الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بغيت استفسر سنة اللغه كم شهر من غير التمديد 12 شهر او كم
    وشيء ثاني هل الحصول على قبول بالهندسه من جامعات قويه من التوب 100 بالعالم ويكون مقدور عليه صعب او سهل مابي يعني اقوى 20 جامعه بالعالم ابي فوق 100 وماتكون معقده
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  2. الله يعطيك العافية على المجهود الرائع اخي الكريم
    كنت باستفسر بس عن تدقيق الاوارق هل حضور المبتعث بنفسه بالوثائق ضروري والا يقدر يرسل الوثائق مع احد ينوب عنه لاني ممكن في فترة التدقيق اكون خارج المملكة
    و لك جزيل الشكر
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية على حسن تعاونكم معنا . واجابة جميع الاستفسارات بشكل دقيق ..
    عندي كم سوال و حاب اعرف إجاباته…

/ 1 قبل سنتين جاني الضمان المالي (بعثات الملك عبدالله في مسار الطاقة و الغاز) لمرحلة البكالوريوس ( البعثة جاتني عن طريق كلية ينبع الصناعية ( الهيئة الملكية )) وما قدرت اطلع بسبب الظروف .. .هل ممكن يأثر بقبولي في البعثة لمرحلة الماجستير ؟؟

/ 2 هل تكفي I-20 من المعهد فقط ولا لابد من المعهد و الجامعة ؟؟

/ 3هل شهادة الثانوية الأصل مطلوبة للتقديم في المعاهد و الجامعات لدراسة الماجستير ؟؟

/ 4 في أي شهر تقريبا يصدر الضمان المالي ؟

/ 5 أنا ألان موظف في قطاع خاص .. متي لازم أسوي إخلاء طرف من الشركة ؟؟ وهل مسموح لي إني اطلع بعد اصدار الضمان المالي بستة شهور ؟؟

6/ زوجتي عمرها 18 سنه هل ممكن أخذها مرفق معايا ؟؟ أنا سمعت آن أمريكا ما تسمح إلا بعمر 19 أو 21 سنه هل صحيح هذا الكلام ؟؟

أتمنى آن الإجابات تكون مرتبه ^_^

دمتم بود
    7 "
  4. وربي خلاص اعصابي تلفت اليوم 14 ولا جات رسايل حححححححححرام يعني لين متى نستنى
    وبعدين احس المرحله التعذبيه مممرتين وقت التدقيق واتذكر انو التدقيق مو قبول نهائي لسا باقي مممممشوار يارب رضاك والجنه واعطيني من الصبر اكثر واكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل_الحميداني
    مسساء الخير..

السجل الاكاديمي عربي وانجليزي
    لكن الدرجات مكتوبه بأرقام عربيه

هل احتاج الى ترجمه
    وهذي صورة السجل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الدرجات مكتوبه عربي والانقلش يكفي فيها التقديرات .. ماتحتاج ترجمه

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Ayman Dammas
    الله يعطيك العافية على المجهود الرائع اخي الكريم
    كنت باستفسر بس عن تدقيق الاوارق هل حضور المبتعث بنفسه بالوثائق ضروري والا يقدر يرسل الوثائق مع احد ينوب عنه لاني ممكن في فترة التدقيق اكون خارج المملكة
    و لك جزيل الشكر
    مو مشكله رتب اوراقك كلها وتأكد انها كامله عشان مايتوهق الي يروح بدالك .. مايشترطون تجي بنفسك.بالتوفيق يارب

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    سؤالي للمره الثالثه ولم اجد جواب

وجد اسمي في التامينات الاجتماعيه علما اني لم التحق بعمل واخاف اسمي يسقط من الترشيح للبعثه ؟؟

كيف اسحب اسمي من التامينات الاجتماعيه ؟
    سوتء كنت موظف اولا عادي مايأثر اذا اسمك بالتأمينات الاجتماعية .. الأهم مايكون اسمك بالخدمة المدنية عشان ماتسقط من البعثة
    موفق يارب
    7 "
147 من 678 صفحة 147 من 678 ... 97142146147148152197647 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.