الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوتي الاعزاء بعد التحية والتقدير
    اليوم دققت اوراقي بس سألتهم امتداد لتخصصي انجليزي ..فقالو لي ان امتداد نخصصي صعب ..وسيكونو لجنة لمناقشة هذا الموضوع
    اريد ان اسألكم هل هناك امتداد لتخصصي؟؟ لاني مرتبكه..وخايفة ماانقبل..انا متخرجه من جامعة طيبه ..ياريت تفيدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    اخوتي الاعزاء بعد التحية والتقدير
    اليوم دققت اوراقي بس سألتهم امتداد لتخصصي انجليزي ..فقالو لي ان امتداد نخصصي صعب ..وسيكونو لجنة لمناقشة هذا الموضوع
    اريد ان اسألكم هل هناك امتداد لتخصصي؟؟ لاني مرتبكه..وخايفة ماانقبل..انا متخرجه من جامعة طيبه ..ياريت تفيدوني

ارجو منكم الافاده لاني خايفه ومرتبكه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INsser
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه أسال للي عنده خبرة في هذا الشيء
    أنا الحمدلله دققت وخلصت ، هل يمديني أغير جوازي اللحين لاني في جوازي القديم معي مرافقين؟
    عادي ماعندك مشكلة تقدري تجددي و اذا طلع اسمك ان شاء الله في الملتقيات تعدلي الي تبين سواء تخصص او دولة أو اضافة جواز جديد سواء لك أو للمرافقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    ارجو منكم الافاده لاني خايفه ومرتبكه
    أهلاً ، لاتخافي وترتبكِ بالأخير اللي ربي كاتبه بيصير سواء اترشحتِ للبعثه أو لا ، حطي أملك بالله وأدعي كثير ان الله يسهلك أمرك ..
    في غيرك كثير قالولهم مثل ماقالوا لك وفي لجنة بتنظر للي مالهم إمتداد وفي ناس تقول مادام مستوفية للعمر والمعدل وسنة التخرج فـ ان شاءالله خير ، ولاتأخذي بكلام المدققين لانهم بالأساس مو عارفين وفي تخبط بالموضوع ومافي شي واضح حتى الآن ..
    أنت بس تفائلي وعسى ربي مايخيب أملك ♡♡

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    السلام عليكم

انا كنت موظفه قبل و اخدت قرض من البنك بس والدي يسدده لانه القرض كان له

هل حياثر على طلوعي للبعثه ؟
    ما يؤثر طالما كل شهر يتم سداد القسط هم ما لهم علاقة انتي على رأس العمل والا لا اهم شي هالقسط كل شهر يكون متوفر بالحساب
    واذا لم يتم السداد يحطونك بالقائمة السوداء واذا رجعتي على خير يسون لك اعادة جدولة للقرض بما يتناسب مع راتبك الجديد وممكن يزودون عليك النسبة شوي
    7 "
663 من 678 صفحة 663 من 678 ... 163613658662663664668 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.