الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب موعدي كان قبل التعديل يوم الثلاثاء ...
    بعد التعديل في المواعيد بالرياض ارسلوا لي رساله وغيروا موعدي الي الخميس الظهر وانا رحلتي علي الرياض اليوم ووصلت الرياض علي ان موعدي هو اليوم

وش اسووووي جاي الرياض ومستاجر شقة ومنطقة بعيده من الرياض وبالاخير يرسلون لي يوم الخميس

وش الححححححححححححل ..؟ انا قلت بروح لهم وبقول لهم عن ظرفي تهقون بيمشون لي الطلب .؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    ياشباب موعدي كان يوم الثلاثاء بعد التعديل في المواعيد بالرياض
    ارسلوا لي رساله وغيروا موعدي الي الخميس الظهر وانا رحلتي علي الرياض اليوم ووصلت الرياض علي ان موعدي هو اليوم

وش اسووووي جاي الرياض ومستاجر شقة ومنطقة بعيده من الرياض وبالاخير يرسلون لي يوم الخميس

وش الححححححححححححل ..؟ انا قلت بروح لهم وبقول لهم عن ظرفي تهقون بيمشون لي الطلب .؟
    اي عادي روح لهم وعطهم خبر انك جاي من منطقه بعيده هم مرررره متعاونين وامورك سهالات باذن الله .. موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم , عندي استفسار لاني موظف اعمل في القطاع الخاص و الحمدالله تم تدقيق اوراقي و ابغى اعرف متى موعد الاعلان عن اسماء المرشحين للابتعاث و متى موعد الملتقيات ؟!!

جاوبوني عشان اعرف متى اقدم موعد الاستقالة لانه العمل طالب مني شهرين انذار/اخطار قبل اعلان الاستقالة ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*

ياشباب موعدي كان قبل التعديل يوم الثلاثاء ...
    بعد التعديل في المواعيد بالرياض ارسلوا لي رساله وغيروا موعدي الي الخميس الظهر وانا رحلتي علي الرياض اليوم ووصلت الرياض علي ان موعدي هو اليوم

وانا بعد رائي من رائي ميساء وﻻ ابشرك بعد اني متفائلة خير وبيمشوا طلبك لان الكل يقول انهم متعاونين لابعد درجه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    السلام عليكم , عندي استفسار لاني موظف اعمل في القطاع الخاص و الحمدالله تم تدقيق اوراقي و ابغى اعرف متى موعد الاعلان عن اسماء المرشحين للابتعاث و متى موعد الملتقيات ؟!!

جاوبوني عشان اعرف متى اقدم موعد الاستقالة لانه العمل طالب مني شهرين انذار/اخطار قبل اعلان الاستقالة ؟!
    على كﻻم الاخوان هنا اللي دققوا اوراقهم وسالوا الموظفين قالوا لهم اعﻻن اسماء المرشحين بعد عيد الاضحى مدري الحج والملتقيات بشهر محرم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الابتعاث اااااه
    ياجماعه موعدي له فوق الاسبوع ولازال طلبي تحت التدقيق هل فيه مشكله

ليا 10 أيام وما اتغيرت حالة الطلب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة لغات
    السلام عليكم
    ابسأل عن المحرم
    هل في حال انا ابي بريطانيا وطبعا مقفلة الا لو عندي محرم
    طيب لو طلع اخوي لبريطانيا على حسابه وبعدين انا طلبت الالتحاق به كذا يصير انا على حساب الدولة وهو على حسابه
    هل ممكن مجرد ما يلحقوني فيه يدخل بالبعثة على حساب الدولة ع اساس مرافق لي؟؟؟؟
    ادري القصة معقدة وانا لسى عندي اسألة كثير اعذروني

احاول ارسال رسالة لاحدى الاخوات ولا يسمح النظام
    كم عدد المشاركات المطلوبة مني؟
    ايه عادي يقدر. بس ليش كل هالحوسة ليه ما تطلعوا سوا ؟؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.E.G
    على كﻻم الاخوان هنا اللي دققوا اوراقهم وسالوا الموظفين قالوا لهم اعﻻن اسماء المرشحين بعد عيد الاضحى مدري الحج والملتقيات بشهر محرم

طيب , اذا كانت الملتقيات بشهر محرم يعني اكيد بنستلم قرار الابتعاث ,, السؤال متى اقدم على الاستقالة لانه نظام العمل عندنا لازم نبلغهم قبل الاستقالة بشهرين عشان صرف الحقوق و عشان يوفرون البديل المناسب مكاني ؟!

ابغى افهم الخطوات المطلوبة عشان اكون في السليم و ما اواجه مشاكل من جهة العمل و من جهة الوزارة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    طيب , اذا كانت الملتقيات بشهر محرم يعني اكيد بنستلم قرار الابتعاث ,, السؤال متى اقدم على الاستقالة لانه نظام العمل عندنا لازم نبلغهم قبل الاستقالة بشهرين عشان صرف الحقوق و عشان يوفرون البديل المناسب مكاني ؟!

ابغى افهم الخطوات المطلوبة عشان اكون في السليم و ما اواجه مشاكل من جهة العمل و من جهة الوزارة
    حسب قبولك الجامعي وموعد سفرك.
    انتي اكيد بتكونين عارفة متى راح تبدا الدراسة تبعك لو سجلتي، قبلها بفترة كافية استقيلي.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
626 من 678 صفحة 626 من 678 ... 126576621625626627631676 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.