الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَاريا
    شُكراً حَرف للإجابة ،..
    نَعم أعلم ذَلِك، لَكن هل بِإمكانِك إخباري عن معنى معهد "موقوف للتكدس" ؟
    هل هذا يعني أنه سيكون مفتوح للدفعة التاسعة ولكن احتمال كبير أنه سيُمتلأ بِسرعة، لِذا.. يَجب الإسراع بالحجز قبل الناس؟
    حياك الله ..

المعهد المتكدس او اللي مكتوب بالقائمة over saturated يعني نسبة الطلاب فيه تجاوزت 50 % من عدد الطلاب بالمعهد كامل ..

لذلك ممنوع انك تجيبين قبول من معهد متكدس الا لو كان قبولك قبل التكدس او معك قبول مشروط ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. F Y I
    للمعلومية انا اختي كان مالها امتداد تخصص وتخصصها البكالريوس كان مو من ضمن التخصصات وانقبلت وهذه الحين تدرس
    وكمان صديقتي تخرجت قبلي لغات وترجمة وماكان لها امتداد تخصص وانقبلت في المرحلة الثامنة
    يعني باذن الحي القيوم ان اللي منطبقة عليهم الشروط بينقبلون
    وشي ثاني اذا صار في اشكالية نقدر نقدم اعتراض لان هذا شي غير منصف لان تخصصاتنا مطلوبة واحنا تعبنا ودرسنا نفس اللي تخصصاتهم موجودة من ضمن البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها - رياض
    مساء الخير
    ممكن استفسار
    والدى بيكون ان شاء الله مرافق ومحرم لي بالنسبه للفيزا كيف تطلع له فهمت هنا امريكا مافيه اعتقد فيزا مرافق او محرم ومن لديه معلومه كيف بيكون وضع الوالد هناك وكيف تقضية وقته ارجو اللى يستطيع اعطائي معلومه شاكره له
    وانا اختياري امريكا ثم كندا اللى عنده معلومات انا ان شاء الله بدرس ماستر قانون ايهما افضل الدولتين شاكره لكم مجهوداتكم
    مساء النور ..

اختنا يقدم على F2 .. وإذا حب يدرس معهد يقدر يدرس ولكن مو بوقت كامل .. وميزتها انه يجلس معك طوال فتره دراستك ..

يقدر ايضا يقدم على فيزا سياحية B1\b2 .. ولكن ما يقدر يجلس اكثر من 6 اشهر .. لازم يطلع ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدات
    F Y I
    للمعلومية انا اختي كان مالها امتداد تخصص وتخصصها البكالريوس كان مو من ضمن التخصصات وانقبلت وهذه الحين تدرس
    وكمان صديقتي تخرجت قبلي لغات وترجمة وماكان لها امتداد تخصص وانقبلت في المرحلة الثامنة
    يعني باذن الحي القيوم ان اللي منطبقة عليهم الشروط بينقبلون
    وشي ثاني اذا صار في اشكالية نقدر نقدم اعتراض لان هذا شي غير منصف لان تخصصاتنا مطلوبة واحنا تعبنا ودرسنا نفس اللي تخصصاتهم موجودة من ضمن البعثة
    اختنا وضع المراحل السابقة يختلف عن المرحلة التاسعة .. حددوا تخصصات معينه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها - رياض
    مساء الخير
    ممكن استفسار
    والدى بيكون ان شاء الله مرافق ومحرم لي بالنسبه للفيزا كيف تطلع له فهمت هنا امريكا مافيه اعتقد فيزا مرافق او محرم ومن لديه معلومه كيف بيكون وضع الوالد هناك وكيف تقضية وقته ارجو اللى يستطيع اعطائي معلومه شاكره له
    وانا اختياري امريكا ثم كندا اللى عنده معلومات انا ان شاء الله بدرس ماستر قانون ايهما افضل الدولتين شاكره لكم مجهوداتكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    مساء النور ..

اختنا يقدم على F2 .. وإذا حب يدرس معهد يقدر يدرس ولكن مو بوقت كامل .. وميزتها انه يجلس معك طوال فتره دراستك ..

يقدر ايضا يقدم على فيزا سياحية B1\b2 .. ولكن ما يقدر يجلس اكثر من 6 اشهر .. لازم يطلع ..

بالتوفيق ..
    معذرة أخ حرف .. فيزا F2 خاصة بالمرافق ( الزوج أو الزوجة والأبناء) أما (المحارم) المرافقين الأخرين كالأب والأخ والعم يقدمون على الفيزا السياحية B2
    بحسب ما قرأته من الحلول أنه يستطيع والدك أن يمدد فيزته من خلال دارة الهجرة قبل شهرين من إنتهاء مدة الفيزا ويتواصل مع الملحقية وسوف تزوده بالأمور اللازمة لتمديدها
    وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ... أخواني أنا معي بكالوريوس ادارة أعمال مسار الادارة , وزي مانتو عارفين أقرب تخصص لي التسويق
    سؤال هل تخصص ادارة التسويق للماستر طبعا يعتبر امتداد لتخصصي ؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني : انا معدلي بالبكالوريوس 4.48 من 5 , سمعت أنه فيه امكانية أني أقبل بالجامعة بدون جيمااات ؟؟؟؟

ولكم جزيل الشكر
    7 "
105 من 678 صفحة 105 من 678 ... 55100104105106110155605 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.