الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qween-k09
    السلام عليكم .. اشكر جميع من يساعد في توضيح استفساراتنا ، بصراحه بدون لف ودوران انااا من كثر الاسئلة اللي تدور بمخي احس اني بدأت احبط .. لكن انا حسئل اهم الاستفسارات وكلها ماتخصني تخص مرافقي اللي اهلي شالو همه بدالي💔 ١- الحين مرافقي اخوي مخلص ثانوي ويبي يكمل من خلال قرائتي وبحثي وجدت حلين الأول : لو جبتله i20 معهد وجامعه وبعدين يروح معايا وايش يصير بعد كذا من اجراءات مني عارفه ٢- لو راح السفاره يقول لهم انو معاي ولا يقول لهم انه على حسابه طيب لو قلهم على حسابه وهوا اسمه مضاف معايا مرافق ماحينفع!!! كيف مرافق وكيف على حسابه وكيف لمن اروح هناك ،، كيف اضيفه بالملحقيه على اي اساس وهوا على حسابه والله احترت ( عندي لبس في دي النقطه عشان كذا استفساري ملخبط مثل مخي الحين ) ٣- انا اللي لخبطني اكثر انو ناس يقولو لو راح معاكي مرافق ماحيقدر يدرس جامعه ولا حيدرس لغة بدوام كامل لان فيزته f2 ٤- انا ماعندي مشكله اجيب له قبول على حسابنا الخاص وبعدين ندخله بالبعثه لكن يبقى السؤال هل حلي هذا مناسب وهل فعلا بعدين يقدر يلتحق بالبعثه واذا في شي بكلامي خطأ احد يفهمني الصح رجااائن او لا لأن الوالد همه اخوي بالدرجه الأولى

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شوفي عزيزتي انا بشرح لك الوضع وان شاءالله يكون واضح لان استفساراتك خشت في بعض وتلخبطت ههههه.

اولا المرافق يحق له الدراسة، كل اللي يصير لما تروحين هناك من النظام تفتحين له ملف مرافق دارس وبيعطونه ضمان مالي يقدر يقدم فيه معهد وجامعة وكل اموره بالسليم.

حكاية انه يدرس على حسابه خطأ. الوزارة تتكفل بدراسته لكن ماتعطيه الضمان المالي الا بعد ما توصلون هناك و المرافق فيزته F2
    ف راح يضطر انه يغير فيزته وهو هناك ويتاخر عن الدراسة لذلك اغلب الناس وش تسوي؟ خصوصا اذا مستعجل ومايبي يستنى، ف المرافق يطلع شهادة بنكية ويقدم فيها على المعهد ويجيب قبول بحيث انه يقدر يقدم فيزا طالب F1.
    ولما يروح هناك ويستلم الضمان حق الوزارة ويعطيهم المعهد، حتى لو اضطر يدفع مبلغ يقدر يسترجعه.

يارب يكون هذا استفسارك!
    بالتوفيق!

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    ما في احد جاته رسالة ؟؟

وربي ع اعصابي احس اموري كلها متوقفه على هادي الرسالة

يااارب يرسلووو في اقرب وقت
    باذن الله كاقصى حد السبت القادم او الاحد
    7 "
  3. اصبروا ياجماعة الخير الكل يسال عن موعد التدقيق يعني في الصفحه الوحده ينسال السوال مية مره بيرسلوا لكم رساله قبول ليه العجله الصبر جميل وبعديين تطمنوا كل الي حالة طلبهم تحت التدقيق يعني مقبولين مبدئيا بس ناقص الرساله وتحديد الاوراق فقط لحد يستعجل ويسال هدا السوال فيه اساله غيره اهمممم والي يبغا يعرف يرجع للصفحات الاولى فيها الاجابه
    جزاكم الله خيرر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lomy1412
    اصبروا ياجماعة الخير الكل يسال عن موعد التدقيق يعني في الصفحه الوحده ينسال السوال مية مره بيرسلوا لكم رساله قبول ليه العجله الصبر جميل وبعديين تطمنوا كل الي حالة طلبهم تحت التدقيق يعني مقبولين مبدئيا بس ناقص الرساله وتحديد الاوراق فقط لحد يستعجل ويسال هدا السوال فيه اساله غيره اهمممم والي يبغا يعرف يرجع للصفحات الاولى فيها الاجابه
    جزاكم الله خيرر
    معها حق استمعوا لها بارك الله فيكم
    7 "
  5. صباحكم خير اخوانى عندي استفسار بسيط انا مقدم لمرحلة الماجستير وابغي اسأل عن شهدة الثانوية العامة لازم تكون انجليزي والا وثيقة البكالوريس تكفي ارجوا الرد للضرورة

ومشكوري

:: تدخل رقابي ::
    يمنع طرح وسائل التواصل .
    حرف..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم7
    صباحكم خير اخوانى عندي استفسار بسيط انا مقدم لمرحلة الماجستير وابغي اسأل عن شهدة الثانوية العامة لازم تكون انجليزي والا وثيقة البكالوريس تكفي ارجوا الرد للضرورة

ومشكوري
    كل مرحلة شوف المرحلة اللي قبلها . يعني البكالوريوس يجيبون شهادة الثانوي و الماستر يجيبون شهادة البكالوريوس و الدكتوراه يجيبون الماستر .
    من غير الطبيعي تقفز مرحلة لورى .

البكالوريوس فقط باذن الله .
    7 "
  7. السلام عليكم انا مقدم ع الدكتوراة ومعدلي 3.81 وللأسف كتبت بالغلط 3.82 هل يؤثراثناء التدقيق والا اقدر اعدل عند التدقيق خاصة أن نسبتي في الاساس مقبولة
    يعني واضح اني غلطان فمثلاً لو كان فيه احد نسبته اقل من 3.75 ورفعها هنا مشكلة لأن المعدل في الاساس غير مقبول بس اخاف اطيح بواحد علة وما يقبل يتفاهم

مع الشكر والتقدير مقدماً للجميع
    7 "
198 من 678 صفحة 198 من 678 ... 148193197198199203248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.