الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    اخح حرف / انا اليوم دخلت ع ملفي في الابتعاث وكان مكتوب عند حاله الطالب / الطلب تحت التدقيق
    ايش يعني ؟؟
    وهل صحيح انهم بدوا يرسلوا رسايل للمقبلين لانو انا ماوصل لي شيء
    س 2/ انا ماني عارفه كيف اختار المدينة ف من خبرتك ما تعرف معهد كويس وجامعة تابعة له ؟؟ حاولت ابحث في النت كان في تناقض يجيك واحد يمدح في المعهد ويجيء غير يذموه !!!!
    وعذراً ع الازعاج
    اختي الكريمة

حاجاوبك على استفسارك الأول وهو إنو عادي كلنا مكتوب في حالتنا الطلب تحت التدقيق عشان الوزارة اتوقع في الايام دي بتعمل فرز للمتقدمين والمتقدمات وحتسوي إعلان قريب بالنتيجة
    وبالنسبة لإنو الوزارة بدأت ترسل إيميلات للمقبولين فهدا الكلام غير صحيح عشان الفرز ماتم ولسه باقي ولو الوزارة حترسل فبحسب موعد التدقيق وهو بداية ذو القعدة اتوقع انو المقبولين بإذن الله حتيجهم رسائل بالتدقيق في أواخر شهر شوال

موفقة بإذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    واياك يارب .. الله يرحمه وجميع موتى المسلمين ..

مع الأسف اختنا لازم اخوك يكون له ولاية شرعية عشان يجدد لك جوازك .. لأن من ضمن الشروط
    يعني هم بحاجه الى اثبات انه يكون بمحل ولي الأمر .. وبالنسبة للوالدة تسوي وكالة لأخوك ليست عامه وانما وكاله خاصه للجوازات .. وامرها بسيط ان شاء الله ..

بالتوفيق ..

الله يجزاك كل خير حرف و يجعلك من العتقاء من النار بهالشهر الفضيل والعشر المباركة

ما قصرت الله يسعدك.
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اسأل كم سؤال أتمنى تجاوبو عليهم أخواني حرف . سعودي ماجك . أبريل . هبة الرحمن

الأسئلة كالتالي ::

1- بما أن التدقيق في 1-11 إذا متى تعلن نتائج القبول + متى الملتقيات .. ؟

2- سمعت أن مبتعثين اليابان ما يطلعو إلا مع بعض يعني ما يصير كل واحد يطلع لحاله لأنهم قليلين ... هل المعلومة صحيحة ... ؟

3- لو كانت المعلومة غير صحيحة ... فرضا أنا خلصت كل أموري مع نهاية الملتقيات أقدر أصدر قرار الإبتعاث و أمر الإركاب على طول ولا لا ؟؟؟

أرجو الرد بسرعة @_@

لأن الرد كثير مهم بالنسبة لي

موفقين لكل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ابو صالح..ريلاكس واستمتع برمضان وبالعيد.. وكل شي بوقته حلو..وموعد التدقيق بيجيك مسج ع جوالك.. لاتستعجل سنين مرت بلمح البصر.. كيف كم شهر..
    الله يخبيك سعودي مجك أنا مسترخي بس أبي أعرف جواب الأسئلة الي كتبتها

لأن كثير تهمني -_-

مشكور مقدما
    7 "
  5. سؤال على السريع انا لو اني متخرج العام من الثانوية يكون متحسب ليا متخرج من سنتين ولا من سنه .. انا عارف ان سؤالي غريب شويتين بس عشين اتطمن يعني اذا كنت متخرج العام من الثانوية وبقدم للبعثة السنة الجاية اقدر ولا شرط ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات ما ينطبق عليا ؟؟
    7 "
  6. صباح الخير ..

انا اختي حابه تقدم على طلب الدراسه على الحساب الخاص , لان عمرها هو العائق انها تنقبل في برنامج الابتعاث ,
    ارجوكم حابه اسستفسر عن تكاليف الدراسه !! لان انا قدمت على المرحله التاسعه ومبدئيا وباذن الله اكون مقبوله .
    اليوم كلمت الوالد ووافق لكن قال اذا انت وياها جيتو بنفس المعهد , ماعندي مشكله . سوالي كيف اجي انا وهي بنفس الولايه او المعهد !!!

ولو قدمت لها هالايام وفتحت ملف درراسه على الحساب الخاص . متى يجي الرد !!!

وحبيت اسال لوحابه تنضم للبرنامج كيف !!
    علما ان وجهتنا باذن الله امريكا وماستر باذن الله !!!
    7 "
  7. اخواني عندي استفسار مهم / انا اخوي بيروح معاية ان شاء الله كمرافق و هوا معاه دبلوم و يبغى يكمل البكلوريوس و بيحاول يعادل الساعات الي درسها في الدبلوم
    و من خلال بحثي في الملتقى لقيت انه اذا كانت سنوات دراسة البكلويوس اقل من 3 سنوات ما تضم البعثه لها / هل هذا الكلام صحيح ؟
    7 "
49 من 678 صفحة 49 من 678 ... 444849505499549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.