الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نَزفْ
    :

آنآ الآن حـآمل والله يتمم ع خير ..
    كيف أضيف البيبي بعدين :/
    الله يسهل امرك ، ضيفيه بعد اصدار قرار الابتعاث باذن الله ، و لا تصدري قرار الابتعاث حتى تكوني مستعده عشان لا تدخلي في دوامة تاجيل السفر .
    7 "
  2. ابغى استفسر عن المحرم
    كتبت في استمارة التسجيل انة الوالد بس ذحين اخوي اللي بيسافر معاي
    في وقت التدقيق اقدر اغير المرافق الى اخوي.
    ولا اجيب جواز السفر تبع الوالد ولا جواز اخوي وصك الولاية محتارة في الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sofy GH
    طيب في حالة لو الوالد سوى الوكاله عن طريق السفارة السعودية في الخارج كيف راح اقدر احصل على الأصل من الوكالة علشان يطابقونها ؟؟؟
    أما لو في الحالة الثانيه هل يكفي اجيب صورة من جواز الوالد ( بما انه مسافر ) في مرحلة التدقيق ؟؟؟ ولو حصل وسجلت ان الوالد هو مرافقي متى اقدر اعدل اوراقي بحيث يكون اخوي المرافق ؟؟
    اختي حرف او من لديه الجواب ياليت تفيدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا السالمي
    مشكور اخوي علي لانو بنتي لسى ماخلصت التطعيمات ومااقدر اسجلها في الكرت الا لما اخلص تطعيماتها وبكذا اكون في مشكله لو بعدين اخذتها معايه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي الغاليه ترا عاااادي تضيفينها انا كل اولادي اضفتهم وهم ماخلصو التطعيمات ع السنه واقل اضفتهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم

عندي سؤالين لو سمحتوا :

- الحين الي متقدمين للماجستير هل مطلوب منهم اختبار اسمه كفاية أو شي زي كذا يعني هل الاختبار اجباري ؟

- لو فرضنا انقبلت وكل أوراقي خالصة وكل شئ خالص متى الوقت المتوقع للسفر إن شاء الله ؟

يعطيكم العافية مقدما و فخور بأني أكون عضو جديد بينكم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    المعهد ماراح يعطيك القبول الا بالضمان المالي او الشهادة البنكية . و اذا المعهد ما اعطاك القبول معناته مافي فيزا .
    شكرا على الرد .... طيب شنو الفرق بين الشهادة البنكيه والضمان المالي ؟؟؟ ومتى اجيبه واضبط اموري للمعهد؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    المعهد ماراح يعطيك القبول الا بالضمان المالي او الشهادة البنكية . و اذا المعهد ما اعطاك القبول معناته مافي فيزا .
    شكرا على الرد .... طيب شنو الفرق بين الشهادة البنكيه والضمان المالي ؟؟؟ ومتى اجيبه واضبط اموري للمعهد؟
    7 "
  7. الاخت طبيبه اشكرك ع ردك واهتمامك وتعليقك ايضا.
    بالنسبه للوظيفه انا عسكري واعتقد حسب ماقرآت من مشاركات سابقه الوضع لنا موقف حاليا.
    عملي افادوني بإمكانيه اعطائي اجازه اربعة شهور بمرتب واربعة شهور اخرى بدون مرتب.. لاكن بعد كذا وش راح يصير.. واعتقد ايضا الدراسه لازم تكون متفرغ ...بصراحه انا اتمنى ان ابقى في وظيفتي فهي شرف لي وباب رزقي بعدالله ..
    بس اذا ماكان هناك اجازه استثنائيه اربع سنوات ع الاقل ماآعتقد راح اقدر اروح البعثة الا بترك الوظيفه ويعوضني الله...

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
203 من 678 صفحة 203 من 678 ... 153198202203204208253 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.