الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يصلح في التدقيق اجيب شهادة الثانوي طبق الأصل بس؟ عليها ختم وكذا
    لان شهادتي في الجامعة وفكرة اني اقعد ترم بدون دراسة تخوف ودي اكمل بالجامعة ولما يجيني قبول في جامعة برا اسحب ملفي، يينفع؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola k.h
    الناس تحركة وانا لسى ماعملت شي يااويلي
    كل اللي عملته عدلت اسمي في الجواز وخليته نفس اللي في الشهادة وبس
    لكن ان شاءالله بعد العيد اطلع لي سجل اكاديمي انجليزي واكمل باقي اوراقي بس عندي كدا استفسار
    بعد اذنك

لكن ممكن تذكرين اجراءات تغير الاسم ف الجواز بالتفصيل اذا سمحتي؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مسجله في المرحله التاسعه وعندي كم استفسار
    بنتي عمرها 4 شهور ماسجلتها مرافقه ويوم راسلتهم بلوزاره قالو اضيفها وقت امر الاركاب ومنا عارفه شلون مااقدر اضيفها بتدقيق او الملتقي...؟
    وجواز السفر اضيفها معي ولاجواز منفصل....؟
    وبعد ابي نصيحتكم
    انا مخليه ترتيب الدول -اسبانيا --كندا...نيوزلندا---
    الاغلبيه نصحوني اخلي كندا بلمقدمه ، وش الخطوات علشان اغير الدوله ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    يصلح في التدقيق اجيب شهادة الثانوي طبق الأصل بس؟ عليها ختم وكذا
    لان شهادتي في الجامعة وفكرة اني اقعد ترم بدون دراسة تخوف ودي اكمل بالجامعة ولما يجيني قبول في جامعة برا اسحب ملفي، يينفع؟
    يجب إحضار شهادتك الأصلية وعمل إخلاء طرف من قبل الجامعة قبل يوم التدقيق
    وبالتوفيق
    7 "
  5. من ناحية تغير اسمي في الجواز انا جوازي منتهي فجددته وغيرت الاسم
    اعطوني استماره اعبي فيها بياناتي وطلبو 4 صور لي وصورة من الهوية وصورة ولي الامر
    ودفعت 150 حق الجواز وجددوه في نفس اليوم وباالاسم اللي طلبته وهو نفس اللي في الشهاده
    واي استفسار اخر انا جاهزه ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آآحساس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مسجله في المرحله التاسعه وعندي كم استفسار
    بنتي عمرها 4 شهور ماسجلتها مرافقه ويوم راسلتهم بلوزاره قالو اضيفها وقت امر الاركاب ومنا عارفه شلون مااقدر اضيفها بتدقيق او الملتقي...؟
    وجواز السفر اضيفها معي ولاجواز منفصل....؟
    وبعد ابي نصيحتكم
    انا مخليه ترتيب الدول -اسبانيا --كندا...نيوزلندا---
    الاغلبيه نصحوني اخلي كندا بلمقدمه ، وش الخطوات علشان اغير الدوله ..؟
    جواز السفر الخاص بها منفصل
    الدول يمكنك تغييرها يوم التدقيق
    وبالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساء الخير ..

بصراحة ماعرفت وين انزل موضوعي لانه استفسار وطلب مساعدة وياريت احصل اجوبة لتساؤلاتي ..

محدثكم خريج كلية الهندسة بجامعة الملك سعود بالرياض عام 2009 والان اعمل في شركة سابك وخبرتي تقارب 4 سنوات .. معدلي مقبول و اود اكمال دراستي في الخارج في تخصص ماجستير ادارة اعمال او ادارة مشاريع هندسية ..

زوجتي خريجة كلية التربية تخصص ادب انجليزي بمعدل جيد مرتفع ولحد الان ما جاها تعيين ..

الاسئلة على النحو التالي :

هل استطيع انا وزوجتي نلتحق بالبعثه ؟ او ندرس على حسابنا الخاص ؟ ولو انها صعبه علينا

بالنسبة لي اتوقع البعثة صعبه لان معدلي مقبول .. لكن زوجتي هل تنطبق عليها الشروط .؟

هل الشروط تنطبق على زوجتي بحكم ان معدلها جيد مرتفع واقدم لها في البعثه واسافر معها كمرافق وبعدين ادرس على حسابي ثم انضم للبعثه ؟!!

وش افضل طريقة بحيث اننا نكمل دراستنا في الخارج وننضم للبعثه ..؟

والمعذرة بحثت عن قسم للاستفسارات لكن للاسف ماحصلت واتمنى لو اكون غلطت بالقسم .. يتفضلون المشرفين بنقله للقسم الصحيح ..

وجزاكم الله خير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس بلس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساء الخير ..

بصراحة ماعرفت وين انزل موضوعي لانه استفسار وطلب مساعدة وياريت احصل اجوبة لتساؤلاتي ..

محدثكم خريج كلية الهندسة بجامعة الملك سعود بالرياض عام 2009 والان اعمل في شركة سابك وخبرتي تقارب 4 سنوات .. معدلي مقبول و اود اكمال دراستي في الخارج في تخصص ماجستير ادارة اعمال او ادارة مشاريع هندسية ..

زوجتي خريجة كلية التربية تخصص ادب انجليزي بمعدل جيد مرتفع ولحد الان ما جاها تعيين ..

الاسئلة على النحو التالي :

هل استطيع انا وزوجتي نلتحق بالبعثه ؟ او ندرس على حسابنا الخاص ؟ ولو انها صعبه علينا

بالنسبة لي اتوقع البعثة صعبه لان معدلي مقبول .. لكن زوجتي هل تنطبق عليها الشروط .؟

هل الشروط تنطبق على زوجتي بحكم ان معدلها جيد مرتفع واقدم لها في البعثه واسافر معها كمرافق وبعدين ادرس على حسابي ثم انضم للبعثه ؟!!

وش افضل طريقة بحيث اننا نكمل دراستنا في الخارج وننضم للبعثه ..؟

والمعذرة بحثت عن قسم للاستفسارات لكن للاسف ماحصلت واتمنى لو اكون غلطت بالقسم .. يتفضلون المشرفين بنقله للقسم الصحيح ..

وجزاكم الله خير ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مساء النور ..

مع الاسف اخوي انت وزجتك معدلكم غير مستوفي الشروط .. لذلك الحل هو الدراسة على حسابكم الخاص والانضمام للبعثة .. أو تبتعث عن طريق سابك ..

الله يوفقك ..
    7 "
  9. سلام عليكم ..

اخواني انا الان بتخرج الفصل الدراسي الاول من السنة الجاية ان الله احيانا و امددنا بالعمر و الصحة والعافية ( نهاية شهر 2 هجري ) المرحلة الدارسية بكالوريس - المرحلة المراد ابتعاثها هي الماجستير

و ما اخفيكم سجلت في المرحلة التاسعة و عاد ما ادري بيستبعدوني ولا لا

و نفسي ابتعث في الشهر ثلاثة و لا اعرف الطريقة اذا احد يخدمني ولا يقدم لي حل و ان اكون شاكر له وين ما كان

يعني ينفع لو اجيب قبول من مهعد ولا من جامعة ( مكتب مسقبلي يمكن يخدمني ولا ما في امل )
    7 "
79 من 678 صفحة 79 من 678 ... 297478798084129579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.