الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0sho0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة انا ماجاتني رساله على الجوال اني مقبوله وسافرنا في العيد بس لمافتحت الايميل لقيت رساله في الايميل رمز التسجيل ولمافتحت يقولي خلص التسجيل ايش اسووي ساعدووني

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة انا ماجاتني رساله على الجوال اني مقبوله وسافرنا في العيد بس لمافتحت الايميل لقيت رساله في الايميل رمز التسجيل ولمافتحت يقولي خلص التسجيل ايش اسووي ساعدووني
    هوا لسه ما جاءت رسائل للجميع لاتخافي

هوا اول ما تسجلي في البرنامج الابتعاث يرسل لك ِ رمز تسجيل حتي تكملي التسجيل ويطلب منك تدخليه في الموقع بعد ما تدخليه في الموقع يرسل لكِ رساله ثانيه ع الايميل فيها رقم الطلب + كلمه المرور منها تقدري تتابعي طلبك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice story
    عندي أخطاء في التسجيل اسم العائلة اللي كتبته في الطلب يختلف عن الجواز والوثيقة يعني الثلاثة مختلفين هل يمكن تصحيح هذه الأخطاء وقت التدقيق؟!
    إيوا ممكن ..
    بس الإسم في الوثيقه وَ السجل لازم يكونوا متطابقين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    عندي فرق حروف بسيطه بالاسم بالحواز والوثيقة. (e وa (وu o) واسم الجد بالجواز حرف واحد وفي الوثيقة كامل يأثر ؟
    اسم الجد بالجواز دائما حرف واحد .. فما يأثر ..

اللي يأثر هو عدم التطابق .. بمعنى لو اسم جدك مثلا بحرف A وبالوثيقه E يأثر .. ونفس الكلام على بقية الاسم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. خبر من جريدة الرياض خاص بالمرحله الثامنه يجيب على بعض اسئلتكم من مصدر موثوق

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ ظٹط®طھطھظ… ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ط³طھظ„ط§ظ… ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ط§ظ„ظ…ط±ط´ط*ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ…ط±ط´ط*ط§طھ ظ„ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ط©

- - - مشاركة محدثة - - -

خبر من جريدة الرياض خاص بالمرحله الثامنه يجيب على بعض اسئلتكم من مصدر موثوق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    كل عام وانتوا بخير يا جماعه
    وعساكم من العايدين والفايزين
    سؤالي : المرافق اللي معي وبيدرس وبيطلع له شهاده بنكيه ؟
    هل يحتاج يفتح ملف ع الحساب الخاص ؟
    ولا كيف نظام إجراءات المرافق اللي بيدرس ؟!

لأني شفت بأحد الردود عن تنظيم لقاء الدارسين ع حسابهم الخاص بجده وانت فترة التسجيل تبدأ بـ 6 شوال ...
    ف أثار الموضوع لخبطه بمخي ؟

وشكراً للجميع
    في انتظار من يجاوبني الله يسعدكم
    شاكره لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    هوا لسه ما جاءت رسائل للجميع لاتخافي

هوا اول ما تسجلي في البرنامج الابتعاث يرسل لك ِ رمز تسجيل حتي تكملي التسجيل ويطلب منك تدخليه في الموقع بعد ما تدخليه في الموقع يرسل لكِ رساله ثانيه ع الايميل فيها رقم الطلب + كلمه المرور منها تقدري تتابعي طلبك
    مساء الخير ايوة صح انا جاتني رساله على الايميل كذا بس توني ادخل الايميل واشوف هاذي الرساله رمز التسجيل بس لما دخلت جاتني صفحة مكتوب فيها انتهى التسجيل بس جاني الرمز بس الرابط مافتح تكفوون ساعدوني ريوف الامل اشكرك على ردك بس ساعديني الحين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0sho0
    مساء الخير ايوة صح انا جاتني رساله على الايميل كذا بس توني ادخل الايميل واشوف هاذي الرساله رمز التسجيل بس لما دخلت جاتني صفحة مكتوب فيها انتهى التسجيل بس جاني الرمز بس الرابط مافتح تكفوون ساعدوني ريوف الامل اشكرك على ردك بس ساعديني الحين
    يعني ما سجلتي ؟ و كنتي تنتظري هالرسالة ؟
    انا مسجل ب 3 بريد الكتروني كلهم وقت التسجيل ما جت و جا الرمز على واحد بس و دخلته و كملت التسجيل و الباقي توها توصلني الحين عادي دام انا سجلت و طلبي تحت التدقيق ماني بحاجت الباقي .
    7 "
99 من 678 صفحة 99 من 678 ... 49949899100104149599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.