الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح مبعثر
    السلام عليكم و رحمة الله

أسعد الله اوقاتكم بالخير

وأسأل الله لي ولكم التوفيق المبارك ولجميع من ساعد وساهم وبذل جهود في خدمة أخوانه

عندي إستفسار بحثت عن إجابه له في الصفحات السابقه مالقيت أحد تطرّق له ؟

س / إذا كان المبتعث يدرس دبلوم التربيه العام بعد البكالوريوس في عمادة خدمة المجتمع هل يأثر على قبوله بالبعثه ؟
    مع العلم إنه أنها الترم الأول الفصل الدراسي الماضي ؟ يعني يعتبر خرّيج هذا الفصل ، يتخرج شهر 2

وتقبلوا فائق إحترامي
    لا مايأثر , مووفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq tha
    نعم باذن الله تستطيع انا درست الماجستير عن طريق الالحاق ببعثة زوجي وتم ذلك ونحن في بلد الابتعاث عادلت شهاداتي هناك واحضرت قبول وقدمت طلب للملحقيه وتم ارفاقي بالبعثه بكل سهوله اهم شي لما تسافر تاخذ جميع الاوراق والشهادات حتى شهادة الميلاد وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يجزاك خير مشكورة اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفـــاء
    هو على حسب المنطقة في مناطق يعقدونها وفي العكس , الله يعينك العام كنت مثلك بالجواز وأشياء كثير , كيف هو ولي امرك مين بالضبط يمكن اقدر اساعدك ؟
    الله ييسر أمرك
    مافي احد من اخواني عنده صك وﻻيه شرعي والكبير رافض يتعاون معي هذا اللي مصعب الموضوع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.E.G
    مافي احد من اخواني عنده صك وﻻيه شرعي والكبير رافض يتعاون معي هذا اللي مصعب الموضوع

طيب اشرحي وضعك وقولي لهم اخوي المحرم مسافر وابوك متوفي مافي احد يساعدك والاخ لي موجود معاك مهو متعاون وهمه نفسه ورحي الجوزارت وشرحي لهم لا تسكتي عن حقك والحي عليهم مره ثانيه في وحده هنا منتدي ماعندها جواز وكلمت واحد من قسم الرجال ومشى لها الموضوع روحي بكرا وكلميهم من قسم الرجال ان شاء الله تتسهل وش بتسوين يا اختي المره هنا حكمينهما بولي امر والله شي يقهر حسبي الله ونعم الوكيل واسالي البنت لي بمنتدى من هو لي كلمته عشان انتي تكلمينه بكرا يارب يتسهل امرك واشوفك بكرا فرحانه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشموخ@
    السلام عليكم

بنات المدينه الي موعدها السبت يوم 22/11 ترد علي ابي وصف فندق المدينه موفمبيك لاني من خارج المديننه افيدووووني الله يعطيكم العافيه
    الفندق على الساحة الغربيه للحرم النبوي من جهة الشمال
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله اوقاتكم ,, اعتذر عن كتابة موضوع ولكن تشتت من الردود والمواضيع وبغيت تفيدوني بالمعلومات الصحيحة

س / الان الجواز لازم اجيبة في التدقيق ؟ وفي حالة ماكان عندي جواز وش الحل ؟؟

س / تعبئة النموذج للجامعات هل هو خاص فقط للابتعاث الاوربي او لجميع الدول حتى امريكا ؟
    لاني حصلت ردود تقول للاوربية فقط والردود الاخرى تقول على جميع الدول

اتمنى افادتكم
    7 "
  7. س / الان الجواز لازم اجيبة في التدقيق ؟ وفي حالة ماكان عندي جواز وش الحل ؟؟

س / تعبئة النموذج للجامعات هل هو خاص فقط للابتعاث الاوربي او لجميع الدول حتى امريكا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz55
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله اوقاتكم ,, اعتذر عن كتابة موضوع ولكن تشتت من الردود والمواضيع وبغيت تفيدوني بالمعلومات الصحيحة

س / الان الجواز لازم اجيبة في التدقيق ؟ وفي حالة ماكان عندي جواز وش الحل ؟؟

اتمنى افادتكم
    اخي العزيز الله يوفقك من الضروري احضار الجواز اصل وصورة اذا كان لديك عذر اذهب للمسؤولين واخبرهم ان بامكانك احضاره لهم غدا او في مركز ابها او المدينة هذا من الحلول ..اذا كان لديك عذر قاهر اتوقع لن يمانعوا بذلك ...اشرح ضروفك هذي الخلاصة
    بالنسبة للنموذج لاوروبا واسيا اما امريكا لاتحتاج لاني ذهبت انا والكثير من قبلي ولم يطلبوه منا واحنا رغبتنا الاولى امريكا...بالتوفيق
    7 "
635 من 678 صفحة 635 من 678 ... 135585630634635636640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.