الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله ..
    يعطيكم العافية عن جد كفيتو ووفيتو ..
    بس حابة اسأل كم سؤال جايبلي القلق .. و عارفة حتفيدوني بعد ربنا :
    اول شي حيكون معايا انشاءالله أخواني واحد مرافق وواحد دارس على حسابنا الشخصي يعني كذا ولا كذا رح نطلع كشف بنكي بس هل كشف واحد بنفس الاسم ينفع لهم الاثنين ؟؟
    ولا لازم نحولها على اي احد ونسوي افلام و كذا عشان تسير كأنها كشفين ؟؟
    طيب المرافق لمن اطلعلو فيزا F1 هل هناك حيصرفولو الضمان سريع ولا فيها اسألة يعني مثلا لا سمح الله يقولولو كشفك الي طلعت فيه فيزتك كمل فيه

أخر لقطة قاعدة افكر فيها الي هيا هل الثنوي عشان يدرسو في الجامعة برا بكالوريوس يحتاجلهم كمان توصيات !!!؟

و شكرا لكم ربي يوفقنا و يوفقكم و يحقق لكم كل الي نفسكم فيه و اولها الابتعاث
    7 "
  2. انا نفس الحكاية تخصصي صحافة و اعلام حطيت في التخصص السابق اخر ..
    راسلتهم و ردوا عليا ثلاثة ايميلات من الوزارة قالوا الافضل ضعي اخر و حددي في صفحة البيانات الاكاديمية انو دراستك كانت اعلام ..

و انشاءالله خير و ننقبل يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله اختنا .. من نفس الجامعة يطلع المترجم بنفس اليوم ولكن بـ 100 ريال لجامعة الملك سعود ..

حاولي معهم لأنه يطلع بنفس اليوم ..

بالتوفيق ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    اتذكر اول ماتخرجت طبعنا السجل الاكاديمي بالعربي والانجليزي كل واحد منهم بعشرين ريال الحين بمية!!!!! وصح تطبعه لك في نفس اليوم غريبة انا رايحة بكرة باذن الله
    مو جامعة الملك سعود

اخر شي قالواممكن ممكن يستعجلوا طلبي اذا جبت لهم شي يثبت قبولي في البرنامج ...الحمدلله ان شاء الله يمدي ..

ابشرك اختي والختم طبق الاصل ب 5 ريال لكل ورقه ...والسجل صح ب 100
    7 "
  4. اختي نوره ١- شهاده بنكيه واحده تكفيهم الاثنين اهم شي المبلغ يكون دسم ٢- يصرف للمرافق ضمان مالي من الملحقيه المهم انك تتاكدي ان اوراق كامله وسليمه لان التاخير يكون من الطالب بنفسه بسبب نقص المستندات او عدم وضوح الصور او الحجم غير مناسب ٣- دامه بيدرس بكالوريوس مايحتاج توصيات
    7 "
23 من 678 صفحة 23 من 678 ... 182223242873523 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.