الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    بما ان طلبك الاول سليم و كل شيء مستوفي للي يبونه لا تخافي امورك تام . طلبك اللي طبعتيه مستوفيه فيه الشروط ؟ و هل هو الااول او الثاني ؟
    ولو اختي حنا هنا لنساعد بعض . اله يسهل لك طريق علم .
    المشكلة عندي مع درجات قياس ولا كل شي تمام. و الفرق بين الأول والثاني ترتيب الدول اظن
    مع ان احد الطلبات تحت التدقيق. عند استعراض حالة الطلب العامة يطلع فيها معلوماتي و نعتذر عن القبول
    بس من ضمن الطلبات السابقة واحد منهم تحت التدقيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    سجلت للدبلوم و رحت لهم باوراقك الرسمية ؟
    اذا ما رحت لهم باوراقك الرسمي لا تخاف ما ياثر ابد و دام طلبك تحت التدقيق امورك زينه باذن الله .
    افضل وقت يختلف من شخص لشخص و اذا انت مستعجل اول ما تستلم الضمان المالي ابدأ بالمراسلة ربي يوفقك و يفتح لك طريق النجاح .
    الله يجزاك خير
    لا بس طلبو مطابقة البيانات
    الشهاده والاصل والاوراق معي
    7 "
  3. please provide SACM with enrollment letter , we still dont know where are you studying right now as you attached a conditional acceptance from SWUO , and please note that ECI is not recommended. please reply on

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طاالب تو ابتعثت حتى وارسل لي موظف الملحقية الرسالة ولا فهمت وش يبي بالضبط ممكن تسااعدوني الله يخليكم

اذا يبي اغيرالمعهد هل فيه معهد بجامعه ارجو انكم تفيديوني رحم الله ولديكم وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ...

اولا : الف مبرك الالتحاق ..
    ثانيا :استغرب من الموظف ان يقوم بأرسال الرساله باللغة الانجليزيه ولكن الله المستعان .
    ثالثا : انت قدمت للملحقية القبول المشروط من اي جامعه ؟
    لانك في بياناك وضعت :swosu
    والملحقية مرسله :SWUO

السؤال : هل بعد الالتحاق قمت بتزويد الملحقية بانك تدرس في معهد اللغة او لا واذا كنت تدرس في معهد اللغة ياليت تعطيني اسم المعهد لو تكرمت .
    7 "
  5. الخير بوجهك الله لايهينك يا مراقب وشكرا لتواصلك
    الخبير التعليمي .( الله يبارك فيك ان شاء الله اانا قدمت من جامعه مشروط SOUTHWESTERN OKLAHOMA STATE UNIVERSITY ) واسم المعهد ECI موقوف مادري متشبعه وهو يقولي انه مو SACM
    وانا ابي ادرس لغه و بكارليوس ... وادخل على بياناتي في البوابة الالكترونيه القاء مكتوب بكارليوس فقط ومع العلم انى قبل لا ارسل اوراقي لطلب الالتحاق حاط لغه وبكارليوس ولا ادري وش يبي بالضبط وانا موسوس شوي احس شايل هموم الدنياء على راسي ) الله لايهينكم على العموم وكل عام وانتو بخير وان شاءا لله خير دعائكم وياليت لو فيه معلومه بسيطه تفيديني لا تبخل على وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ...

وضحت المشكلة ....

المطلوب يالغالي انك تجيب قبول جديد من غير معهد ECL لانه المعهد موقوف من الملحقية .

بعد ما تجيب القبول من المعهد الجديد ... ارفع طلب ضمان مالي له من البوابه .... وبعد ما تباشر في المعهد الجديد تاخذ منه ورقة مباشره او انتظام حضور .

المهم في الموضوع انك حاول تعجل في هذة الامور واذا كنت حاليا لا تدرس الرجاء الحذر لانه دائرة الهجره تعطي 60 يوم فقط في التحويل ...
    المهم توضح للمعهد الجديد انك بتحول من معهد لمعهدهم

اتمنى اني وضحت لك الصوره وعموما لا تقلق هي بسيطه بس انت ما رفعت لهم مباشره ويعتبرونك ضائع

....

واي سؤال حاضر
    7 "
64 من 678 صفحة 64 من 678 ... 145963646569114564 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.