الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hّّd
    سوائل
    ماما عندها صك ولايه يعني هيا ولي امري بس اغلب الجهات مايمشوها
    واخويا الكبير موجود
    اقرار ولي الامر مين يوقع عليه ؟ والموافقه اخدها من مين :|
    طبعا امك ماينفع تطلع معك , اذا ولي امرك هو اخوك الكبير وهو الي مسوي لامك صك ولايه وهو الي بيروح معك فمو لازم تسووا شي خلاص لأنه هو ولي امرك , اذا احد من اخوانك بيروح معك غير اخوك الكبير(ولي أمرك) فلازم اخوك الكبير يسووي له صك ولاية ويوقع على موافقة ولي الأمر .. ان شاء الله يكون كلامي واضح لك , مووفقه اختي
    7 "
  2. 7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عادي اخوك ينفع حتى لوكان موظف حكومي.. وخليه يدرس بعد ويستفيد.. ويكون معاك
    لا ما ينفع اخوي لاني ليا ست شهور في بريطانيا واول رمضان رجعت السعوديه
    وخلال فترة وجودي هناك قدمت ع الملحقية وحطيت اسم اخوي قالو لي ما ينفع لازم موافقه جهة عمله
    بس هل الحل ان بابا يكتب ورقة ان بابا محرمي وكل شي او يجيب ورقة من المحكمة ...!!!
    المهم بالاوراق بابا محرمي بس هو مشكلته بالطيارة هل هذه فيها حل !!!
    يااااااااااااارب يكون فيها حل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safa mohamed
    لا ما ينفع اخوي لاني ليا ست شهور في بريطانيا واول رمضان رجعت السعوديه
    وخلال فترة وجودي هناك قدمت ع الملحقية وحطيت اسم اخوي قالو لي ما ينفع لازم موافقه جهة عمله
    بس هل الحل ان بابا يكتب ورقة ان بابا محرمي وكل شي او يجيب ورقة من المحكمة ...!!!
    المهم بالاوراق بابا محرمي بس هو مشكلته بالطيارة هل هذه فيها حل !!!
    يااااااااااااارب يكون فيها حل
    اذا انتي طالعه عن طريق برنامج خادم الحرمين فـ يحق لـ اخوك ياخذ اجازم من دوامه ،
    وبالنسبه لـ المحرم فـ اخوك وابوك وخالك وعمك وولد اخوك كلهم محارمك ،
    انتي قصدك ولي الامر ؟
    انا اشوف اذا انك طالعه عن طريق البرنامج فـ يروح معك اخوك بما انه موظف حكومي وراح يفرغونه ومنها يدرس بعد فرصه
    الوزاره تعطيك التذكره على اسم المرافق الي قدمتي عليه ، ومن شروطهم لازم يكون المرافق معك طول وقت الدراسه
    مع ان الكثير يرجعون لكن لو عرفت الملحقيه راح تصير فيه مشاكل

الله يوفقك
    7 "
  5. زي ماوضح لك اخوي عبدالله .. بعدين كيف قدمتي ع الملحقيه ببريطانيا وانتي ماقد خذيتي موافقة الوزاره للدراسه ع حسابك؟ ماتضبط .. عموما الخيار الي عندك ان اخوك يروح معاك.. وتضيفينه معاك اذا وصلتي لبلد البعثه.. ان حب يكمل او يرجع بكيفه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    زي ماوضح لك اخوي عبدالله .. بعدين كيف قدمتي ع الملحقيه ببريطانيا وانتي ماقد خذيتي موافقة الوزاره للدراسه ع حسابك؟ ماتضبط .. عموما الخيار الي عندك ان اخوك يروح معاك.. وتضيفينه معاك اذا وصلتي لبلد البعثه.. ان حب يكمل او يرجع بكيفه
    انا اخذت موافقه الوزارة انه ادرس ع حسابي بس رفضو حكاية اخوي
    وبعدها قدمت ع بعثة الملك وحطيت المحرم ابوي
    !!!!!!!!!!!
    7 "
12 من 678 صفحة 12 من 678 ... 71112131762512 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.