الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الله يعافيك .. الوثيقة المؤقته تفيد لو تخرجك قريب .. ولكن انت تخرجك مع المرحلة العاشرة ويمكن بعدها .. ومن الشروط انهاء سنه الامتياز ..
    حلوووو متأكد ان من الشروط انهاء سنة الامتياااز ؟؟!! >>>> لا تلووومه يبي يرتاح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    طيب أنا مذكور بعقدي انو اعطيهم أشعار قبل بشهر في هذي الحالة متى اعملها ؟
    وشكرا ع تجاوبك ومساعدتك
    جزاك ربي ألف خير
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة إنت مثل حالتي موظفة بالقطاع الخاص

و السفر تقريباً راح يكون بشهر ديسمبر لأن أول ترم دراسي راح يكون في شهر يناير 2014 إن شاء الله

لذلك أفضل حل هو تقديم الاستقالة في يوم 20 أكتوبر شهر 10 الموافق للأيام الأخيرة من شهر ذي الحجة عشان يكون عندك شهر نوفمبر 11 كامل تعملين فيه

و يكون آخر يوم عمل لك تكتبيه بالاستقالة هو 31 نوفمبر 2013 و لما ينزل راتب شهر نوفمبر تروحين تأخذين راتبك و تسلمين لهم الشغل

هذا إن شاء الله راح يكون أفضل الحلول لك إذا رغبت بالدراسة في شهر يناير أما إذا أردت تأجيل السفر فهنا راح يكون كلام ثاني مختلف تماماً

و الله يوفقك يا رب
    7 "
  3. السلام عليكم، الحين في مرحله التدقيق، هل راح يدققون على نوع الدراسه، لأن الوثيقه مكتوب فيها بكالوريس انتساب، هل راح يأثر على قبولي

الشي الثاني : مكتوب في الاشياء اللي لازم نجيبها وقت التدقيق( السجل الاكاديمي باللغه العربيه اذا كانت جامعه عربيه)
    انا اليوم اخذت السجل الاكاديمي وكلمت الجامعه يعطوني نسخه عربيه ، قالي ما فيه الا بالانجليزي.

ايش الحل وانا استغربت صراحه انهم يعطون بس انجليزي
    7 "
17 من 678 صفحة 17 من 678 ... 121617182267517 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.