الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا السالمي
    مافي احد رد ع موضوعيبنتي ابغاها مرافقه معايه ومااقدر اضيفها الحين اقدر اضيفها بعد التدقيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حاولي تضيفيها في مركز التدقيق .
    او اسألي الموظف اللي هناك ، و ما اضن فيه مشكلة باذن الله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    وَ عليكم السلام و الرحمه ..

طالما إنك مرافق فَ أول شي لازم تجيب شهاده بنكيه , و من خلالها تقدم على المعاهد و تحصل على القبول و بِ التالي الآي توني
    و بكدا تقدر تصدر فيزا طالب
    الله ييسر أمرك ,

شكرا اختي على المعلومه لكن الي بقوله وش دخل الضمان المالي طالما انا رايح بحساب الحكومه مع اختي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخربط
    شكرا اختي على المعلومه لكن الي بقوله وش دخل الضمان المالي طالما انا رايح بحساب الحكومه مع اختي ؟
    المعهد ماراح يعطيك القبول الا بالضمان المالي او الشهادة البنكية . و اذا المعهد ما اعطاك القبول معناته مافي فيزا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا السالمي
    مافي احد رد ع موضوعي��بنتي ابغاها مرافقه معايه ومااقدر اضيفها الحين اقدر اضيفها بعد التدقيق

اذا انقبلتي على خير وطلعتي قرار ابتعاثك بعدها حتجي اهمية الاضافه..قبل كذا لاتشيلي همها حتى لو مااضفتيها الان او حتى اثناء التدقيق.. اهمية اضافة المرافقين حتكون مع اصدار اوامر الاركاب الي على اساسها تحجزو طيران كأخر خطوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan29939
    اذا ممكن طلب الالتحاق بالجامعة موقّع من فين اجيبه؟
    يعني الحين ادور لي جامعة تقبلني و كيف اجيب القبول و انا مااعرف على اي دولة طالعة!

هذا نموذج مااااااااله اي اهميه وتعبئته فقط من باب "رفع العتب" .. لاتشيلي همه وعبي المعلومات الي فيه من غير قلق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    مسساااكم الله بالخير

ياخوان هل فيه مجال اعدل رغبات الدول لاني بصرااحة اخترت رغبات وندمت كثيررر

ابي معلومه اكيده

وشكراا
    في مجال في التدقيق على خير.. اطلب نموذج تعديل وقتها وغير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still_Hoping
    السلام عليكم

طب عندي استفسار, أنا حابه أعترض على عدم قبولي بالبرنامج، هل لازم أطلع الرياض؟ أو أرسل ايميل؟ وكيف هي صيغة الأعتراض؟

شكررا جزيلا~~
    لو الشروط منطبقه وجاك رفض حيتحدد مواعيد للاعتراض بعدين ووقتها جزماً حيقبلو اعتراضك..اما لو الشروط مو منطبقة خصوصاً لما يكون الفرق في الاعمار او المعدلات كبير فللأسف محد حيسمع لك..السفر والدراسة ع الحساب الخاص ومن ثم الالتحاق حيكون خيارك الوحيد "المضمون"
    7 "
201 من 678 صفحة 201 من 678 ... 151196200201202206251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.