الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا وصلتني الرسالة اللي ما فهمنا منها شئ أهي رفض او قبول لكن ان شاء الله قبول لاني اكتشفت قاعدة من كثرة متابعتي لهذا المنتدى انه اذا كنت مطابق للشروط فبإذن الله انك مقبول ولكن يضلّ هناك بعض القلق المشروع ,
    بالنسبة لي شخصياً باقي لي سحب شهادتي الثانوية من الجامعة ولكني اجلت الى الان لأني اردت التأكد من القبول المبدئي اولاً ولكن يبدو انني لن احظى بهذه الراحة فقلت لنفسي لما لا تستشير اعضاء هذا المنتدى الرائع لعلك تجد راحة البال في إجابة احدهم.
    علما أني اكملت سنة من دراستي الجامعية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    مساء الخير
    اخواني نموذج الجامعات الأجنبيه هل المفترض يعبئ باليد او بالكمبيوتر؟
    لو تفتح الايقونة بالكمبيوتر بتلاقي انه يحولك للورد و تقدر تكتب اللي تبيه ، ليسهل عليهم قرائته .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطر
    اللحين ياخوان اذا جيت اطبع الانموذج التوضيح للتقديم على الجامعات الاجنبية

في خانات مكتوب فيها بالعربي يعني مترجمة

اطبعها زي ماهي ولا اعدل
    هذا النموذج يوضح لك طريقة تعبئة الاستماره
    والاستماره الاصليه موجوده في الخيار الي بعده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota.m
    مسآء الخير ,,

انا كمآن وصلتني الرسالة على الايميل .. بس تخوفت من بعض الشغلات وابغى توضيح الله يعافيكم

اول حاجة صدمني هذا البند في الرسائل الارشادية :

15-من شروط الابتعا ث في المرحلة التاسعة ان يكون التخصص المتقدم عليه من نخصصات البرنامج او امتداد تلك التخصصات وستلتزم الوزارة بذلك

الشي الثاني :

انا سويت صك ولاية بس موافقة ولي الامر كيف تصير ؟
    خطية ولا بالكمبيوتر ولا لها نموذج خاص ؟

الشي الثالث مشغلني مثل باقي الطلاب والطالبات نموذج طلب الالتحاق بالجامعات هذا نعبيه متى وهل لازم الحين ادور لي جامعه واراسلها ؟
    مساكِ ورد ..

بِ النسبه لـ البند متوقع , طالما إنو كان موجود من بين الشروط لكن إن شاء الله مجهود أخواننا إللي مالهم إمتداد مايضيع سدى , و الله يبشركم بِ القبول ..

بِ النسبه لـ الموافقه موجود لها نموذج في الموضوع , و ننتظر نزول الأوراق المطلوبه للتدقيق لأن ممكن يكون فيها تحديث
    و نموذج الإلتحاق نفس الشي , و هوا ماله أي علاقه بمراسلة الجامعات
    7 "
  5. (((((((((((((قبل التدقيق بفتره كافية حتجيكم رسائل بالوقت والمكان بالتحديد لأنو كل طالب يتحدد له وقت خاص حسب المجموعات.. ولو ماحتقدرو تدققو بالوقت الي تحدد لكم بالامكان أنكم تروحو اي وقت وتعبو طلب التعديل .. اجراء شكلي بحث لأنو في النهاية حتدقق أوراقكم في الوقت الي يناسبكم تروحو فيلو وكلاً له ظروفه)))))))
    7 "
218 من 678 صفحة 218 من 678 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.