الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    انا راسلت اليوم الاستاذة غادة السالم بخصوص الجواز انو ماطلعته وكان هذا ردها بس الحمد الله قدرت اطلع الجواز اليوم وبكرى استلمه وموعدي الخميس

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

ايش الايميل اللي ارسلتي لها عليه؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.E.G
    ردودي عشان جوازي انا وﻻ اوراق اخوي كامله عندي بس اللي ناقص جوازي ورفضوا يشوفوا اوراقي بدون الجواز وبالتسبة لتغير المحرم كثير قالوا تقدرين تغيرينه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    افهم من كلامك ان اخوك الي مسافر هو نفسه وليك الشرعي بعد ابوك الله يرحمه ؟ اذا كذه خليه يروح اقرب سفارة سعودية ويسوي تفويض لأمك او اي احد من محارمك بحيث انه يعطيهم الصلاحية لجل يطلعوا لك جواز.

7 "
  3. يا جماعة اللي عنده نموذج طلب الالتحاق بجامعة اجنبية يرفعه لي (وله دعوة عن ظهر غيب)

لان باكر تدقيقي بالرياضوانا ماطبعته والموقع مايفتح وبحثت بالنت يما داخ راسي كل الروابط مجلوبه من موقع التعليم العالي نفسه والموقع براسه مثل ما قلت ما يفتح

تكفون
    فزعتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5
    افهم من كلامك ان اخوك الي مسافر هو نفسه وليك الشرعي بعد ابوك الله يرحمه ؟ اذا كذه خليه يروح اقرب سفارة سعودية ويسوي تفويض لأمك او اي احد من محارمك بحيث انه يعطيهم الصلاحية لجل يطلعوا لك جواز.

ﻻ ماحد من اخواني عنده صك وﻻية شرعي واخوي الكبير موجود هنا بس رافض تماما يتعاون معي ويقول اعتمدي على نفسك !!! واللي متعاون معي مبتعث ، توني اعرف اليوم بموضوع التفويض والمشكلة السفارة بعيده عنه يعني سفر على قولته

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.E.G
    ﻻ ماحد من اخواني عنده صك وﻻية شرعي واخوي الكبير موجود هنا بس رافض تماما يتعاون معي ويقول اعتمدي على نفسك !!! واللي متعاون معي مبتعث ، توني اعرف اليوم بموضوع التفويض والمشكلة السفارة بعيده عنه يعني سفر على قولته

مشكلة والله حبيبتي خصوصا انهم شددوا عليه حتى مادري وش الحكمة من التشديد على احضار الجواز بهالفترة
    الله ييسر امرك

7 "
630 من 678 صفحة 630 من 678 ... 130580625629630631635 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.