الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    انا عندي كذا سؤال :
    - تدقيقي كان بالرياض يوم الاثنين وفجاه ارسلو لي رساله انه صار الثلاثاء .. يعني هم الاثنين بياخذون اجازه؟ ولا انا صار لي لخبطه؟
    -مكان راديسون بلو الي هو مركز التدقيق بالرياض..ممكن احد يعطينا وصف او ع الاقل وين الموقع؟ ايش قريب منه؟باي حي ؟
    -انا بعثتي ان شاء الله لامريكا.. هل احتاج توصيات بوقت التدقيق؟
    -بعثتي لامريكا هل احتاج ورقه التقديم ع الجامعات ؟

شكرا
    ايه اختنا ما فيه تدقيق يوم الاثنين .. اجازة اليوم الوطني ..

راديسون بلو على طريق الملك عبد العزيز باتجاه الجنوب يصير يمينك وزارة الدفاع والطيران ويسارك الفندق ايضا قريب من اسواق الشعله ..

لا تحتاجي للتوصيات بمرحلة التدقيق ولكن تفيدك بقبول الجامعات .. وايضا ما تحتاجين نموذج الجامعات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباوي
    الله يعافيكم
    ابي جواب منكم
    انا حطيت زوجي مرافق معي باستماره الطلب
    وماحطيت بنتي هل هذي مشكله او تتعدل وقت التدقيق
    لا اختنا مو مشكلة .. ضيفيها بالتدقيق ولو امكن راح يضيفونها بالملتقيات .. ويكون لها جواز سفر مستقل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجتماعية
    مرحبا .. أنا موعدي بعد بكرة السبت .. ماسويت صك الولاية لان المحرم حطيته اخوي .. وقلت بغير عندهم واحط زوجي وجايبة الاوراق كاملة للمحرمين بيمشون لي السالفة ويغيرون المحرم ؟؟؟ ولابتروح علية البعثة عشان صك الولاية .. ياليت احد يفيدني ..!!
    تقصدين صك وكالة اختنا .. لا ما تروح عليك البعثة وفيه ناس ما طلبوا منهم صك وكاله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا زوجتي تخصصها إنجليزي إمتداد التخصص تبعها تسويق
    المهم أنا رفعت للموقع طلبين الأول طلب ماجستير تسويق
    والثاني إعلام رقمي ماجستير

الحين لما بجي أطبع الطلب يجيني فقظ الإعلام الرقمي
    هل يوجد مجال لإرجاع تخصص التسويق

نصائحكم أخاف إنهم يتسبعدونا من الإبتعاث

مع العلم بأن زوجتي مطابقة لجميع الشروط
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    امممم بجهز أوراقي وعندي استفسار بكم شغلة ..
    أول شي أنا تخصص مختبرات طبية .. ابي أكمل ماستر مختبرات ..حطيت بمسار التخصص المطلوب ( علوم طبية ) صحيح كذا ..؟

ثانيا بالنسبة لورقة الجامعات الأوربية ..
    رغباتي (أمريكا – ألمانيا – ايرلندا ) ..ضروري أعبيها ..؟
    لأن فيه خانات مو عارفة لها .. 
    7 "
  6. السلام عليكم

أنا دققت أوراقي وراح زوجي بدل عني وكان في أشياء في استمارة الطلب أبي أعدلها ونبهت زوجي عليها لكن الموظف قال له مو اللحين في الملتقيات

مع إنو المعلومات كانت اسم الكلية وسنة التخرج كتبت سنتين 1431 و1432 وخانة الجواز ماعبيتها لأنو وقت ماعبيت الاستمارة ماكان عندي جواز

مدري عادي كذا ؟؟؟

طمنووووني
    7 "
  7. اهلين اخواني
    ارسلو لي بالايميل و الجوال انه تم تأجيل التدقيق بالرياض الى يوم الثلاثاء
    معناها للجميع رح يبدأ التدقيق من يوم الثلاثاء لمدينة الرياض و بكذا الغي يوم السبت و الاحد
    الله يسهل لنا

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا النص من موقع الوزراة
    إشعار بتعديل مواعيد مركز تدقيق الوثائق بمدينة الرياض

نظراً لصدور الأمر الملكي الكريم باعتبار يوم الأحد 16 من ذي القعدة 1434هـ إجازة لجميع الطلبة والطالبات، وموظفي الدولة فسيكون افتتاح مركز التدقيق في مدينة الرياض يوم الثلاثاء 18 من ذي القعدة 1434هـ، الموافق 24 سبتمبر 2013م.

وسيتم إرسال المواعيد الجديدة للمتقدمين والمتقدمات لمركز الرياض على الجوال، والبريد الإلكتروني
    ونأمل التأكد من الموعد عن طريق الأيقونة الخاصة بالمواعيد.
    متمنين للجميع التوفيق والسداد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا
    السلام عليكم

أنا دققت أوراقي وراح زوجي بدل عني وكان في أشياء في استمارة الطلب أبي أعدلها ونبهت زوجي عليها لكن الموظف قال له مو اللحين في الملتقيات

مع إنو المعلومات كانت اسم الكلية وسنة التخرج كتبت سنتين 1431 و1432 وخانة الجواز ماعبيتها لأنو وقت ماعبيت الاستمارة ماكان عندي جواز

مدري عادي كذا ؟؟؟

طمنووووني
    اذا قالوا لك التعديل في الملتقيات فعادي اتطمني في ناس كمان كانوا بيعدلوا الدولة ويغيروا المحرم قالوا لهم بعدين وأما رقم جواز السفر انا زيك ماكتبتو بس بعدين الموظفة كتبتو ليا في الاستمارة بالقلم.
    7 "
593 من 678 صفحة 593 من 678 ... 93543588592593594598643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.