الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. =

ياجماعة الخير عندي كم سؤال اذا ممكن :
    أنا وثيقة تخرّجي من جامعة الملك سعود عربي و انجليزي بـ نفس الوقت ، يعني الوثيقه صايره ع اليمين عربي و ع اليسار انجليزي ، كذا تمام ؟
    و الوثيقة أنا عندي منها الأصل ، لازم أطلّع لها صور ؟ و من وين أطلّعها صور من الجامعه نفسها ؟ و كم سعر النسخه ؟
    و السجل الاكاديمي كم احتاج منه نسخه ؟ و هل تتوقعون يعطونّي الاشياء اللي ابيها بالجامعه بنفس اليوم ؟

و مشكورين .
    7 "
  2. السلام عليكم،،

أنا مقدم مرافق مع زوجتي (مبتعثة)، بالنسبة لي سأسجل مع الجامعة مباشرة إن شاء الله دون الحاجة لدراسة اللغة فعندي التوفل، بالنسبة للضمان المالي لزوجتي المبتعثة هل أستطيع التقديم عليه؟
    أم يجب أن أستخرج ضمان بنكي من حسابي الخاص؟

وشكرا
    7 "
  3. يا جماعة الخير عندي كم سؤال اذا ممكن :
    أنا وثيقة تخرّجي من جامعة الملك سعود عربي و انجليزي بـ نفس الوقت ، يعني الوثيقه صايره ع اليمين عربي و ع اليسار انجليزي ، كذا تمام ؟
    يب تمام وكويس

و الوثيقة أنا عندي منها الأصل ، لازم أطلّع لها صور ؟ و من وين أطلّعها صور من الجامعه نفسها ؟ و كم سعر النسخه ؟
    بالنسبة لنا في عبدالعزيز عادي صوري النسخة الاصل على حسب العدد اللي حابه ممكن 5 او 10 وتخليهم يختموها لكك عشان تصير نسخة طبق الاصل
    والنسخة بدون فلوس وتختميها من عمادة القبول والتسجيل بدون فلوس وممكن تعمليها في نفس اليوم

و السجل الاكاديمي كم احتاج منه نسخه ؟ و هل تتوقعون يعطونّي الاشياء اللي ابيها بالجامعه بنفس اليوم ؟
    على راحيتك بس خليها 10 نسخ احتياط انتي بس صوري واطلب ختم منهم
    المفوض يعطوكك اي شيء تبيه في نفس اليوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقيه قانوني
    السلام عليكم،،

أنا مقدم مرافق مع زوجتي (مبتعثة)، بالنسبة لي سأسجل مع الجامعة مباشرة إن شاء الله دون الحاجة لدراسة اللغة فعندي التوفل، بالنسبة للضمان المالي لزوجتي المبتعثة هل أستطيع التقديم عليه؟
    أم يجب أن أستخرج ضمان بنكي من حسابي الخاص؟

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مع الاسف اخوي الوزارة ما تعطي المرافق ضمان مالي الا بعد الوصول .. وما ينفع تقدم بالضمان المالي الخاص بزوجتك .. لذلك تستخرج شهادة بنكية ..

بالتوفيق ..
    7 "
21 من 678 صفحة 21 من 678 ... 162021222671521 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.