الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -me-
    هما كاتبين من ضمن الشروط لازم البطاقه البلورآيد
    انا بطاقتي من سنه جدتي
    لو وديت لهم السجل المدني ما بيقولو انتي عندك بطاقه هويه وينشبون لي؟

جيبي اصل كرت العائلة.
    واستبدلي بطاقتك بالجديدة افضل لك على كل حال.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safa mohamed
    من ضمن طلباتهم :- 1- استمارة طلب الالتحاق بالبعثه اول طلب هذا وين اسويه ولا لسه رح يرسلوه لنا واحنا نعبيه ؟!
    2- موافقه ولي الامر كمان هذا رح يرسلو النموذج حقه ولا بابا يكتب ورقه من عنده بموافقته؟!
    ......
    معليش استحمولنا شوي ...>> النفسية تعبت

صفاء،

1/ يرسلونه وانتي تعبينه و موجودة كلها على الموقع ولسه باقي نماذج راح تتحدث. خليك متابعة الموقع > المرحلة التاسعة > حتلقي النموذج موجود من ضمن الخيارات، فيه نموذج بي دي اف مشروح عليه التفاصيل وفيه النموذج جاهز للتحميل على صيغة وورد.

2/ فيه فورم معين لموافقة ولي الامر تطبعينه وهو يكتب ويوقع عليه.

7 "
  3. بالنسبه لموضوع صورة طبق الاصل حيسبب لي ازمه!!
    جامعتي بالشرقيه وانا بالغربيه!! هل الموضوع يحتاج اني اشوف لي احد بالجامعه عشان يرسل لي نسخه مختومه بهاليومين!!

كمان سؤال الله يسعدكم!! ايام التدقيق كاتبين 6 ايام بجده! طيب هل كلها احضرها! ادري مو كلها لووول بس اقصد كم يوم راح نحضر! عشان اقدم اجازة من الدوام
    7 "
  4. مايحتاج صور طبق الاصل..مطلوب منك احضار صور واضحه+ الاصول للمطابقه

- - - مشاركة محدثة - - -

نفس الموظف الي بالتدقيق لما يطابق الصور بالاصول راح يختم ع الصور ويرجع لك الاصول ماعدا شهادة الثانويه العامه تاخذها الوزاره مع نسخها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    طالبين كرت العائلة للمتقدمات طيب اللي مثل حالتي المنيّله،أضافها زوجها بكرت العائلة من يوم ماملكوا،ودحين رافعه عليه دعوى خلع ومعطيني موعد 28 شوال وان شاءالله من اول جلسه أخلص،لو جبت لهم كرت العائلة حق بابا وشافوا اني متزوجة أخاف يقعدولي ويقولوا جيبي موافقة زوجك لانه ولي أمرك ولا اعطيهم بطاقة احوالي ويمشي أمري ،انا بإذن الله أنتهي من سالفة المحكمة يشهر 11 ..!
    وأخ حرف قالي سو وكاله لأبوك كيف اعمله وكاله وعلى اي اساس .؟

طيب دام فيها محاكم معناها مابيجي بالطيب. مافيه الا مثل ماقال سعودي ماجيك اذا له فلوس ردوها له ويطلق!
    و اذا مارضي.. يعمل توكيل للمرافق اللي اخترتيه لين يطلق وتطلعين من وصايته.
    حاولي تجيبين بطاقة العائلة حقت (الزوج) ع الاقل لو اهلك يكلمون اهله او صورة منها اضعف الايمان يعني.

وانتي ع العموم، جيبي بطاقة العائلة برضه حقت ابوك، وبطاقة احوالك ولو عندك ورقة مراجعة لجلسة المحكمة جيبيها معك عشان لو شرمتي وضعك لهم يكون معك ورقة المراجعة حقت الجلسة وتاريخها. وان شاءالله يتفهمون ماعليك 

بالتوفييق ياربّ.

7 "
  6. طالما ان عندها بطاقة احوال سارية المفعول وجديده فهذا يلغي حاجتها لكرت العائله.. بالنسبه للمرافق مفروض تكون حاطه ابوها وبالنسبه لموافقة ولي الامر تحط اسم ابوها وتوقيعه وباذن الله تمشي الامور..لكن انا اشوف ان من الافضل انهاء الخلاف بالتراضي والتفاهم .. لان المحاكم نفسها طويل جدا وممكن الزوج يعند .. خصوصا لو كان الخلاف ع البعثه ^_^ وهذا الي مانكون نتمناه
    7 "
233 من 678 صفحة 233 من 678 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.