الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أحد عنده خلفية متى ممكن يصدر قرار الابتعاث تقريبا ؟

أفكر بمعهد يبدأ الترم فيه بتاريخ ١٤ يناير ٢٠١٤
    يمدي ؟ يعني بعد ٤ شهور
    لأني سمعت إن قرار الابتعاث ما يصدر الا حول محرم ! ثم الفيزا ممكن تطول
    < أمريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبير التعليمي
    اعذرني ولكن هذا الخطاء منك ويجب ان تتحملي النتيجة - لان الجوازات دائما تقول يجب ان يكتب الاسم في النموذج باللغة الانجليزية بشكل صحيح ....

يجب عليك العوده للجوازات وشرح الموضوع ... ودفع مخالفة قدرها 300 ريال ...

***** يجب ان يطابق الاسم في الجواز الشهادة ....
    اما رقم الجواز فلا مشكله فية
    انا قبل سنتين كان اسمي بشهادة الثانوية مختلف عن الجواز
    والأصح اللي نمشي عليه هو الجواز
    فتقدر الأخت من قسم اختبارات الثانوية العامه وزارة التعليم بنات
    يعدلون لها الشهادة كما فعلت وفي نفس الأسبوع انا طلعوها بالتوقيع والختم بدون مبلغ
    طبعا انا في الأحساء وهذا اللي عملته أما صاحبة الاستفسار ابحثي عن طريق الوزاره في نفس المنطقة
    تبعك ، جربي اللي قلت قبل ماتدفعي مخالفه الجواز ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    انا قبل سنتين كان اسمي بشهادة الثانوية مختلف عن الجواز
    والأصح اللي نمشي عليه هو الجواز
    فتقدر الأخت من قسم اختبارات الثانوية العامه وزارة التعليم بنات
    يعدلون لها الشهادة كما فعلت وفي نفس الأسبوع انا طلعوها بالتوقيع والختم بدون مبلغ
    طبعا انا في الأحساء وهذا اللي عملته أما صاحبة الاستفسار ابحثي عن طريق الوزاره في نفس المنطقة
    تبعك ، جربي اللي قلت قبل ماتدفعي مخالفه الجواز ،
    لا اختي تعدل الجواز اسهل لها من التعليم بالوقت الحالي .. والجوازات اصبحت بـ 150 ويطلع بنفس اليوم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sueze
    الحين الملتقيات مو الزامي الحضور فيها ؟
    الزامي .. ولكن بحالة لو تعذر ذلك يقدم المبتعث اعذاره ويرفعها لإدارة البرنامج .. وهذا ما قصده اخي ماجيك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم..

اخواني..الله يعافيكم انا بغير محرمي لأخوي الصغير عمره ١٦..لأن اخوي الكبير عليه قروض وعليه مخالفات بساهر كثيرة وماراح يسددها الا بعد ماتخلص مرحلة التدقيق فبالتالي مايقدر يطلع جواز.
    اذا رحت الملتقى ووريتهم جواز اخوي اللي عمره ١٦ هل يقولون لي مانوافق ؟ ارجوكم ردوا علي ضروري : (
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL3NOOD1989
    السلام عليكم..

اخواني..الله يعافيكم انا بغير محرمي لأخوي الصغير عمره 16..لأن اخوي الكبير عليه قروض وعليه مخالفات بساهر كثيرة وماراح يسددها الا بعد ماتخلص مرحلة التدقيق فبالتالي مايقدر يطلع جواز.
    اذا رحت الملتقى ووريتهم جواز اخوي اللي عمره 16 هل يقولون لي مانوافق ؟ ارجوكم ردوا علي ضروري : (
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لو اخوك الكبير عنده جواز سفر ساري الصلاحية خوذي صورة منه وقدميه يوم التدقيق .. بعد ذلك اما يتيسر لأخوك تسديد ما عليه أو تلاقي محرم بديل ..

أيضا ممكن مؤقتا تضعين أي محرم لك وبعد ذلك تغيرين المحرم لما تتيسر الامور .. أهم شيء لا تتركين فرصه التدقيق تضيع عليك .

بالتوفيق ..
    7 "
82 من 678 صفحة 82 من 678 ... 327781828387132582 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.