الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي " raniya " الله يعوض عليكي يآ رب .. < .. بس انا مقدم على المرحلة التآسعة .. و مآ جتني رسآئل القبول .. معقول أرسلوآ لكم وآنآ لآ ... مآ جآني لآ على الجوآل رسآلة و لآ ايميل .. و اذا دخلت الموقع يقول الطلب تحت التدقيق ..
    وش السآآآآآلفة .. !!!!!!!!؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    أختي " raniya " الله يعوض عليكي يآ رب .. < .. بس انا مقدم على المرحلة التآسعة .. و مآ جتني رسآئل القبول .. معقول أرسلوآ لكم وآنآ لآ ... مآ جآني لآ على الجوآل رسآلة و لآ ايميل .. و اذا دخلت الموقع يقول الطلب تحت التدقيق ..
    وش السآآآآآلفة .. !!!!!!!!؟
    الي لم تنطبق عليهم شروط المعدل والعمر وتاريخ التخرج يكتب لهم في حالة الطلب الاعتذار ، أما الي منطبقة عليهم الشروط تكون حالة الطلب كما هي تحت التدقيق ويروحوا التدقيق في 11/1 ، راح يرسلوا ايميلات قبل التدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    الي لم تنطبق عليهم شروط المعدل والعمر وتاريخ التخرج يكتب لهم في حالة الطلب الاعتذار ، أما الي منطبقة عليهم الشروط تكون حالة الطلب كما هي تحت التدقيق ويروحوا التدقيق في 11/1 ، راح يرسلوا ايميلات قبل التدقيق
    آهآ .. والله يآ شيخ قلبي رآح فيهآ ههههههههه .. رآح على بآلي إنه يآ جهآزي توكل على الله .. و لآ إني مآ انقبلت .. لكن نقول خير والله يوفقني و يآكم جميعآ نفر نفر .. و الله يعطيك الف عآفية على الرد السريع .. << قسم إنك كفو
    7 "
  4. اخوي^ يعني الي محطوط لهم (تحت التدقيق) مقبولين مبدائياً والا بيرسلون لنا انو انقبلنا ؟؟
    وابي اعرف متي راح تتقفل الجامعات وتنفتح بعد العيد علشان اترجم شهاداتي ؟
    الله يعطططيكمم الف عافيهه ع المجهود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشتا
    اخوي^ يعني الي محطوط لهم (تحت التدقيق) مقبولين مبدائياً والا بيرسلون لنا انو انقبلنا ؟؟
    وابي اعرف متي راح تتقفل الجامعات وتنفتح بعد العيد علشان اترجم شهاداتي ؟
    الله يعطططيكمم الف عافيهه ع المجهود
    الذين مازال حالة الطلب لديهم (تحت التدقيق) هم مرشحون للوصول لمرحلة التدقيق في 1 ذو القعدة إن شاء الله
    وسوف يتم إرسال رسائل لكم بموعد التدقيق.
    بخصوص الجامعة يفضل الإستفسار من جامعتك .. وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم

شباب الله يجزاكم بالخير

انا مازال الطلب تحت التدقيق وانشالله اني مكتمل للشروط

لكن عندي اشكالية انا حطيت الرغبات فرنسا ثم اسبانيا علما اني طالع دراسه مرحله الدكتوراه

هل يتطلب من ي توفير قبول جامعي اكاديمي او فقط قبول لمرحلة اللغه؟

لاني قريت باللشروط انو اللي متخرج من برا لازم قبول اكاديمي وانا متخرج ماستر من استراليا فهل الوزارة راح تطلب مني قبول اكاديمي؟
    7 "
  7. مبروك للي ما زال تحت التدقيق وعقبال القبول النهائي وان شاء الله يجي شي يـبـشر اخواننا واخواتنا الي جاهم اعتذار
    سئوالي هل اترجم وثيقة التخرج في الجامعة والا في مكاتب الترجمة لأني ماعتقد أن الجامعة تترجم اذا لم تترجم الشهادة والسجل من الأساس وشكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1345
    مبروك للي ما زال تحت التدقيق وعقبال القبول النهائي وان شاء الله يجي شي يـبـشر اخواننا واخواتنا الي جاهم اعتذار
    سئوالي هل اترجم وثيقة التخرج في الجامعة والا في مكاتب الترجمة لأني ماعتقد أن الجامعة تترجم اذا لم تترجم الشهادة والسجل من الأساس وشكراً
    الجامعه تقوم بالترجمه اذا رغبت عادي يعطوك ترجمه

دوامهم بعد العيد يوم 6-10-1434
    7 "
59 من 678 صفحة 59 من 678 ... 95458596064109559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.