الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,
    ان شاء الله طالع على امريكا لدراسة لغة على حسابي بداية سيبتمبر لمدة ثلاث شهور , قدمت على الإبتعاث للماجستير و الحمد لله مستوفي جميع الشروط.هل يستطيع احد بعمل التدقيق بدلا عني بما اني سأكون خارج البلد ؟؟ وهل يجب علي قبل سفري عمل طلب دراسة على حسابي الخاص ؟ و هل سيؤثر بما اني قدمت على الإبتعاث المرحلة التاسعة ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مسجله في المرحله التاسعه وعندي كم استفسار
    بنتي عمرها 4 شهور ماسجلتها مرافقه ويوم راسلتهم بلوزاره قالو اضيفها وقت امر الاركاب ومنا عارفه شلون مااقدر اضيفها بتدقيق او الملتقي...؟
    وجواز السفر اضيفها معي ولاجواز منفصل....؟
    وبعد ابي نصيحتكم
    انا مخليه ترتيب الدول -اسبانيا --كندا...نيوزلندا---
    الاغلبيه نصحوني اخلي كندا بلمقدمه ، وش الخطوات علشان اغير الدوله ..؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني بالنسبة لملتقى جدة الى الطلاب اللي بيخرجوا على حسابهم الخاص من ضمن رسالة الوزير انه لابد انه يسجل في تاريخ 6/10/1434
    ممكن تعطوني رابط التسجيل ؟
    7 "
  4. عفواً ..

1- 1قصد النسخ من الوثيقه و السجل الاكاديمي الي صورتها .. ختمت عليهم بعد التصوير بختم الجامعه يكفي ؟ اقصد وش تقصدون بختم طبق الاصل ؟؟

2-عندي اختلاف بين الوثيقه والسجل الاكاديمي باسم الجامعه لانها تغيرت كانت جامعة الملك فيصل (الوثيقه والسجل الاكاديمي عربي) وكان سجل الاكاديمي الي طلبته انجلش باسم جامعة الدمام
    يحتاج اجيب افادة بتغيير اسم الجامعه ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    عفواً ..

1- 1قصد النسخ من الوثيقه و السجل الاكاديمي الي صورتها .. ختمت عليهم بعد التصوير بختم الجامعه يكفي ؟ اقصد وش تقصدون بختم طبق الاصل ؟؟

2-عندي اختلاف بين الوثيقه والسجل الاكاديمي باسم الجامعه لانها تغيرت كانت جامعة الملك فيصل (الوثيقه والسجل الاكاديمي عربي) وكان سجل الاكاديمي الي طلبته انجلش باسم جامعة الدمام
    يحتاج اجيب افادة بتغيير اسم الجامعه ؟؟؟
    بخصوص اول نقطه .
    طبق الاصل هو الختم اللي تختم به الجامعة على الوثائق و السجلات المصوره . و اللي انتي سويتيه هذا اسمه طبق الاصل .

النقطة الثانية .
    ما فهمت يعني الجامعة بعد ما طلعتي السجل و الوثيقه تغير اسمها ؟
    7 "
77 من 678 صفحة 77 من 678 ... 277276777882127577 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.