الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسلم 12
    سلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    سؤالي هو
    زوجتي اذا جاها قبول باذن الله لمرحلة الماجستير هل استطيع ان اجعل الفيزا تبعي انا المرافق طالب ؟
    وفي حالة كانت مرافق هل استطيع تعديلها الى فيزا طالب ؟
    افيدونا اثابكم الله
    تحياتي لكم يسلم
    وعليكم السلام والرحمة

انا اعرف وحده كانت مرافقه مع زوجها جابت قبول للجامعه وصارت تدرس عادي فـ أعتقد في حالتك ايوا تقدر بس الأهم تجيب قبول للجامعه
    وان شاء الله الأعضاء يفيدونا

لقيت هذا الرابط ان شاء الله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread323962.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread328504.html

الله يوفقك زوجتك ويجعلها من المقبلين يارب
    7 "
  2. حابة أعرف، أنا اخترت ماجستير تسويق للدارسة،مع العلم أن تخصص بكالوريوس تربية خاصة .
    في إمكانية للقبول ؟ وهل اقدر احول

ايضا, انا معدلي 4.50 والكمبيوتر كتبها لي 4.5 ...كيف اقدر اصحح الوضع؟ وهل الاشكالية كبيرة ؟

بالنسبة لمراكز التدقيق,انا اخترت الخبر, لكن في احتمال تتغير اقامتي الى مدينة الرياض. هل بإمكاني زيارة مركز تدقيق الرياَض؟

معي محرم ابوي،أخوي مرافق من ذوي الاحتياجات الخاصة،كيف اقدر أوفر له مدرسة ذوي احتياجات خاصة ؟؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ariju
    حابة أعرف، أنا اخترت ماجستير تسويق للدارسة،مع العلم أن تخصص بكالوريوس تربية خاصة .
    في إمكانية للقبول ؟ وهل اقدر احول

ايضا, انا معدلي 4.50 والكمبيوتر كتبها لي 4.5 ...كيف اقدر اصحح الوضع؟ وهل الاشكالية كبيرة ؟

بالنسبة لمراكز التدقيق,انا اخترت الخبر, لكن في احتمال تتغير اقامتي الى مدينة الرياض. هل بإمكاني زيارة مركز تدقيق الرياَض؟

معي محرم ابوي،أخوي مرافق من ذوي الاحتياجات الخاصة،كيف اقدر أوفر له مدرسة ذوي احتياجات خاصة ؟؟!
    بخصوص التخصص تقدري تعدلي بعدين بس بما ان تخصصك مو من ضمن التخصصات المطروحه حياك الله معنا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread429518.html

معدلك صحيح اكاديميا ما تنكتب الصفر اللي باليمين .

بخصوص المركز ما ادري والله بس اضن او تحضري في اي مركز و تعطيهم خبر يمكن يتقبلون ، اما المرافق الاخوان يفيدونك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    كان متوقع بمنتصف شوال .. ولكن تغير هذا الموعد عشان يكون مناسب لدوام الجامعات والناس اللي راح تسحب ملفاتها أو تأخذ اخلاء طرف ..

وكل تأخيره فيها خيره .. بالتوفيق ..
    يعني افهم من كلامك لازم اسحب ملفي من الجامعه قبل موعد التدقيق ....طيب واذا ماسحبت ملفي بيعرفون هالشئ وقت التدقيق ؟؟؟ طمني بالله لان اخاف محرمي يغير رأيه ومايروح وأتورط لا اللي كملت هنا ولا هناك

وشكرااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej2
    يعني افهم من كلامك لازم اسحب ملفي من الجامعه قبل موعد التدقيق ....طيب واذا ماسحبت ملفي بيعرفون هالشئ وقت التدقيق ؟؟؟ طمني بالله لان اخاف محرمي يغير رأيه ومايروح وأتورط لا اللي كملت هنا ولا هناك

وشكرااا
    بجاوب عليك بالنيابه عن اخونا حرف ..

لازم اوراقك الرسميه تكون معك يوم التدقيق ، و الجامعات المحليه لو قدمتي عليهم بياخذون ملفك و الاوراق الرسميه و بكذا مشكله بين الطرفين .
    شوفي حطي اي محرم الحين و اذا غير رايه غيري محرم لا تفوتي البعثه عشان المحرم ما يبي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    بجاوب عليك بالنيابه عن اخونا حرف ..

لازم اوراقك الرسميه تكون معك يوم التدقيق ، و الجامعات المحليه لو قدمتي عليهم بياخذون ملفك و الاوراق الرسميه و بكذا مشكله بين الطرفين .
    شوفي حطي اي محرم الحين و اذا غير رايه غيري محرم لا تفوتي البعثه عشان المحرم ما يبي .
    لا اوراقي الاصليه معايا مااخذتها الجامعه لما قدمت <<يعني كذا بالسليم م راح يكتشفو اني ادرس في الجامعه لاني مرره خايفه من ذا الموضوع ..
    وبخصوص المحرم مافي الا واحد ويمكن يغير رآيه كمان ...الله معانا

وشكرا ربنا يعطيك العافيه
    7 "
  7. السلام عليكم
    س/ في مشكلة لما يكون في خطأ في اسمي في نتيجة القدرات و التحصيلي ؟؟ أنا في اسمي في القدرات مافي كلمة (بن ) بين اسمي واسم الأ ب بخلاف الهوية والشهادة , لازم اتواصل مع الوزارة واغيره ولا لا ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej2
    لا اوراقي الاصليه معايا مااخذتها الجامعه لما قدمت <<يعني كذا بالسليم م راح يكتشفو اني ادرس في الجامعه لاني مرره خايفه من ذا الموضوع ..
    وبخصوص المحرم مافي الا واحد ويمكن يغير رآيه كمان ...الله معانا

وشكرا ربنا يعطيك العافيه

كيف قدمتي في الجامعه وماأخدوا أوراقك !
    عموماً على البعثه وضعك سليم إن شاء الله .. الله ييسرلك محرمك وَ يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    س/ في مشكلة لما يكون في خطأ في اسمي في نتيجة القدرات و التحصيلي ؟؟ أنا في اسمي في القدرات مافي كلمة (بن ) بين اسمي واسم الأ ب بخلاف الهوية والشهادة , لازم اتواصل مع الوزارة واغيره ولا لا ؟؟؟
    وَ عليكم السلام و الرحمه ..
    لا عادي مايأثر إن شاء الله
    7 "
95 من 678 صفحة 95 من 678 ... 4590949596100145595 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.