الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغريب
    السلام عليكم لو سمحتوا أنا رحت للجامعة ابغى اترجم الوثيقة قالوا رح لمكتب ترجمة معتمد هل ترجمة المكاتب المعتمدة تغني عن الجامعة وش الأوراق التي تحتاج ترجمة اتمنى الافادة
    عليكم السلام والرحمه
    ايه المكتب المعتمد يغني عن ترجمة الجامعه .. تحتاج تترجم الوثيقه لو كانت بس عربي .والسجل الاكاديمي كمان. موفق يارب

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا السالمي
    مسا الخير
    وثيقة التخرج عربي وانجليزي وفي العربي كاتبين اسمي الرباعي اما بالانجليزي كاتبين اسمي الرباعي بس منقصين حروف ياثر علي في التدقيق؟؟؟؟
    إذا لم يكتب الأسم بشكل صحيح راجعي الجامعة لتعديل الأسم المكتوب بالإنجليزي في الوثيقة
    الأسم في الوثيقة والجواز لا بد أن يكون متطابقين .. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    إذا لم يكتب الأسم بشكل صحيح راجعي الجامعة لتعديل الأسم المكتوب بالإنجليزي في الوثيقة
    الأسم في الوثيقة والجواز لا بد أن يكون متطابقين .. بالتوفيق
    معليش بسال عن شيء .. انا بطلع جواز بعد كم يوم اكتب اسمي نفس الي موجود في شهادة الثانوي ؟ كمان بسال انا للان تحت التدقيق والحمد لله مستوفي الشروط للباكلريوس هل اروح مع ابوي واطلع الجواز او انتضر لين الرسالة الي بيرسلوها البرنامج؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    معليش بسال عن شيء .. انا بطلع جواز بعد كم يوم اكتب اسمي نفس الي موجود في شهادة الثانوي ؟ كمان بسال انا للان تحت التدقيق والحمد لله مستوفي الشروط للباكلريوس هل اروح مع ابوي واطلع الجواز او انتضر لين الرسالة الي بيرسلوها البرنامج؟

ايه طلعه نفس شهادة الثانوي، عشان يكون متطابق. وطلع الجواز من الحين لانك في كل الحالات راح تحتاج جوازك والأفضل يكون مطابق لانك ماتدري متى تحتاجه على كل حال.

و دام مستوفي الشروط إن شاء الله خير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    جـ ١/ ايوا الأفضل تكتبه زي اللي في شهادتك

جـ٢/ طيب اختبرت الأيلتس سمعت انو مطلوب ؟ إذا اختبرت اتوكل علي ربك وطلع لك جواز أفضل علشان أوراقك تكون كامله وما تتزنق وتتوتر

الله يسهلك أمرك ويوفقك ويجعل الطب من نصيبك ونشوف دكتور قد الدونيااا
    7 "
156 من 678 صفحة 156 من 678 ... 106151155156157161206656 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.