الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    يحطونك على الرغبة الأولى .. ما عدا طلاب الطب يكون عليهم مفاضلة بناء على درجاتهم والايتلس ..

بالتوفيق ..
    مدري ايش اقول

بس للأسف انا من طلاب الطب

وعندي ايلتس فوق المطلوب : )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    يحطونك على الرغبة الأولى .. ما عدا طلاب الطب يكون عليهم مفاضلة بناء على درجاتهم والايتلس ..

بالتوفيق ..
    طيب المفاضلة تكون بناء على الرغبات الي انا حطيتها ولا على الدول الي هما يختاروها ؟

+ يعطيكم الف عافية على التجاوب السريع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmoshtag
    طيب المفاضلة تكون بناء على الرغبات الي انا حطيتها ولا على الدول الي هما يختاروها ؟

+ يعطيكم الف عافية على التجاوب السريع
    حياك الله ..

المفاضله بناء على درجاتك والايتلس على المقاعد .. ولكن طالما الايلتس اعلى من 5 فإن شاء الله تكون على الرغبه الاولى .. وان ما كانت الاولى فأنت لن تخسر مقعدك في الطب بأي رغبه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    اخواني بخصوص وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي جامعتي تصدرها باللغه الانجليزيه مع انها جامعه داخليه من داخل السعوديه هل اكتفي باللغه الانجليزيه ؟
    حياك الله ..

الانجليزي فقط مقبولة .. الانجليزي والعربي مقبولة .. العربي فقط غير مقبولة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ..

المفاضله بناء على درجاتك والايتلس على المقاعد .. ولكن طالما الايلتس اعلى من 5 فإن شاء الله تكون على الرغبه الاولى .. وان ما كانت الاولى فأنت لن تخسر مقعدك في الطب بأي رغبه ..

بالتوفيق ..
    اخي حرف اسف اني ازعجتك بس ابغى توضيح بسيط
    الحين في الطب, المفاضلة بس تكون على الآيلتس؟
    مثلا:
    1- طالب عنده في الثانوية 90 والقدرات والتحصيلي 80 واللآيلتس 7
    2- طالب عنده في الثانوية 95 والقدرات والتحصيلي 90 والآيلتس 5
    3- طالب عنده في الثانوية 100 والقدرات والتحصيلي 90 وبدون آيلتس
    كيف يكون ترتيب التفضيل لمقعد الطب في الرغبة الأولى؟

وياليت تقولي اذا درجة السنة التحضيرية تفيد او تضر او المهم بس انهاء السنة التحضيرية بدون ما ينظروا للدرجة؟

شكرا مقدما.
    7 "
  6. السلام عليكم

عندي استفسارين

الاول: سجلت امس بالليل وادخلت معدلي الحالي علما انه راح يتغير لما اتخرج (من الفصل الصيفي)
    وكنت على اساس اغير المعدل بعد ما اتخرج واحط المعدل الجديد لكن تفاجات اليوم انهم قفلو التعديل!!

ايش اسوي؟؟ كذا راح يختلف المعدل؟؟

الثاني: جواز السفر منتهي وانا دونت تاريخ الانتهاء زي ما هو، طيب اذا جددت الجواز كيف راح اعدل في الاستمارة الالكترونية وهم قفلو التعديل؟

ويعطيكم العافيه..
    7 "
6 من 678 صفحة 6 من 678 ... 5671156506 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.