الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،
    راح ابتعث ماجستير ان شاء الله، واللي فهمته اني ما احتاج التوصيات الان . وانما احتاجها في وقت التقديم على الجامعات. لكن السؤال: هل اطلب التوصيات من الدكاتره واخليها جاهزه من الان او عادي اطلبها بعد مثلا سنه بعد ما اخلص اللغه. قصدي من السؤال، هل التوصيات لازم تكون جديده وقت التقديم على الجامعات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    ياللأسف كنت أبغى بس ومضة أمل
    يا اختي شوفي محرمك ، وخليه يتواصل مع إدارته ويشوف وش،وضعه ، الي انا ذكرت لك هذا الي اعرفه ومن خلال خبره لكن ماتدرين يمكن الله ييسر له عبد من عباده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah1981
    عندي سؤال ؟؟
    انا قدمت عالابتعاث المرحلة التاسعة ، بس انا عندي قبول معهد ومخلصة أوراقي ؟؟ هل انتظر البعثة لين يطلع اسمي فيها ؟؟ أو اروح على حسابي واطلب انضمام ؟؟
    وليش مستعجله ، المبلغ الي راح تصرفينه هناك انتي اولى فيه ، خذي لك دورات طوري نفسك ف الانقلش قومي بأعمال تطوعيه لحد ماتمشي اجراءات بعثتك ، راحه نفسيه انك تطلعين دايركت بعثه وتتفرغين للدراسه مو لهم الانضمام ومتى راح انضم ، انتي عندك فرصه لاتضيعينها ، يطلع ع حسابه الي مو مستوفي للشروط.. بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    السلام عليكم،
    راح ابتعث ماجستير ان شاء الله، واللي فهمته اني ما احتاج التوصيات الان . وانما احتاجها في وقت التقديم على الجامعات. لكن السؤال: هل اطلب التوصيات من الدكاتره واخليها جاهزه من الان او عادي اطلبها بعد مثلا سنه بعد ما اخلص اللغه. قصدي من السؤال، هل التوصيات لازم تكون جديده وقت التقديم على الجامعات
    افضلك تاخذي التوصيات من الآن ماتدري ايس يصير معاك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
174 من 678 صفحة 174 من 678 ... 124169173174175179224674 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.