الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إيوا ممكن ..
    بس الإسم في الوثيقه وَ السجل لازم يكونوا متطابقين ..

هما متطابقين بس مختلفين مع الجواز ومع اللي كتبته في -
    الطلب
    يعني ظروري أغير الجواز أو الوثيقة ؟!
    وكمان عندي خطأ في تاريخ جواز المرافق
    7 "
  2. السَّلامُ عَليكم ورحمةُ اللهِ وَبَرَكاتُه

مَرحباً يَا جَماعة الخير =)
    لَدي سؤال وهو في الحقيقة يتخطى مرحلة التدقيق لَكني بحاجة ماسة للإجابةِ عَنه،، فَأنا مُبتعثة لِأجلِ أخي فيه توحد ولا يجب أن يدرس في السعودية .
    أُريدُ توضيح لِمعنى (مَعهد موقوف للتكدس) ؟
    هل هذا يعني أنه موقوف بالنسبة لِمبتعثي المرحلة الثامنة، وأنه مَفتوح لمبتعثي هذه المرحلة لكن يَجِب الإسراع في الحجز عِند فَتح قائِمة المعاهد؟
    وَهَل ينفع أن أحجز بالمعهد مِن الآن ؟

سَأكون مُمتنتاً للغاية لِمن يُجيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَاريا
    السَّلامُ عَليكم ورحمةُ اللهِ وَبَرَكاتُه

مَرحباً يَا جَماعة الخير =)
    لَدي سؤال وهو في الحقيقة يتخطى مرحلة التدقيق لَكني بحاجة ماسة للإجابةِ عَنه،، فَأنا مُبتعثة لِأجلِ أخي فيه توحد ولا يجب أن يدرس في السعودية .
    أُريدُ توضيح لِمعنى (مَعهد موقوف للتكدس) ؟
    هل هذا يعني أنه موقوف بالنسبة لِمبتعثي المرحلة الثامنة، وأنه مَفتوح لمبتعثي هذه المرحلة لكن يَجِب الإسراع في الحجز عِند فَتح قائِمة المعاهد؟
    وَهَل ينفع أن أحجز بالمعهد مِن الآن ؟

سَأكون مُمتنتاً للغاية لِمن يُجيب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيكي العافية أختي الكريمة

بالنسبة لموضوع مراسلة المعاهد يفضل الانتظار لحين التدقيق ومن الترشيح النهائي ومن ثم حضور الملتقيات والتي في حينها سيتم توزيع الضمان المالي مع تحديث للمعاهد من قبل الوزارة

موفقة بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khk198
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيكي العافية أختي الكريمة

بالنسبة لموضوع مراسلة المعاهد يفضل الانتظار لحين التدقيق ومن الترشيح النهائي ومن ثم حضور الملتقيات والتي في حينها سيتم توزيع الضمان المالي مع تحديث للمعاهد من قبل الوزارة

موفقة بإذن الله
    جَزاكَ اللهُ خَيراً khk198 على الرد
    لَكِني أُريد التأكد مِن أني سَأُقبل فِي المَعهد هذا وألا عائق من قبولي به .
    7 "
  5. أنا خريجة ثانوي/علمي ما إنقبلت في البعثه أبي ادرس علوم طبيه أو طب و بروح أمريكا على حسابي الخاص ما أحتاج لمعرفته الحين:
    1)هل أحتاج قبول من الوزاره التعليم يعني اعلمهم هل أني بروح أدرس للخارج عشان أنضم للبعثة الملك بعدين؟
    2)هل يتلزم علي إحضار قبول من المعهد و الجامعه بعد!
    3)أتمنى احد يشرح الوضع بالتفصيل الملل رجاءاً لأني ضايعه كلياً بشأن أمور التقديم و ما إلى ذالك

و شكراً جزيلاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه قادمه
    أنا خريجة ثانوي/علمي ما إنقبلت في البعثه أبي ادرس علوم طبيه أو طب و بروح أمريكا على حسابي الخاص ما أحتاج لمعرفته الحين:
    1)هل أحتاج قبول من الوزاره التعليم يعني اعلمهم هل أني بروح أدرس للخارج عشان أنضم للبعثة الملك بعدين؟
    2)هل يتلزم علي إحضار قبول من المعهد و الجامعه بعد!
    3)أتمنى احد يشرح الوضع بالتفصيل الملل رجاءاً لأني ضايعه كلياً بشأن أمور التقديم و ما إلى ذالك

و شكراً جزيلاً
    تقومين بفتح ملف طالب دارس على حسابه عبر موقع الوزارة
    تقومين بإحضار قبول لغة والالتحاق بالبعثة في أمريكا يكون غالبا بعد 4 اشهر من دراسة اللغة
    للإستزادة يفضل تصفح ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وانتم بخير الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
    استفسار بسيط
    بحثت عن تخصصي medical technology بموقع الجامعات الموصى بها وحصلت بس سبع جامعات تعطي ماستر

اقدر اختار جامعه مو من ضمن الخيارات والا شرط تكون جامعه موصى بها ؟؟

وشكرا الله يوفقكم ويحقق امانيكم
    7 "
  8. السلام عليكم

اخواني أنا قدمت ماجستير إدارة أعمال
    وحطيت مجال الدراسة السابق "اقتصاد"
    على أساس أنه أقرب تخصص لتخصصي
    وبعدين عرفت أنه المفروض أحط "آخر" ..

وحطيت التخصص المطلوب "المالية" .

السؤال هو . مالذي يحب علي فعله في القادم "بإذن الله" ، خصوصاً مرحلة التدقيق ؟

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالعزيز الشمري
    طيب يا استاذي انا بدرس لغه وإذا أنجزت اللغه أتقدم للملحقية بطلب أنها ء البعثه والغاءها وأعطيهم اي عذر (في مشكلة) ؟

المقصود هل يتم استرجاع مبلغ المكافاه الشهريه ورسوم المعهد وكذا؟
    بغض النظر عن الاجراء المتبع من الوزاره في هذه الحاله لكن ياليت تاخذ بعين الاعتبار امور دينيه وإنسانيه ..
    اول شي انك بتظطر انك تكذب في إعطائهم اي سبب لإنهاء البعثه وانت مبيّت النيه على هذا الشي قبل خروجك " ديني "
    ثاني شي موضوع التلاعب لإن البرنامج لـ الدراسه الاكاديميه مو لدراسة اللغه .. " ديني "
    ثالث شي انك بتاخذ مقعد فيه غيرك احق منك فيه الي عندهم طموح وهدف لـ دراسة الماستر او الدراسات العليا .. " إنساني "

الله يوفقك ..
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا اوصيكم اخوتي باستغلال وقت الانتظار بصيام است من شوال لعل الله ييسر لكم اموركم ويحقق لكم امانيكم

ثانيا استفساري اوجزه في نقطتان:
    _متزوجة من غير سعودي(خليجي) وااقيم معه في بلده خارج المملكة, ما مدى تااثير ذلك في فرصته لمرافقتي للابتعاث نظرا لاقامته خارج المملكةوعدم حمله لااي اثبات اقامة لكونه خليجي؟
    _لا املك بطاقة ااحوال مدنية ولا أزال مضافة في كرت العائلة مع والدي, هل لذلك تأثر اثناء وقت التدقيق؟ مع العلم انه يصعب حصولي علىبطاقة احوال خاصة بي نظرا لان خارج حدود الوطن ..

تمنيااتي للجميع بالتوفيق , وشكري وجل امتناني لكل القائمين على هذا الموقع جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم
    7 "
102 من 678 صفحة 102 من 678 ... 5297101102103107152602 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.