الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم الرفيع
    السلام عليكم
    الحين وش هو "السجل الأكاديمي"؟ بالنسبة للمقدمين على بكالوريوس الطب ?

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المقصود بالسجل الأكاديمي أخي الكريم هو نفسه كشف الدرجات أو الشهادة اللي استلمتها

موفق بإذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    طبعا امك ماينفع تطلع معك , اذا ولي امرك هو اخوك الكبير وهو الي مسوي لامك صك ولايه وهو الي بيروح معك فمو لازم تسووا شي خلاص لأنه هو ولي امرك , اذا احد من اخوانك بيروح معك غير اخوك الكبير(ولي أمرك) فلازم اخوك الكبير يسووي له صك ولاية ويوقع على موافقة ولي الأمر .. ان شاء الله يكون كلامي واضح لك , مووفقه اختي
    اللي بيطلع معايا اخوي من ماما عمرو 18
    المحكمه اعطت ماما صك ولايه مو اخويا الكبير
    اخويا الكبير مو ولي امري
    ام اللخبطه xD
    يعني اخويا من امي وابويا وهوا عمرو 18 يطلع معايا ويوقع علي الورقه صح :s
    ايوه طلعوني المحكمه من صك الولايه عشان عمري 19 محد عندو صك ولايه عليا :|
    7 "
  3. يعطيكم العافية سعودي و حرف والجميع يارب

عندي استفسار ...في عندنا في الرياض مراكز لترجمة السجل الاكاديمي ..؟

انا طلبت من الجامعة عربي وانجلش .. العربي في شوال راح استلمه ان شاء الله والانجلش على نهاية ذو الحجة : (

ايش اسوي ولا حياة لمن تنادي للاسف ...!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    يعطيكم العافية سعودي و حرف والجميع يارب

عندي استفسار ...في عندنا في الرياض مراكز لترجمة السجل الاكاديمي ..؟

انا طلبت من الجامعة عربي وانجلش .. العربي في شوال راح استلمه ان شاء الله والانجلش على نهاية ذو الحجة : (

ايش اسوي ولا حياة لمن تنادي للاسف ...!
    حياك الله اختنا .. من نفس الجامعة يطلع المترجم بنفس اليوم ولكن بـ 100 ريال لجامعة الملك سعود ..

حاولي معهم لأنه يطلع بنفس اليوم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. الله يسعدكم ويجعلكم من عتقائه من الناااار يارب ويرزقكم من اوسع ابوابه القائمين على المنتدى وجميع من كتب هنا قولو امييين ...استفسار بسيط لا املك بطاقة هوية شخصية وسأحاول جاهدة استخراج واحدة قبل ذو القعدة... هل يكتفى ببطاقة العائلة؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لو العمل وافق انه يعطيك اجازه بدون راتب.. كويس لاتستقيلين وروحي ادرسي واذا مشت امورك اسحبي عليهم..لكن المعتاد ان القطاع الخاص مايمنح اجازه بدون راتب وبالتالي يجبرك ع الاستقاله.. اشوف افضل وقت لتقديم الاستقاله بعد قص تذاكر السفر.. عموما لاتنسين بعض الشركات تطلب ( شهر انذار) بحيث تقدم استقالك قبل تاريخها بشهر..
    انا بصراحة ناوية استغل فترة التسجيل بوظيفة في القطاع الخاص بدلا من الجلوس في المنزل وتجميع مبلغ للاحتياط فلو فرضنا اني توظفت مع بداية السنة الدراسية الجديدة اي في نهاية شهر 10 هل اطلب استقالتي على شهر 2 مثلا قبل صدور القرار بشهر صح هذا اذا كان 2 او ممكن 3 صح؟؟؟؟ حرام اضيع ال6شهور في البيت ولا لا!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الله يسعدكم ويجعلكم من عتقائه من الناااار يارب ويرزقكم من اوسع ابوابه القائمين على المنتدى وجميع من كتب هنا قولو امييين ...استفسار بسيط لا املك بطاقة هوية شخصية وسأحاول جاهدة استخراج واحدة قبل ذو القعدة... هل يكتفى ببطاقة العائلة؟؟
    ايوا مرا عادي كرت العيلة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكيم
    السلام عليكم
    انا قدمت على الابتعاث ومرافقي هو زوجي ،، الحين هو كيف يقدم على المعهد هناك عشان يدرس الحين او وقت التدقيق يعطونه المعاهد ماني فاهمه افيدوني
    اذا فيه موقع للتقديم على المعاهد او نموذج
    المعهد تقدري تدخلي ملتقى الدولة الي حابتها وتشوفي المعاهد الي فيها ولمن تحددي معهد تشيكي على قائمة الملحقية اذا فيه تكدس او لا وبعدين تسجلي فيه بصورة من حسابك البنكي او تستني الين يجيك الضمان المالي وتسجلي فيه مرا وحدا
    7 "
18 من 678 صفحة 18 من 678 ... 131718192368518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.