الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    بالضبط اختنا .. جامعة الملك سعود ما تختم لك طبق الاصل / ممنوع .. فقط الوثيقة ..

اخونا ماجيك كفى ووفى ..

بالتوفيق ..
    ماعليه بس بغيت أستفسر اذا ممكن .
    يعني الحين ناخذ نسخ من السجل الاكاديمي من الجامعه غير مختّمه و مافي مشكله اذا جينا نقدّم ع الجامعات بعد مرحلة اللغة ؟ .
    7 "

2. اخوي ارسنالايست انت باذن الله مقبول بالبرنامج..وقف اجراءاتك..وجب قبول لغه .. وخذلك كورس كم شهر.بعدها قدم قبولك حق الجامعه ع الملحقيه
    الله يسعدك حبيبي .. انا اولريدي الحين عندي قبول الجامعة وبفضل من الله تعديت مرحلة اللغة واختبرت توفل وجبت درجة
    7 "

3. الله يعطيكم العافية ادري ان الخبرة ماهي مطلوبة وقت التسجيل على المعهد انا اتكلم عن الجامعات لازم تكون الشهادات والخبرات مترجمة صح لكن اذا رفض صاحب المنشأة يختم اللنسخة الانجليزية بحجة ان النسخة العربية مختومة ماهو الحل؟؟؟
    إن كانت النسخ الإنجليزية أصلية فما يحتاج ختم ان شاء الله لكن ضروري وقت ما ترسلينها للجامعة ترفقيها مع نظيرتها العربية ( بدباسة او لصق أو اي شئ يجمعهم مع بعض ورقة بورقة)
    وإن مااكانت أصلية يعني حبيتِ تسوي نسخ طبق أصل فيكفي التوقيع توقيع أي أحد مسؤول في المؤسسة/المنشأة .. كتب الله لكِ التوفيق والسداد

ارسنالاي ارسلي رقمك بالخاص..
    حاضر أستاذي .. بس خلني أول شئ أوصل لعدد المشاركات اللي يفتح لي الخاصية
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

قريت باحد المواضيع السابقه عن القبول المبدأي للطب بعضهم اكد انه ينقبل على الرغبه الاولى والبعض يقول لا يتحول لدوله اخرى او رغبه اخرى وهو مستوقي للشروط

سؤالي هل لو جاني قبول مبدأي للطب في ايرلندا وانا مستوفي للشروط هل يحولوني لدوله اخرى بعد التدقيق ؟
    هل القبول المبدأي يكون رسمي ومايمكن تغيير التخصص او الدوله في حاله بياناتي صحيحه ؟؟؟
    7 "
  5. يأخوان عندي استفسار بسيط واتمنى من اللي عنده خلفيه بالموضوع يساعدني
    انا مبتعث وزوجتي مرافقه معي وتواجدين في بلد الابتعاث. انا قريب اتخرج وزوجتي الحين مقدمه على المرحله 9 وننتظر النتايج. سؤالي هل يقدر احد من الاقارب مثل ابوي او اخو زوجتي يروح يعمل تدقيق اوراق دام احنا خارج السعوديه او لا.

للمعلوميه زوجتي قدمت على المرحله 9 لانه لسى ماصدر لها قبول للجامعه مطول شوي وشي ثاني انو انا خلاص كم شهر واتخرج يعني لو زوجتي راح تبتدي دراسه راح تبتدي بعد مااتخرج
    7 "
  6. يا ناس ممكن احد يفهمني الحين هل فيه اشخاص انقبلوا او ارسلوا له رسالة بالقبول ؟
    انا للحين حالة طلبي تحت التدقيق ومدري هم معناته ما قبلوني ولا مطولين لين يفرزون النتائج ولا ايش بالضبط ؟
    ياليت احد يرد علي للي عنده معلومية يعني : (
    7 "
  7. شسمهه شهادة الثانوي عندي مقسومة نصفين يمين عربي و يسار انجلنزي هل لابد اجيب من ادارة التعليم مترجمة او تكفي ؟

كمان السجل الاكاديمي للي خلصوا السسنة التحضيرية يبونه بالتدقيق او لا ؟

هههههههههههههههههههههههههه الله يصبركم يالمشرفين
    7 "
45 من 678 صفحة 45 من 678 ... 404445465095545 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.