الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمي بالجواز والوثيقة مو متطابقين , وين اسهل اغير الجواز والا الوثيقة ؟
    محتارة لأن الوثيقة تأخذ وقت ومالك بثقالة دم الكليات والمماطلة بهالأمور والجواز اخاف يتغير رقم الجواز اللي بملخص الطلب عن الجواز
    بجد محتارة ., شوروا علي !!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    اسم الدكتور ومعلوماته انا اكتبهم والا كيف ؟ وكيف اعرف الاوراق المطلوبة ؟
    شفتي نموذج الالتحاق بجامعة اجنبية ؟ هذا في قسم عن التوصيات اسمه و عمله وين .
    ارجعي لمقدمه الموضوع و بتشوفي ان كل شي موضح.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم أتمنى أحد يفيدني بخصوص موضوعي

أنا سجلت في الابتعاث للمرحلة التاسعة ببداية شهر رمضان وحالياً طلع اسمي في التعيين كمعلمة ولازم أودي أوراقي للمفاضلة خلال شهر شوال

لو وديت أوراقي للمفاضلة هل يأثر هذا على تسجيلي في الابتعاث ..؟؟

ولو قبلت بالوظيفة كمعلمة وبعدها طلع اسمي في الابتعاث هل بإمكاني أكنسل الوظيفة وأسافر..؟؟

ايش الإجراءات اللي ممكن أسويها في حالة كنت معلمة عشان أسافر ..؟؟؟

لأني ودي مرره بالبعثة والمشكلة جاتني الوظيفة بنفس الوقت اللي كنت أنتظر فيه نتائج الابتعاث

طيب لو وديت أوراقي للمفاضلة للإحتياط عشان ماتروح عليا الوظيفة هل يأثر على الإبتعاث ..؟ ومتى ينلغي قبولي في الإبتعاث إذا باشرت العمل أو إذا أكملت أوراقي وتسجيلي لوزراة التعليم ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    اسمي بالجواز والوثيقة مو متطابقين , وين اسهل اغير الجواز والا الوثيقة ؟
    محتارة لأن الوثيقة تأخذ وقت ومالك بثقالة دم الكليات والمماطلة بهالأمور والجواز اخاف يتغير رقم الجواز اللي بملخص الطلب عن الجواز
    بجد محتارة ., شوروا علي !!!!
    الجواز اسهل ، و بخصوص الرقم عادي هم متوقعين بيكون في تغيير عشان كذا في مركز التدقيق قولي للموضفه و بتعطيك ورقه تقول عدليه هنا .
    موفقه .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    طيب لو وديت أوراقي للمفاضلة للإحتياط عشان ماتروح عليا الوظيفة هل يأثر على الإبتعاث ..؟ ومتى ينلغي قبولي في الإبتعاث إذا باشرت العمل أو إذا أكملت أوراقي وتسجيلي لوزراة التعليم ..؟
    يسقط حقك في الترشيح اذا صار اسمك مسجل عندهم خلاص .
    انتي مستوفيه جميع الشروط ؟
    و تبي البعثه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    نصيحه اقبلي بالوظيفة أفضل لك ِ والابتعاث تقدري تقدمي عليه بعد التعيين بسنه او سنتين بس انتبهي لفتره العمر

بالنسبه للمعلمه تقدري تأخدي إجازه من التعليم بس اعتقد يعطوكي إجازه بدون راتب

واتسخيري كثير لأنو الواحد سبحان الله ما يدري نصيبه فين ولاتأخدي كلامنا بدون إستخاره

بالتوفيق
    7 "
  6. ومتى يكون اسمي مسجل عندهم.؟؟

مستوفية جميع الشروط أنا وأبغى البعثة بس طلعتلي الوظيفة بالصدفة وخربتلي مخططاتي ذحين طلع اسمي بالمفاضلة حقت التدريس هل أسقط الترشيح عني ولا بعد ما أودي أوراقي يسقطون اسمي من الترشيح مني فاهمة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    ومتى يكون اسمي مسجل عندهم.؟؟

مستوفية جميع الشروط أنا وأبغى البعثة بس طلعتلي الوظيفة بالصدفة وخربتلي مخططاتي ذحين طلع اسمي بالمفاضلة حقت التدريس هل أسقط الترشيح عني ولا بعد ما أودي أوراقي يسقطون اسمي من الترشيح مني فاهمة
    يسقط اذا اعطيتيهم اوراقك . اذا مستوفيه و تبي البعثه خذيها .
    7 "
  8. انا مستوفيه كل الشروط الحمد الله وجالسه ارتب اوراقي واطلع على التخصصات بالجامعات ورقة الالتحاق بالجامعه الاجنبيه مكتوب عليها المرحله الثامنه مافيه مشكله صح ؟
    انا قدمت على كندا وعلوم طبيه بس معرف وش يندرج تحت هالقسم احد عنده خلفيه ادا العلاج الطبيعي ممكن الاقيه بكندا وباي جامعه ...
    لاني مرا حوست ولا لقيت هالتخصص فابي اعرف ايش اكتب بمحرك البحث واانا ببحث
    وادا علوم طبيه يعني مممكن ااخد اي تخصص مكتوب جنبه علوم
    زي علم الاعصاب ولا علم الوراثه زي كيدا ؟؟
    ومشكورين
    7 "
  9. كل عام وانتوا بخير يا جماعه
    وعساكم من العايدين والفايزين
    سؤالي : المرافق اللي معي وبيدرس وبيطلع له شهاده بنكيه ؟
    هل يحتاج يفتح ملف ع الحساب الخاص ؟
    ولا كيف نظام إجراءات المرافق اللي بيدرس ؟!

لأني شفت بأحد الردود عن تنظيم لقاء الدارسين ع حسابهم الخاص بجده وانت فترة التسجيل تبدأ بـ 6 شوال ...
    ف أثار الموضوع لخبطه بمخي ؟

وشكراً للجميع
    7 "
97 من 678 صفحة 97 من 678 ... 4792969798102147597 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.