الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا موضوع نزلتوا حبايبي لكل الي مقدمين على ( تسويق - تمويل - ادارة - اقتصاد - تأمين - تجارة إلكترونية ) في جميع التخصصات المندرجة تحت قسم (إدارة واقتصاد) وربي يوفقنا ويوفقكم

جميع التخصصات وفروعها في أمريكا المندرجة تحت كلية (إدارة واقتصاد ) درجة الماجستير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    السلام عليكم
    انا مقدمة ع بعثة ماستر وكنت حاطه المرافق الوالد بس تغيرت الظروف وحابه احط المرافق اخ ,, بس قفل التسجيل ,, من وين اقدر اغير المرافق ومتى ?
    عادي جدا عندك من بعد التدقيق اليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين قبل اصدار القرار تغيري المرافق بكل سهولا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    طيب من وين اغيره ! وش اجراءات ?
    بابتك يعمل صك ما اعرف شو اسمو وكالة مدري شو لاخوك وبعدين يا يوم الملتقى تخبريهم انك بتغيري المرافق وراح يطلبو صورة جوازوا وصك الوكالة ( امكن كدا اسمو ) وموافقة بابتك الله يطول بعمروا انو اخوك يصير محرمك وطوالي يتغير المحرم
    7 "
  4. السلام عليكم ,,,,,, أخ حرف او من لديه المعرفه
    انا حابة اكمل ماستر في الكيمياء الحيوي او علم لسرطان بس خايفة مايوافقوا انو اكمل في علم السرطان لانو تخصصي في البكالوريس كيمياء بحثه في ايش رايكم ؟؟؟؟؟

السؤال الثاني / انا دورت المنتدي من الي مالقيت احد اتكلم عن جامعه شيكاغو ( university of Chicago )
    ابغا اعرف شروطها لقبول الماستر هل تطلب gar او تكتفي فقط بالتوفل

أخر شيء انا اعتذر من الاعضاء والمشرفين لو وضعت استفساري في غير موضوعي لانو الاقسام الثانية مافي رد زي هذا الموضوع وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    السلام عليكم ,,,,,, أخ حرف او من لديه المعرفه
    انا حابة اكمل ماستر في الكيمياء الحيوي او علم لسرطان بس خايفة مايوافقوا انو اكمل في علم السرطان لانو تخصصي في البكالوريس كيمياء بحثه في ايش رايكم ؟؟؟؟؟

السؤال الثاني / انا دورت المنتدي من الي مالقيت احد اتكلم عن جامعه شيكاغو ( university of Chicago )
    ابغا اعرف شروطها لقبول الماستر هل تطلب gar او تكتفي فقط بالتوفل

أخر شيء انا اعتذر من الاعضاء والمشرفين لو وضعت استفساري في غير موضوعي لانو الاقسام الثانية مافي رد زي هذا الموضوع وبس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله وهنا مكان استفسارك ..

تقدري تكملي اختنا بالكيمياء الحيوية بتخصصات دقيقة قريبة من علم السرطان .. بحكم انها تحت الساينس .. لكن علم السرطان قد يكون تحت الطب او الابحاث الطبية ..

بالنسبة لجامعة شيكاغو .. من خلال هذا الرابط تعرفي تخصصك بالجامعة هل هم طالبين GRE or GMAT .. اضغط هنـــــا ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    عندك طلبين صح ؟ طيب الطلب الي يطلع لك نعتذر عن قبولك الطلب قبل التعديل او بعد التعديل ، وحالة الطلب الحاليه الي موجوده تحت رقم الطالب وش طالع لك فيها ؟
    ايوا طلبين. الطلب المفرفوض هو الي بعد التعديل و حالة الطلب الحالية مفروض.
    هل يعني انهم تغاضوا عن الطلب الأول حتى لو مكتوب تحت التدقيق؟
    7 "
66 من 678 صفحة 66 من 678 ... 166165666771116566 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.