محرمي مبتعث و حطيت فقط رغبه واحده معاه ف نفس المكان )

اذا ضروري اقدر اغير و اضيف لما اروح لموعد التدقيق صح ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    عفوا انا دققت عن زوجتي وطلب كرت العائله...على العموم الاستقبال الخارجي قال مانحتجها ولا جواز المرافق...واللى في الداخل قالو نحتاجها....محد عارف لهم...كنت خايف يطلبو فاتورة الكهرباء كمان....هههههه

اها يمكن لأنها زوجة انا ولي أمري الوالد وكان معايا صك وكالة وجواز المرافق فما طلبوه مني واكتفوا بهويتي عموما يابنات احتياطا خدوا الاتنين معاكم واللي ماعندها كرت عائلة تكمل باقي اوراق المرافق من وكالة وجواز وماتسلمهم صورة الكرت عشان لايطلبوا الأصل.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    اسمي بالوثيقه يختلف عن الجواز بحرف بالوثيقه alshamari وبالجواز alshamri منقصين حرف الa يمشونها لي ؟
    بالنسبة ليا ماقارنوا الوثيقة بالجواز. فقط قارنوا صورة الوثيقة بالأصل وكدا بقية الاوراق مقارنة الصور بالأصول فقط. لكن عند التقديم على الجامعات الافضل يكون السبلنق في الوثيقة والسجل وحتى التوصيات مطابق للجواز فبعد التدقيق خليهم مطابقين
    7 "
  7. مرحبا .. أنا موعدي بعد بكرة السبت .. ماسويت صك الولاية لان المحرم حطيته اخوي .. وقلت بغير عندهم واحط زوجي وجايبة الاوراق كاملة للمحرمين بيمشون لي السالفة ويغيرون المحرم ؟؟؟ ولابتروح علية البعثة عشان صك الولاية .. ياليت احد يفيدني ..!!
    7 "
  8. انا عندي كذا سؤال :
    - تدقيقي كان بالرياض يوم الاثنين وفجاه ارسلو لي رساله انه صار الثلاثاء .. يعني هم الاثنين بياخذون اجازه؟ ولا انا صار لي لخبطه؟
    -مكان راديسون بلو الي هو مركز التدقيق بالرياض..ممكن احد يعطينا وصف او ع الاقل وين الموقع؟ ايش قريب منه؟باي حي ؟
    -انا بعثتي ان شاء الله لامريكا.. هل احتاج توصيات بوقت التدقيق؟
    -بعثتي لامريكا هل احتاج ورقه التقديم ع الجامعات ؟

شكرا
    7 "
592 من 678 صفحة 592 من 678 ... 92542587591592593597642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.