الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rzan01
    السلام عليكم
    انا اسمي بالإنجليزي في طلب الإبتعاث مختلف عن جواز السفر اختلاف كم حرف دا يأثر على مرحلة التدقيق أو اقدر بعدين اعدلو
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهم شيء يكون اسمك بالوثيقه مطابق للجواز .. اذا الخطأ عندك فقط بالاستماره راح يعدلونها لك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    عفوا اخوي .. ولكن كلام اختنا هداية لم يتناقض مع كلام الدكتور ماجد .. قد تكون وصلتك المعلومه غلط ..

من شروط الابتعاث ان لا يكون المتقدم موظف حكومي .. لذلك بعد التدقيق راح يراجعون الخدمه المدينه ويظهر لهم انك موظف ويتم رفضك ..

بالتوفيق ..
    حياك الله أخي الغالي ( حرف ) ، صحيح سـيتم الرفض ( لأن السجلات سـ تشير إلى أني موظف حكومي ) ، ولكن على حسب إفادة د.ماجد سـ يطلب منا تقديم الاستقالة لاحقا إذا أردنا الانضمام للبرنامج .

سؤالي : متى ( عادة ) يطلب منا احضار قرارالاستقالة ( بعد التدقيق - قبل صدور القرار - قبل السفر ) ؟؟

مع شكري الجزيل لك يا أ.حرف وللأخت أ.هداية ...
    7 "
  3. لوو سمحتو : المعهد في فتره دراسه اللغه او الجامعه يسمحون لمرافقي يجلس معي في قاعه الدراسه ولا يجلس بالبيت وانا لحالي برا ؟ مخوفني هذا الشي بس ابي جواب بليز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    بخصوص المرافق متى نحضر الاجازه الاستثنائيه ؟وعشان نحضرها لازم افاده لجهة عمل المرافق باني مبتعثه طيب كيف احصل عليها ؟ وهل لابد بالتدقيق احضر لهم الاجازه الاستثنائيه وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء قلم
    حياك الله أخي الغالي ( حرف ) ، صحيح سـيتم الرفض ( لأن السجلات سـ تشير إلى أني موظف حكومي ) ، ولكن على حسب إفادة د.ماجد سـ يطلب منا تقديم الاستقالة لاحقا إذا أردنا الانضمام للبرنامج .

سؤالي : متى ( عادة ) يطلب منا احضار قرارالاستقالة ( بعد التدقيق - قبل صدور القرار - قبل السفر ) ؟؟

مع شكري الجزيل لك يا أ.حرف وللأخت أ.هداية ...
    اخوي الشرط واضح الاستقاله لازم تكون قبل التدقيق ! اذا ما استقلت وتم تدقيق بياناتك وانت موظف حكومي بتطير عليك البعثة .تأخير الاستقالة الى صدور قرار الابتعاث هالشي للمرافقين فقط مو المبتعثين . موفق يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرياا
    لوو سمحتو : المعهد في فتره دراسه اللغه او الجامعه يسمحون لمرافقي يجلس معي في قاعه الدراسه ولا يجلس بالبيت وانا لحالي برا ؟ مخوفني هذا الشي بس ابي جواب بليز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههههههههههههههههههه مرافقك بيدرس ؟ اذا بيدرس لا تشيلي همه طبعا بيحضر كلاساته . الوضع امان اختي مافي شي يخوف ان شاء الله حتى لو كنتي لحالك
    7 "
185 من 678 صفحة 185 من 678 ... 135180184185186190235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.