الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و الرحمة, أحد عنده فكره متى أنسب وقت أفصل فيه من الجامعة علما بإن عندي نسخة الشهادة الاصل بدون ختم الجامعة لسا إلا أن موعد التدقيق يبدا مو موعد بدية الدراسة ! أداوم و لا كيف ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم و الرحمة, أحد عنده فكره متى أنسب وقت أفصل فيه من الجامعة علما بإن عندي نسخة الشهادة الاصل بدون ختم الجامعة لسا إلا أن موعد التدقيق يبدا مو موعد بدية الدراسة ! أداوم و لا كيف ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا مرشح للإبتعاث لمرحلة البكالريوس باسحب من الجامعة الأسبوع الجاي و اعيد إصدار الشهادة الثانوية لأن في خطأ في الاسم .
    س/ هل ضروري أني أحضر خطاب إخلاء طرف من الجامعة علما أن الشهادة بعد اعادة اصدارها معد بيكون في ختم ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    كم مبلغ الضمان ، وش فائدة الملتقيات ؟
    الضمان ما اضن له قيمة محدده ، بس هذا يريحك من مبلغ المعهد او الجامعه .
    الموزارة تعوض عنك بكل شي . ( الضمــان المــــالــي - Admission Financial guarantee )

الملتقيات مهمه لانها تعرفك بقوانين البلد اللي انت رايح له و كذلك اذا ناقصك شي او تبي تعدل لا سمح الله
    تقدر من خلال الملتقيات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدات
    شكرا اخت ريوف الامل .. واخ علي عسيري على الرد
    بس حبيت اسال قبل الزحمة
    ابي اعرف متى ابدا البحث عن المعاهد والجامعات ؟ بعد التدقيق او الترشيح
    Study Major
    قصدهم فيه اللي كتبة لما جيت اسجل في البعثة ولا قصدهم تخصص البكالريوس اللي اخذته ؟ ادري انو بدري على الكلام بس ودي اعرف
    بخصوص مجال الدراسه ، لو تلاحظي ان اول الورقه طلبك الدرجه اللي انتي مسجله لها في البرنامج يعني طبيعي يكون التخصص اللي انتي مسجله له . انا حللتها على انها كذا ، لان اذا كملتي بياناتك بيقولك اذكري التخصص اللي سبق و اللي جاي ييعني كلهم . ما منه خوف باذن الله لو في اخطاء تقدري تعدليهم بعدين من خلال مركز التدقيق . اسالي الموضفه وهي تصححك اذا كان خطا .
    الله يوفقك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    أنا مرشح للإبتعاث لمرحلة البكالريوس باسحب من الجامعة الأسبوع الجاي و اعيد إصدار الشهادة الثانوية لأن في خطأ في الاسم .
    س/ هل ضروري أني أحضر خطاب إخلاء طرف من الجامعة علما أن الشهادة بعد اعادة اصدارها معد بيكون في ختم ؟؟؟
    بما انك ناوي تنسحب من الجامعه..خذ خطاب اخلاء الطرف وخله معاك..ان اطلبوه منك بالتدقيق عطهم.. وان ماطلبوه خله معاك..منت خسران شي
    7 "
  6. سلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    سؤالي هو
    زوجتي اذا جاها قبول باذن الله لمرحلة الماجستير هل استطيع ان اجعل الفيزا تبعي انا المرافق طالب ؟
    وفي حالة كانت مرافق هل استطيع تعديلها الى فيزا طالب ؟
    افيدونا اثابكم الله
    تحياتي لكم يسلم
    7 "
94 من 678 صفحة 94 من 678 ... 448993949599144594 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.