الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    بمعنى انه ممكن تكون درجتك بالايتلس 5 .. ولكن كثير من المتقدمين درجاتهم اعلى من 5 .. فما يسقط حقك على الطب ولكن ممكن يحولونك لرغبه اخرى من رغباتك ..

لو طلع اسمك بالترشيح النهائي على الطب معناه انك مقبول نهائي والوزارة ترتب لك كل شيء ان شاء الله ..!
    هذا يكون متى تقريبا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ابو صالح العام كان اعلان التدقيق بعد العيد والتدقيق كان بشوال .. اختي هدوش وش الحلين؟ نفس ماوضحلك اخوي حرف..القلب الشجاع انت جايب4.5 وتبي تعرف هل راح تنقل طب او لا؟؟ بكل بساطه اسال الوزاره هم اصحاب الشان والقرار
    أخوي ماجيك صار معي لبس في الموضوع ووضح الأخ حرف مثل كلامك
    جزاكم الله الف خير 3>
    7 "
  3. الاخوان حرف وسعودي من كل قلوبنا نشكر جهودكم ....ومع اذان الفجر اتمنى ان الله يحقق لكم امانيكم ويفتح لكم ابواب الرزق من اوسعها ويحرم جلودكم على الناااااااااااار اميييييييييييين والجميع يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بارك الله فيك استاذ سايجك وكل الاساتذه العاملين في هذا المنتدى ..

حبيت أسئلكم شوية اسئلة بعد أذنكم ..

آنآ بعد العيد ان شاء الله بأروح مع آختي للجنوب لانها مدرسة وآنآ ما ترشحت لوظيفة معلم بسبب الاحتياج ... فراح اكون انا الوحيد اللي فاضي ولو رحت اي مكان هي بتتورط .. ألان لو هي قدمت اجازة استثنائية وطلعت معي > باذن الله لما انقبل < هل ممكن تنضم بالبعثة لما نكون هنآك ؟؟ وتكمل ماسترها علما بان معها باتشلر رياضيات ومنطبقة عليها الشروط عدا العمر

رأيكم يهمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x1600
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بارك الله فيك استاذ سايجك وكل الاساتذه العاملين في هذا المنتدى ..

حبيت أسئلكم شوية اسئلة بعد أذنكم ..

آنآ بعد العيد ان شاء الله بأروح مع آختي للجنوب لانها مدرسة وآنآ ما ترشحت لوظيفة معلم بسبب الاحتياج ... فراح اكون انا الوحيد اللي فاضي ولو رحت اي مكان هي بتتورط .. ألان لو هي قدمت اجازة استثنائية وطلعت معي > باذن الله لما انقبل < هل ممكن تنضم بالبعثة لما نكون هنآك ؟؟ وتكمل ماسترها علما بان معها باتشلر رياضيات ومنطبقة عليها الشروط عدا العمر

رأيكم يهمني
    عذرا انا سارد على الجزء اللي اعرف... بما ان اختك مدرسة تقدر تقدم من وزراة التربية والتعليم على بعثة للدراسة في الخارج( طالما مضت سنتان على تعيينها) وبذلك تدرس وهي مبتعثة عن طريق عملها ويصرف لها جزء اتوقع من راتبها وانت تكون مبتعث على حساب برنامج خادم الحرمين اتوقع انحلت الله ييسر اموركم يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,

و عليكم السلام وَ الرحمه ..
    نقول إن شاء الله تنزل على العشر الأواخر ..
    - الأوراق المطلوبه حتحصليها فَ أول صفحه من دا الموضوع , وَ بالنسبه لـ صك الوكاله إيوا
    - يطلع سياحيه , بس لمن يرجع يرجع على حسابه
    الله يسعدك ويوفقك.

طيب لو شافوا فيزته سياحيه ممكن يوقفون له ويدققون لي ويعقدون الامور وليش ماراح يجلس اخوك معك ومن هالقبيل؟ وهل فيزة العسكري صعبة فعلا ؟ < اكثر شي خايفة منه لأني أعتقد فيه مقابلة وقت استخراج الفيزا صح ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الاخوان حرف وسعودي من كل قلوبنا نشكر جهودكم ....ومع اذان الفجر اتمنى ان الله يحقق لكم امانيكم ويفتح لكم ابواب الرزق من اوسعها ويحرم جلودكم على الناااااااااااار اميييييييييييين والجميع يارب
    اللهم آمين .. ولك بالمثل يارب .. جزاك الله كل خير على هذه الدعوات الطيبة والصادقة ..

بارك الله فيك ..!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    عذرا انا سارد على الجزء اللي اعرف... بما ان اختك مدرسة تقدر تقدم من وزراة التربية والتعليم على بعثة للدراسة في الخارج( طالما مضت سنتان على تعيينها) وبذلك تدرس وهي مبتعثة عن طريق عملها ويصرف لها جزء اتوقع من راتبها وانت تكون مبتعث على حساب برنامج خادم الحرمين اتوقع انحلت الله ييسر اموركم يارب
    لا والله السنة الماضية اول سنة تعيين لها .. ان شاء الله تتسهل الامور
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم بركات من الرحمان وعتق من النيران ....

اتمنى احد يفيدني ...
    1/ لو بعد ماترشحنا باذن الله مابى اطلع على طول يعني مابى اطلع الانهاية العام الدراسي هل في مشاكل ...؟
    2/ انارغباتي كانت امريكا .. كندا .. ايرلندا ... ايش وضع الحجاب ( النقاب )في ذي الدول في المعهد و الجامعه؟
    4/ هل اختبار التوفل مقبول في كل الجامعات في امريكا؟
    وجزيتم خيراً
    7 "
38 من 678 صفحة 38 من 678 ... 333738394388538 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.