الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك سنايفر
    سلام عليكم ..

اخواني انا الان بتخرج الفصل الدراسي الاول من السنة الجاية ان الله احيانا و امددنا بالعمر و الصحة والعافية ( نهاية شهر 2 هجري ) المرحلة الدارسية بكالوريس - المرحلة المراد ابتعاثها هي الماجستير

و ما اخفيكم سجلت في المرحلة التاسعة و عاد ما ادري بيستبعدوني ولا لا

و نفسي ابتعث في الشهر ثلاثة و لا اعرف الطريقة اذا احد يخدمني ولا يقدم لي حل و ان اكون شاكر له وين ما كان

يعني ينفع لو اجيب قبول من مهعد ولا من جامعة ( مكتب مسقبلي يمكن يخدمني ولا ما في امل )
    يعني تخرجك بيكون بعد الملتقيات !
    نصيحه مني الأفضل تنتظر لـ المرحله العاشره ..
    لكن لو حبيت تكمل فَ أطلب من الجامعه إفادة بالتخرج فيها معدل تقريبي لـ معدلك النهائي وَ قدمه لـ التدقيق وَ شوف ردهم ..
    الله ييسر أمرك ,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    متى رح يعلن عن نتائج القبول المبدئي؟

فترة التدقيق بإذن الله راح تكون بداية ذو القعده ..
    فَ القبول المبدئي راح يسبقها بِ قليل إن شاء الله , توقعاتنا يكون نص شوال وَ الله أعلم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    الخبير التعليمي
    أنا مقدم على البكالريوس فيزياء وأسأل لو احضرت قبول طب بعد البكالريوس . هل ممكن الوزارة تمدد لي البعثة كطالب طب ( 4 سنين ) ؟؟
    وشكرا لك

يَ سيدي الأفضل إنك تتواصل مع الوزاره وَ تسألهم عن دا الموضوع .. بِ حكم إنهم الأدرى
    الله يوفقك ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    معليش أعرف سؤالي ماله علاقه بالمرحلة التدقيق أنا قدمت ورفضوني وبقدم على حسابي الخاص بس اللي ابغى اعرفه اقدر اقدم بأي وقت ولافي وقت محدد ؟ وأقدر أحضر الملتقى اللي في شوال وانا لسا ماسجلت؟ضروري بليز أحد يجاوبني عشان أتصرف
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية يارب

حبيت اسأل هل استطيع الآن تغيير مكان التدقيق ( كنت مختاره القصيم وبغير للرياض لاني ما اقدر ادقق بمنطقة القصيم )
    استطيع بالوقت الحالي اغير او حتى ارسل ايميل للوزارة وهم يغيرون ؟؟

ياليت أحد يفيدني او غير من قبل بعد ما سكر التسجيل

جزاكم الله خير
    7 "
80 من 678 صفحة 80 من 678 ... 307579808185130580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.